You are currently viewing ما هي أفضل منصات التسويق بالعمولة
ما هي أفضل منصات التسويق بالعمولة

ما هي أفضل منصات التسويق بالعمولة

ما هي أفضل منصات التسويق بالعمولة

هناك عدد من منصات التسويق التابعة المتاحة عبر الإنترنت. لكل منها ميزاته ومزاياه الفريدة. إذن أيهما أفضل بالنسبة لك؟

حيث تقدم أفضل منصات التسويق بالعمولة مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن أن تجعل حياتك كمسوق بالعمولة أسهل بكثير. إنها تسمح لك بإدارة حملاتك وتتبع إحصائياتك والتواصل مع الشركات التابعة الأخرى.

ما هو تسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق القائم على الأداء حيث يكافئ النشاط التجاري واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لكل زائر أو عميل تجلبه جهود التسويق الخاصة بالشركة التابعة. يدفع المعلن للشركة التابعة عمولة ، بناءً على الشروط المتفق عليها.

ينمو التسويق بالعمولة بسرعة لأنه يوفر للشركات فرصة لزيادة المبيعات بتكلفة منخفضة نسبيًا. لا يتم الدفع للمسوقين بالعمولة حتى يولدوا حركة مرور ومبيعات للمعلن ، لذلك هناك خطر ضئيل على أي من الطرفين. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد كل من الشركة التابعة والمعلن من زيادة عدد الزيارات والترويج الشفهي.

منصة ShareASale

ShareASale هي واحدة من أشهر منصات التسويق بالعمولة ، ولسبب وجيه. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من البرامج للاختيار من بينها. يمكنك العثور على أي نوع من المنتجات أو الخدمات تقريبًا للترويج لها على ShareASale ، وتكون معدلات العمولة جيدة بشكل عام.

شيء واحد يجب ملاحظته حول ShareASale هو أنه ليس حصريًا للشركات التابعة. يمكن للتجار أيضًا استخدام النظام الأساسي للعثور على الشركات التابعة للترويج لمنتجاتهم. وهذا يجعله خيارًا رائعًا للتجار الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق وصولهم والعثور على عملاء جدد.

بشكل عام ، تعد ShareASale منصة رائعة لكل من الشركات التابعة والتجار. واجهة المستخدم سهلة التنقل ، وهناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعثور على منتجات أو خدمات للترويج لها. معدلات العمولة عادلة بشكل عام ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لكل من الشركات التابعة والتجار على حدٍ سواء.

منصة Amazon Associates

إذا كنت تتطلع إلى جني بعض الأموال الإضافية ، فقد ترغب في التفكير في التسويق التابع لشركة Amazon Associates. Amazon Associates عبارة عن نظام أساسي يتيح لك إنشاء روابط لمنتجات Amazon وكسب عمولة على أي مبيعات تنتج عن تلك الروابط.

لبدء استخدام Amazon Associates ، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب. بمجرد إنشاء حساب ، يمكنك البدء في إنشاء روابط للمنتجات على Amazon. يمكنك إنشاء روابط للمنتجات الفردية أو لفئات المنتجات.

عندما ينقر شخص ما على أحد الروابط الخاصة بك ويقوم بعملية شراء على أمازون ، فسوف تكسب عمولة على هذا البيع. يختلف مقدار العمولة حسب المنتج والفئة التي يتم بيعها فيها.

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام Amazon Associates. أولاً ، يتم دفع العمولات فقط على المبيعات التي تنتج من الروابط التابعة الخاصة بك.

منصة CJ Affiliate

CJ Affiliate هي واحدة من أشهر منصات التسويق بالعمولة في العالم. إنها تمكن التجار والشركات التابعة للتواصل والعمل معًا لإنشاء شراكات ناجحة. CJ Affiliate هي شركة تابعة لـ Conversant ، وهي مملوكة لشركة Epsilon.

كانت الشركة موجودة منذ أكثر من 20 عامًا ولديها شبكة كبيرة من التجار والشركات التابعة. المنصة سهلة الاستخدام وتوفر جميع الأدوات اللازمة لكلا الطرفين لتحقيق النجاح. تقدم CJ Affiliate أيضًا مجموعة كبيرة من المنتجات للترويج ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أسعار العمولات.

أحد الجوانب السلبية لـ CJ Affiliate هو أنه يمكن أن يكون مكلفًا بالنسبة للتجار الصغار. هناك أيضًا بعض القيود على من يمكنه الانضمام ، لذلك لن يتمكن الجميع من استخدام النظام الأساسي. بشكل عام ، يعد CJ Affiliate خيارًا رائعًا لكل من التجار والشركات التابعة التي تتطلع إلى إنشاء شراكات ناجحة.

منصة Avangate Affiliate Network

Avangate Affiliate Network عبارة عن نظام أساسي شامل للتسويق بالعمولة يمكّنك من إنشاء برامج التسويق التابعة لك وإدارتها وتحسينها. تقدم المنصة مجموعة واسعة من الميزات والأدوات لمساعدتك على تنمية أعمالك التابعة ، بما في ذلك:

  • إدارة حساب الوكالة
  • تقارير الوقت الحقيقي
  • معدلات العمولات الديناميكية
  • تصميمات قابلة للتخصيص

منصة ClickBank

ClickBank هو سوق عبر الإنترنت للمنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والبرامج ومواقع العضوية. إنها واحدة من أكبر منصات التسويق بالعمولة في العالم. لدى ClickBank أكثر من 12 مليون عميل وتعالج مبيعات تزيد عن 2.5 مليار دولار سنويًا.

المنصة سهلة الاستخدام. يمكنك البحث عن المنتجات حسب الفئة أو الكلمة الأساسية ، ثم تصفية النتائج حسب معدل العمولة والجاذبية وعوامل أخرى. تقدم ClickBank أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات الترويجية ، بما في ذلك اللافتات والروابط النصية ومراجعات المنتجات.

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند استخدام ClickBank. أولاً ، عادةً ما تكون العمولات على المنتجات الرقمية أقل من المنتجات المادية. ثانيًا ، يتم إنشاء معظم المنتجات على ClickBank بواسطة بائعين خارجيين ، لذلك ستحتاج إلى بذل العناية الواجبة قبل الترويج لها.

منصة Shopify

Shopify هي واحدة من أشهر منصات التجارة الإلكترونية على الويب. يستخدمه أكثر من نصف مليون تاجر ، ومن السهل معرفة السبب. Shopify سهل الاستخدام ، لكنه قوي جدًا. ولديه بعض الميزات الرائعة ، مثل نظام أساسي مدمج للمدونة ومتجر تطبيقات.

لكن ماذا عن التسويق بالعمولة؟ هل يمكنك استخدام Shopify لذلك؟

قطعاً! في الواقع ، هي منصة رائعة للتسويق بالعمولة. من السهل إعداد الروابط التابعة ، ويمكنك إدارة الشركات التابعة والعمولات الخاصة بك مباشرةً من Shopify لوحة المشرف. بالإضافة إلى ذلك ، Shopify يتكامل مع العديد من الشبكات التابعة الشهيرة ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على شركات تابعة جديدة للترويج لمنتجاتك.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن منصة تجارة إلكترونية رائعة مع دعم ممتاز للتسويق بالعمولة ، فإن Shopify يعد خيارًا رائعًا.

منصة Walmart Affiliates

في العصر الرقمي اليوم ، يتجه المزيد والمزيد من المتسوقين إلى الإنترنت لشراء ما يحتاجون إليه. وقد أدى ذلك إلى زيادة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، كما أن الشركات التي ترغب في الحفاظ على قدرتها التنافسية تحتاج إلى وجود قوي على الإنترنت. طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال التسويق بالعمولة.

التسويق بالعمولة هو نوع من أنواع التسويق حيث تشترك مع طرف ثالث للترويج لمنتجاتك أو خدماتك. في المقابل ، يحصل الطرف الثالث على عمولة عن كل عملية بيع يقوم بها. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لزيادة مبيعاتك والوصول إلى عملاء جدد.

Walmart هي واحدة من أكبر بائعي التجزئة في العالم ، ولديها الآن منصة تسويق تابعة لها. تتيح لك هذه المنصة الشراكة مع Walmart للترويج لمنتجاتك أو خدماتك. إنه سهل الاستخدام ، وهناك العديد من الأدوات والموارد المتاحة لمساعدتك على البدء.

منصة eBay Partner Network

التسويق بالعمولة هو نوع من أنواع التسويق عبر الإنترنت حيث يكافئ النشاط التجاري واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لكل عميل يتم جلبه من خلال جهود التسويق الخاصة بالشركات التابعة. شبكة شركاء eBay هي عبارة عن منصة تسويق تابعة تتيح للشركات الإعلان عن منتجاتها وخدماتها على موقع eBay الإلكتروني.

توفر شبكة شركاء eBay للشركات إمكانية الوصول إلى ملايين العملاء المحتملين ، كما تتيح للشركات تتبع أداء إعلاناتها.

تعد شبكة شركاء eBay طريقة رائعة للشركات لزيادة حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم. يوفر النظام الأساسي للشركات إمكانية الوصول إلى ملايين العملاء المحتملين ، كما يسمح للشركات بتتبع أداء إعلاناتهم. شبكة شركاء eBay سهلة الاستخدام ،

وتوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعد الشركات على تحسين جهود التسويق عبر الإنترنت. بشكل عام ، تعد شبكة شركاء eBay منصة رائعة للشركات التي ترغب في توسيع نطاق وصولها وتحسين جهود التسويق عبر الإنترنت.

منصة Awin

Awin (النافذة التابعة سابقًا) هي عبارة عن منصة تسويق تابعة تساعد العلامات التجارية وتجار التجزئة في العثور على الشركات التابعة والعمل معها لزيادة المبيعات وتضخيم جهودهم التسويقية. تقدم منصة Awin مجموعة من الأدوات لمساعدتك في العثور على الشركات التابعة المناسبة ، وتتبع أداء حملتك ، وتحسين إنفاقك التسويقي.

لقد حظيت بتجربة إيجابية في العمل مع Awin. المنصة سهلة الاستخدام وتجعل من السهل العثور على شركاء تابعين ذوي جودة. لقد وجدت أيضًا أن أدوات إعداد التقارير الخاصة بهم شاملة ومفيدة في تتبع أداء حملاتي. بشكل عام ، أوصي باستخدام Awin لأي علامة تجارية أو بائع تجزئة يتطلع إلى البدء في التسويق بالعمولة.

Rakuten Marketing منصة

Rakuten Marketing (المعروفة سابقًا باسم LinkShare) هي عبارة عن منصة تسويق تابعة تتيح للشركات الدخول في شراكة مع شركات أخرى من أجل زيادة حركة المرور والمبيعات. المنصة سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة واسعة من الميزات ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للشركات من جميع الأحجام.

تمتلك Rakuten Marketing أيضًا شبكة كبيرة من التجار والشركات التابعة ، مما يسهل العثور على شركاء يمكنهم المساعدة في الترويج لعملك.

تقدم المنصة مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على تتبع نجاحك ، بما في ذلك التقارير والتحليلات في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا استخدام النظام الأساسي لإنشاء حملات تسويقية مخصصة ، أو الاستفادة من مجموعة حملات الشبكة المعدة مسبقًا.

يقدم Rakuten Marketing أيضًا دعمًا للتسويق عبر الأجهزة المحمولة ، وهو أمر ضروري لأي شركة تتطلع إلى الوصول إلى المستهلكين على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

FlexOffer منصة


يمكن أن يكون التسويق بالعمولة طريقة رائعة لاستثمار مدونتك أو موقعك على الويب. هناك عدد من الأنظمة الأساسية المختلفة التي يمكنك استخدامها ، ولكن أحد الخيارات الأحدث هو FlexOffer.

FlexOffer هي عبارة عن منصة تسويق تابعة تتيح لك إنشاء وإدارة برنامج الإحالة الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة للترويج لها ، ولا يوجد حد لعدد المسوقين بالعمولة الذي يمكنك الحصول عليه.

هناك بعض الأشياء التي أحبها حقًا في FlexOffer. أولاً ، من السهل جدًا الإعداد والبدء. يمكنك إعداد برنامجك وتشغيله في دقائق ، ولا داعي لأي مهارات برمجية أو فنية.

ثانيًا ، لدى FlexOffer مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها. يمكنك الترويج لأي شيء من المنتجات الرقمية إلى المنتجات المادية ، وهناك شيء للجميع.

الخاتمه افضل منصة للتسويق بالعمولة

في الختام ، هناك عدد من منصات التسويق بالعمولة الرائعة المتاحة. عند اختيار واحد ، من المهم مراعاة احتياجات عملك. بعض المنصات أفضل للشركات الصغيرة ، بينما البعض الآخر أكثر ملاءمة للمؤسسات الكبيرة. أيًا كان النظام الأساسي الذي تختاره ، تأكد من أنه يحتوي على الميزات التي تحتاجها للنجاح. شكرا للقراءة!

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً