You are currently viewing التسويق بالعمولة اي هيرب iHerb

التسويق بالعمولة اي هيرب iHerb

التسويق بالعمولة اي هيرب iHerb

يمكنك الان التسويق بالعمولة اي هيرب فرصة لعمل عمولة على المبيعات التي تولدها للشركة. تمتلك الشركة مجموعة واسعة من المنتجات ، من الفيتامينات والمكملات الغذائية إلى مستحضرات التجميل الطبيعية والأطعمة العضوية. الانضمام إلى برنامج الإحالة مجاني وسهل ؛ يمكنك البدء بإنشاء حساب على موقع Iherb. بمجرد تسجيلك ، سيتم إعطاؤك رابطًا فريدًا لمشاركته مع أصدقائك ومتابعيك. عندما يجرون عملية شراء باستخدام الرابط الخاص بك ، ستكسب عمولة على طلبهم.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

ما هو اي هيرب

Iherb هو متجر فريد عبر الإنترنت يقدم منتجات طبيعية وعضوية للصحة والعافية. لديهم مجموعة متنوعة من المنتجات للاختيار من بينها ، بما في ذلك المكملات الغذائية ومنتجات التجميل ومستلزمات الحيوانات الأليفة والمزيد. تلتزم Iherb بتقديم أفضل الأسعار الممكنة للمنتجات عالية الجودة ، كما أنها توفر شحنًا مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 40 دولارًا.

يمكنك قرأت أيضا: التسويق بالعمولة امازون

ما هو التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق القائم على الأداء حيث يكافئ النشاط التجاري واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لكل زائر أو عميل تجلبه جهود التسويق الخاصة بالشركة التابعة. الصناعة لها أربعة لاعبين أساسيين: التاجر والشبكة والناشر والمستهلك. التاجر هو مالك المنتج أو الخدمة المقدمة والشبكة هي الشركة التي تربط التجار والناشرين معًا. الناشر هو فرد أو شركة تروج لمنتج أو خدمة التاجر مقابل تعويض.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

أخيرًا ، عادةً ما يكون المستهلك هو الشخص الذي يزور موقع التاجر ويقوم بالشراء. يستخدم التجار برامج التسويق بالعمولة للوصول إلى عملاء جدد وتوسيع قاعدة عملائهم. عادة ما يتم دفع عمولة للمسوقين بالعمولة عن كل عملية بيع يقومون بها. يمكنك تكملت قرأت مقال عن ما هو التسويق بالعمولة

كيف يعمل برنامج التسويق بالعمولة لمنصة اي هيرب

يعد برنامج الإحالة الذي تقدمه iHerb واحدًا من أفضل البرامج في هذا المجال. تقدم عمولات تصل إلى 10٪ على جميع المبيعات ، ولا توجد حدود للمبلغ الذي يمكنك كسبه.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم iHerb بعض مكافآت الشركات التابعة الأعلى ربحًا في العمل. للمشاركة في برنامج الإحالة iHerb ، تحتاج إلى إنشاء حساب معهم ثم استخدام وشراء احد منتجات لديهم ثم تستطيع ان تحصل على الروابط الخاصة المقدمة من iHerb للترويج لمنتجاتهم على موقعك.

يمكنك قرأت أيضا: تسويق بالعمولة شي ان Shein

أفضل طرق لتسويق لمنتجات اي هيرب

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند محاولة الترويج لبرنامج شركاء iHerb. من أهم الأشياء اختيار القنوات المناسبة للتسويق. تستجيب الجماهير المختلفة لقنوات تسويقية مختلفة ، لذلك من المهم تخصيص الحملة للجمهور.

شيء آخر مهم هو إنشاء محتوى جذاب ومقنع. يمكن أن يشمل ذلك منشورات في مدونتك أو منشورات على وسائل تواصل الاجتماعية أو حتى مقاطع الفيديو. يجب أن يكون المحتوى مثيرًا للاهتمام وذو صلة بالعملاء المحتملين ، كما يجب أن يسلط الضوء على فوائد استخدام منتج.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

أخيرًا ، من المهم تتبع النتائج وإجراء التغييرات حسب الحاجة. يمكن دائمًا تحسين الحملات التسويقية ، لذلك من المهم تحليل البيانات باستمرار ومعرفة ما هو الأفضل. باستخدام هذه النصائح ، يمكن لأي شخص الترويج بنجاح لبرنامج شركاء iHerb.

مميزات التسويق بالعمولة اي هيرب

هناك العديد من الفوائد للتسجيل في برنامج الإحالة iHerb. ربما تكون أكبر فائدة هي أنه يمكنك كسب عمولة على كل عملية بيع تقوم بها. يمكن أن تكون هذه العمولة مربحة للغاية ، خاصة إذا كنت قادرًا على تحقيق الكثير من المبيعات. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم iHerb أدوات ترويجية رائعة يمكن أن تساعدك على بيع المزيد من المنتجات.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

تتضمن هذه الأدوات إعلانات الشعارات والروابط النصية ومراجعات المنتجات. iHerb هي أيضًا شركة حسنة السمعة ، لذا يمكنك أن تثق في أنك تروج لمنتجات عالية الجودة.

يمكنك قرأت أيضا: التسويق بالعمولة Aliexpress

سلبيات التسويق بالعمولة

يكمن أول عيب في البرامج التابعة لـ iHerb في حقيقة أنه لا توجد طريقة واضحة لتتبع المبيعات. قد يكون هذا صعبًا لكل من الشركات التابعة و iHerb نفسها. بدون وجود التتبع المناسب ، قد يكون من الصعب تحديد مدى نجاح البرنامج التابع وما إذا كان يستحق الاستمرار أم لا.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

الجانب السلبي الآخر للبرامج التابعة لـ iHerb هو عدم وجود حافز حقيقي للشركات التابعة للترويج للمنتجات. على عكس البرامج التابعة الأخرى ، حيث يمكن أن تصل العمولات إلى 75٪ أو أكثر ، تقدم iHerb عمولة ضئيلة بنسبة 10٪ على المبيعات. هذا يمكن أن يجعل من الصعب على المسوقين بالعمولة توليد دخل كافٍ لجعله يستحق وقتهم.

أخيرًا ، يجب عليك شراء منتج حتى تتفعل عندك برنامج التسويق بالعمولة

يمكنك قرأت أيضا: التسويق بالعمولة جوميا Jumia

الخاتمة عن برنامج التسويق بالعمولة اي هيرب

في الختام ، تعد البرامج التابعة لـ iHerb طريقة رائعة لكسب المال. يقدمون معدلات عمولة جيده، ولا يوجد حد لمقدار المال الذي يمكنك كسبه. لديهم أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات ، بحيث يمكنك العثور على شيء للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض الأموال الإضافية كشخص مبتدا في مجال التسويق بالعمولة ، فقم بالتسجيل في أحد البرامج التابعة لـ iHerb اليوم.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً