You are currently viewing أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022
أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أفضل 3 منصة لإنشاء متجر الكتروني

منصة Shopify

1. منصة Shopify

منصة WooCommerce

WooCommerce هو مكون إضافي لبرنامج WordPress يسمح لك بإنشاء متجر على الإنترنت. انه مصدر مجاني ومفتوح. WooCommerce هي أكثر منصات التجارة الإلكترونية شيوعًا على الويب. يستخدم أكثر من ثلاثة ملايين موقع ويب WooCommerce ، بما في ذلك العلامات التجارية الكبيرة مثل Disney و Samsung و Nike.

WooCommerce متعدد الاستخدامات وقابل للتخصيص. هناك العديد من الإضافات والإضافات المتاحة التي تتيح لك إضافة ميزات ووظائف إلى متجرك. يمكنك تخصيص كل جانب من جوانب متجرك ، من التخطيط إلى عملية الخروج.

WooCommerce سهل الاستخدام أيضًا. واجهة المستخدم بسيطة وبديهية ، مما يسهل على أي شخص إنشاء متجر جميل عبر الإنترنت. يعد إعداد بوابات الدفع وخيارات الشحن أمرًا سهلاً ، وهناك الكثير من البرامج التعليمية والدعم المتاح إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

مميزات Woocommerce

هناك العديد من الفوائد لاستخدام WooCommerce لمتجرك عبر الإنترنت. فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية:

  1. WooCommerce هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه مجانًا ولديك حق الوصول إلى الكود المصدري حتى تتمكن من تخصيصه ليناسب احتياجاتك.
  2. WooCommerce سهل الاستخدام للغاية. يمكنك إعداد متجرك والبدء في بيع المنتجات في دقائق.
  3. WooCommerce متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من المتاجر ، من الشركات الصغيرة إلى المؤسسات الكبيرة.
  4. يأتي WooCommerce مع مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك المدفوعات والشحن والضرائب والمزيد.
  5. يتكامل WooCommerce مع عدد من خدمات الجهات الخارجية ، مثل برامج المحاسبة ومنصات التسويق عبر البريد الإلكتروني والمزيد.

منصة Shopify

Shopify هي واحدة من أشهر منصات التجارة الإلكترونية على الويب. إنه سهل الإعداد وسهل الاستخدام ، مما يجعله منصة رائعة للشركات الصغيرة ورجال الأعمال. Shopify يأتي أيضًا مع مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك مُحسّنات محرّكات البحث المدمجة ، وعربة تسوق سهلة الاستخدام ، ونظام دفع قوي.

بالإضافة إلى ذلك Shopify هو أيضًا موثوق جدًا. نادراً ما تنخفض المتاجر المستضافة على المنصة ، ودعم العملاء ممتاز. بشكل عام ، يعد Shopify اختيارًا ممتازًا لأي شخص يتطلع إلى إنشاء متجر على الإنترنت.

منصة Squarespace

هل تبحث عن منصة لبناء متجرك الإلكتروني؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون Squarespace هو الخيار المناسب لك. Squarespace هي عبارة عن منصة تتيح لك إنشاء موقع ويب أو متجر على الإنترنت بسهولة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب والتصميمات ، أو يمكنك إنشاء النموذج الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Squarespace مجموعة واسعة من الميزات التي تتيح لك تخصيص متجرك وجعله فريدًا. تتضمن بعض هذه الميزات:

مجموعة واسعة من خيارات التخصيص

أدوات قوية للتجارة الإلكترونية

– أدوات تسويق متكاملة

عملية دفع بسيطة

بشكل عام ، تعد Squarespace منصة ممتازة للمتاجر عبر الإنترنت. إنه سهل الاستخدام ويوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تتيح لك إنشاء متجر فريد ومخصص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية الدفع بسيطة وسهلة الاستخدام.

مميزات منصة Squarespace

  1. Squarespace عبارة عن نظام أساسي متعدد الإمكانات يجعل من السهل إنشاء موقع ويب جميل.
  2. هناك العديد من الفوائد لاستخدام Squarespace لمتجرك عبر الإنترنت.
  3. يوفر Squarespace نظامًا أساسيًا بسيطًا وسهل الاستخدام ومثاليًا للشركات الصغيرة أو المدونين.
  4. يمكنك إنشاء موقع ويب احترافي في دقائق ، دون أي خبرة في الترميز أو التصميم.
  5. يوفر Squarespace أيضًا مجموعة كبيرة من الميزات والقوالب للاختيار من بينها.
  6. يمكنك بسهولة إضافة المنتجات وإدارة الطلبات وتتبع تحليلات المبيعات باستخدام الأدوات المضمنة في Squarespace.
  7. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى دعم عملاء ممتازًا من الفريق في Squarespace إذا احتجت في أي وقت إلى مساعدة بشأن موقع الويب الخاص بك.
    8.

منصة Weebly

Weebly هي واحدة من أشهر منصات المتاجر عبر الإنترنت ومن السهل معرفة السبب. إنه يوفر واجهة سحب وإفلات سهلة الاستخدام ، ومجموعة واسعة من القوالب.

يحتوي Weebly أيضًا على بعض الميزات الرائعة ، بما في ذلك سعة التخزين غير المحدودة وعرض النطاق الترددي وحماية كلمة المرور وشهادة SSL. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة للبدء ، فإن Weebly لديها الكثير من البرامج التعليمية وخيارات الدعم المتاحة.

أحد الجوانب السلبية لـ Weebly هو أن ميزات التجارة الإلكترونية الخاصة به محدودة بعض الشيء بالمقارنة مع المنصات الأخرى مثل Shopify. على سبيل المثال ، لا يمكنك إنشاء أكواد خصم أو تتبع مستويات المخزون. ومع ذلك ، يقدم Weebly بعض الميزات الرائعة مثل القدرة على بيع المنتجات الرقمية وقبول المدفوعات عبر PayPal أو Stripe.

بشكل عام ، يعد Weebly منصة رائعة لأي شخص يتطلع إلى إنشاء متجر على الإنترنت بسرعة وسهولة.

منصة مميزات Weebly

Weebly هي عبارة عن منصة تساعد المستخدمين على إنشاء متاجر عبر الإنترنت. يقدم مجموعة متنوعة من المزايا ، بما في ذلك:

  1. واجهة سهلة الاستخدام تسهل إعداد وإدارة متجرك.
  2. مجموعة كبيرة من القوالب للاختيار من بينها ، حتى تتمكن من إنشاء متجر يبدو رائعًا.
  3. مجموعة كبيرة من الميزات ، بما في ذلك القدرة على إضافة منتجات وإدارة الطلبات وقبول المدفوعات.
  4. التكامل مع الخدمات الأخرى ، مثل PayPal و Google Analytics ، مما يسهل البدء وتتبع أداء متجرك.
  5. دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، حتى تتمكن من الحصول على المساعدة إذا احتجت إليها.

منصة Web.com

Web.com عبارة عن نظام أساسي على الويب يمكّن الشركات من إنشاء متاجرها عبر الإنترنت وإدارتها. إنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام ، ومجموعة متنوعة من القوالب ، وخيارات تخصيص واسعة النطاق. تتضمن المنصة أيضًا مجموعة من الميزات التي تسمح للشركات بإدارة مخزونها ومعالجة المدفوعات وتتبع الطلبات. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Web.com مجموعة من أدوات التسويق التي تساعد الشركات على الترويج لمتاجرها عبر الإنترنت.

بشكل عام ، منصة Web.com سهلة الاستخدام وتوفر للشركات جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء متجر على الإنترنت وإدارته. كما يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تسمح للشركات بإدارة مخزونها ومعالجة المدفوعات وتتبع الطلبات. تتضمن المنصة أيضًا عددًا من أدوات التسويق التي تساعد الشركات على الترويج لمتاجرها عبر الإنترنت.

أحد الجوانب السلبية لمنصة Web.com هو أنها قد تكون باهظة الثمن.

مميزات منصة Web.com

عندما تبدأ نشاطًا تجاريًا ، من المهم التأكد من أنك تستخدم الأدوات الصحيحة. منصة رائعة للمتاجر عبر الإنترنت هي Web.com. فيما يلي بعض فوائد استخدام هذا النظام الأساسي:

  1. ستحصل على موقع ويب احترافي يبدو رائعًا وسهل الاستخدام.
  2. ستكون قادرًا على إدارة المخزون والأوامر بسهولة.
  3. ستتمكن من التواصل مع العملاء وبيع المنتجات عبر الإنترنت.
  4. ستتمتع بإمكانية الوصول إلى الموارد المفيدة والدعم من الخبراء الذين يمكنهم مساعدتك في تنمية أعمالك.
  5. ستتمكن من الاستفادة من الفرص الترويجية والخصومات.
  6. ستكون قادرًا على تتبع أداء عملك ونموه بمرور الوقت.

منصة Flothemes

Flothemes هي عبارة عن منصة لإنشاء متاجر على الإنترنت. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة واسعة من الميزات. يمكنك إنشاء متجر بسرعة وسهولة ، وهناك العديد من القوالب للاختيار من بينها. النظام الأساسي مستجيب أيضًا ، لذلك سيبدو متجرك رائعًا على أي جهاز. هناك العديد من الإضافات المتاحة ، لذا يمكنك إضافة الميزات التي تحتاجها إلى متجرك. يتضمن Flothemes أيضًا ميزات تحسين محركات البحث المضمنة ، لذلك سيحتل متجرك مرتبة عالية في نتائج البحث. دعم العملاء ممتاز ، ويمكنك الحصول على المساعدة في أي شيء تحتاجه.

مميزات منصة Flotheme

عندما يتعلق الأمر بمنصات التجارة الإلكترونية ، فهناك عدد قليل من الأسماء البارزة. Shopify و BigCommerce هما من أكثر الخيارات شيوعًا ، لكنهما ليسا الوحيدين. هناك أيضًا منصة أقل شهرة تسمى Flothemes.

تكتسب Flothemes شعبية بسرعة بسبب فوائدها العديدة. فيما يلي عدد قليل منهم:

  1. Flothemes سهل الاستخدام. حتى إذا لم تقم بإنشاء موقع ويب من قبل ، فستتمكن من إنشاء موقع باستخدام Flothemes. النظام الأساسي سهل الاستخدام وبديهي ، لذلك لن تواجه أي مشكلة في البدء.
  2. أنها ميسورة التكلفة. Flothemes هي واحدة من أكثر منصات التجارة الإلكترونية بأسعار معقولة في السوق.

منصة BigCommerce

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل منصة للتجارة الإلكترونية لعملك ، فإن BigCommerce هي واحدة من أفضل المنافسين. إنها منصة شهيرة وتستخدمها بعض العلامات التجارية المعروفة ، مثل Toyota و Samsung. لذا ، ما الذي يجعل BigCommerce رائعة جدًا؟
أولاً وقبل كل شيء ، إنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. يعد إنشاء متجرك أمرًا سهلاً – يمكنك إعداده وتشغيله في لمح البصر. بالإضافة إلى ذلك ، النظام الأساسي مليء بالميزات التي ستساعدك على تنمية عملك.
ميزة كبيرة أخرى لـ BigCommerce هي قابليتها للتوسع. يمكن للمنصة التعامل مع كميات كبيرة من حركة المرور والمبيعات دون أي مشاكل. هذا يجعلها خيارًا رائعًا للشركات التي تتوقع نموًا سريعًا.
أخيرًا ، يقدم BigCommerce دعمًا رائعًا للعملاء.

مميزات منصة BigCommerce

عندما تبحث عن منصة متجر على الإنترنت ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. ومع ذلك ، لا تقدم كل هذه المنصات نفس الفوائد. BigCommerce هي منصة واحدة تقدم مجموعة واسعة من الفوائد للشركات من جميع الأحجام. تتضمن بعض الفوائد الرئيسية ما يلي:

  1. مجموعة واسعة من الميزات: BigCommerce تقدم مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك كل شيء من إدارة المنتجات إلى أدوات التسويق وتحسين محركات البحث. هذا يعني أنه يمكن للشركات إنشاء متجر إلكتروني مخصص بالكامل يلبي احتياجاتهم الخاصة.
  2. سهل الإعداد والاستخدام: منصة BigCommerce سهلة الاستخدام ، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالتكنولوجيا. هذا يجعل من السهل على الشركات البدء وبدء بيع المنتجات عبر الإنترنت بسرعة وسهولة.

3. قابلية التوسع – فائدة كبيرة أخرى من BigCommerce هي قابليتها للتوسع. يمكن للمنصة التعامل بسهولة مع الزيادات الكبيرة في حركة المرور ، لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من أن متجرك سيكون قادرًا على التعامل مع أي قدر من حركة المرور التي قد تواجهها.

4. ميزات قوية – يأتي BigCommerce مليئًا بالميزات التي تسمح لك بتشغيل متجرك بفعالية وكفاءة.

منصة Zyro

إذا كنت تبحث عن منصة متجر على الإنترنت سهلة الاستخدام وتقدم مجموعة واسعة من الميزات ، فإن Zyro يعد خيارًا رائعًا. النظام الأساسي مثالي للشركات الصغيرة والشركات الناشئة ، ومن السهل إعداده وإدارته. هناك الكثير من القوالب للاختيار من بينها ، بحيث يمكنك إنشاء متجر بمظهر احترافي بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة من الميزات المتاحة لمساعدتك في الترويج لمتجرك وجذب حركة المرور إلى موقعك. وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فإن فريق دعم عملاء Zyro متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك. لذلك إذا كنت تبحث عن منصة تجارة إلكترونية سهلة الاستخدام مع جميع الميزات التي تحتاجها ، تحقق من Zyro.

الختامة عن افضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

هناك العديد من منصات المتاجر الإلكترونية الرائعة للاختيار من بينها. ومع ذلك ، Shopify هو أفضل اختيار لأفضل منصة لأنه سهل الاستخدام ، ولديه مجموعة واسعة من الميزات ، وبأسعار معقولة. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لإنشاء وإدارة متجر على الإنترنت ، فأنا أوصي بشدة Shopify.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً