You are currently viewing دليلك الشامل للبدء بالتسويق بالعمولة جوميا
التسويق بالعمولة من جوميا Jumia

دليلك الشامل للبدء بالتسويق بالعمولة جوميا

التسويق بالعمولة جوميا هو طريقة لربح المال عبر الإنترنت حيث تكافئ شركة جوميا مسويقون له بالعمولة وكسب المال من خلال التسويق لمنتجاتهم بنظام التسويق بالعمولة وهو يعتبر من أفضل طرق للربح المال في الوقت الحالي.

ويعتبر جوميا مركز التسوق الرائد عبر الإنترنت وبالذات في ومن أفضل مواقع للتجارة الإلكترونية في إفريقيا. قامت جوميا ببناء قاعدة عملاء كبيرة ونشطة في جميع أنحاء القارة مع أكثر من 14 مليون زيارة شهريًا. تعمل الشركة في نيجيريا ومصر وكينيا والمغرب وكوت ديفوار والكاميرون والسنغال.

يوفر البرنامج لجوميا للتسويق بالعمولة لأصحاب المشاريع الصغيره كسب عمولات على المبيعات الناتجة عن إحالاتهم. يحصل المنتسبون على عمولة على جميع المبيعات الناتجة من خلال روابط الإحالة الخاصة بهم.

مفهوم الشامل لمواقع جوميا

جوميا هي شركة تجارة إلكترونية وتستهداف قارة إفريقيا. تأسست في عام 2012 من قبل ساشا بوينيونيك وجيريمي هودارا ، وكلاهما مواطنان فرنسيان.

يقع المقر الرئيسي للشركة في ألمانيا. تعمل جوميا في 14 دولة أفريقية وقد أعلنت الشركة أنها جمعت 200 مليون دولار في جولة تمويل بقيادة شركة ناسبرز.

التسويق بالعمولة لموقع جوميا

للانتساب إلى سوق جوميا ، عليك أولاً إنشاء حساب معهم. بمجرد الموافقة عليك مسويق بالعمولة ، يمكنك البدء في تسويق لمنتجاتها على على منصات التواصل الاجتماعى الخاصه بك أو من خلال مدونتك.

وسوف تكسب عمولات على كل المبيعات التي تنتج عن رابط الإحالات الخاصة بك. حيث يجب عليك أن تبدأ من بعد الحصول على رابط الإحالة الخاصة بك أن تبدأ على فور بالتسويق ونصحية لك أبحث عن منتج أنت كشخص تعرف كيف يمكنك أن تسويق له لكي تحصل على نتائج سريعه.

خطوات التسجيل في مواقع جوميا للتسويق بالعمولة

  • اذهب إلى هذه الرابط.
  • اضغط على كلمة انضم إلينا.
  • ثم اضغط على كلمة Join now.
  • قم بكتابة اسمك والكنية.
  • وكذلك البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ومن ثم اختار بلدك وضع رقم هاتفك.
  • ويجب عليك كذلك أن تقول لهم عن نوع حسابك وتضع رابط حسابك أو موقعك الشخصي.
  • وبعد ذلك قم بالموافقة بالموافقة على شروط. 
  • وبعد ذلك يجب عليك التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وضغط على Verify Email Address.
  • ثم قم بالتسجبل دخول.
  • ونصيحة لك قم بتحديث معلومات الدفع الخاصة بك حتى تتم معالجة مدفوعاتك بدون مشاكل بعد بدء في رابح بعض المال.

أفضل طريقة لتسويق لمنتجات جوميا Jumia

لقد كان التسويق بالعمولة طريقة رائعة لجوميا لتسويق منتجاتها. هناك العديد من الطرق المختلفة للمسوقين بالعمولة لتسويق منتجات jumia ، ولكن إليك خمسة من أفضل الطرق.

  • أنشئ مدونة خاصه بك للتسويق لمنتجات جوميا.وذلك من خلال شرح عن بعض المنتجات ووضع صور ونشره على شكل مقالات وانصحك في استضافة Siteground التي تعتبر من أفضل الاستضافات في الوقت الحالي.
  • قم بالتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram. قم بتضمين الصور ومقاطع الفيديو والروابط لشراء المنتجات.
  • وكذلك يمكنك التسويق عبر البريد الالكتروني ونصحية لك استخدام AWeber الذي يعتبر من أفضل منصات للتسويق عبر البريد الالكتروني في الوقت الحالي حيث يمكنك تصميم صفحة هبوط للحصول على ايميلات لعملائك وتسويق لهم بشكل شابه مجاني.

حيث لا يمكنك التسويق بالعمولة بشكل مدفوعة لهذه أنواع من منتجات وذلك بسبب قلة المعمولة التي سوف تحصل عليه من بعد كل عملية بيع وهي 9% من سعر المنتج فقط.

الايجابيات التسويق بالعمولة لموقع جوميا

هناك العديد من الإيجابيات للانضمام لمنصة جوميا كمسوق بالعمولة. أحد الأسباب الرئيسية هو أن جوميا تتمتع بانتشار هائل مثل أمازون في دولة أمريكا بمصر وبعض الدول بقارة إفريقيا وهذه شيء سوف يسهل عليك كثيرا كمسوق بالعمولة.

على عكس التسويق لمنتجات Clickbank التي سوف تعاني كثيرة من التسويق لهم وبالذات في بدايتك في مجال.

الخاتمة عن التسويق بالعمولة لموقع جوميا Jumia

لقد كان التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت لسنوات. هناك العديد من الشركات التي تقدم برامج التسويق بالعمولة ، ولكن لا تستحق جميعها العمل معها.
جوميا من الشركات التي تستحق العمل معها. إنهم يقدمون برنامجًا رائعًا بعمولات عالية والكثير من فرص المبيعات.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولةهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند العمل مع برنامج التسويق بالعمولة التابع لشركة Jumia. الأول هو أن معدلات عمولاتهم تختلف بناءً على فئة المنتج الذي تروج له.
بالإضافة إلى ذلك ، لديهم مجموعة محددة جدًا من المنتجات التي يركزون عليها ، لذلك من المهم التأكد من أن موقعك يستهدف هذه المنتجات إذا كنت ترغب في كسب عمولات منها.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

أنا عبد الله من سوريا مقيم في ألمانيا متخصص في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق وصاحب موقع عين العرب وقد بد بدأت أت في المجال التدوني. وربح المال من التسويق بالعمولة من مدونات من عام 2021 من بعد فترة الكورونا ولان لدي 7 مدونات وتعتبر مدونة عين العرب من أصغر المدونات لدي.

اترك تعليقاً