You are currently viewing التسويق بالعمولة جوميا Jumia
التسويق بالعمولة من جوميا Jumia

التسويق بالعمولة جوميا Jumia

التسويق بالعمولة جوميا Jumia

التسويق بالعمولة جوميا هو ممارسة تسويقية عبر الإنترنت حيث يكافئ النشاط التجاري واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لكل زائر أو عميل يتم إحضاره إلى الموقع من خلال جهود التسويق الخاصة بالشركات التابعة. Jumia هو مركز التسوق الرائد عبر الإنترنت في إفريقيا وأكبر لاعب للتجارة الإلكترونية في إفريقيا. قامت جوميا ببناء قاعدة عملاء كبيرة ونشطة في جميع أنحاء القارة مع أكثر من 14 مليون زيارة شهريًا. تعمل الشركة في نيجيريا ومصر وكينيا والمغرب وكوت ديفوار والكاميرون والسنغال.

يوفر البرنامج التابع لجوميا لأصحاب المشاريع الأفارقة الفرصة للترويج لأعمالهم في أكبر مركز تسوق عبر الإنترنت في القارة وكسب عمولات على المبيعات الناتجة عن إحالاتهم. يحصل المنتسبون على عمولة على جميع المبيعات الناتجة من خلال روابط الإحالة الخاصة بهم.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

ما هي منصة جوميا Jumia


Jumia هي شركة تجارة إلكترونية لعموم إفريقيا. تأسست في عام 2012 من قبل ساشا بوينيونيك وجيريمي هودارا ، وكلاهما مواطنان فرنسيان. يقع المقر الرئيسي للشركة في ألمانيا. تعمل جوميا في 14 دولة أفريقية ، بما في ذلك نيجيريا وكينيا وجنوب إفريقيا. جوميا هي أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في إفريقيا. في مارس 2018 ، أعلنت الشركة أنها جمعت 200 مليون دولار في جولة تمويل بقيادة شركة ناسبرز.

كيف يمكنك التسويق بالعمولة لموقع جوميا Jumia

للانتساب إلى سوق جوميا ، عليك أولاً إنشاء حساب معهم. بمجرد الموافقة عليك كشركة تابعة ، يمكنك البدء في الترويج لمنتجاتها على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك. ستكسب عمولات على المبيعات التي تنتج عن الإحالات الخاصة بك. قم بترويج الروابط التابعة الخاصة بك في منشورات المدونة ووسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني والقنوات الأخرى عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام الإعلانات المدفوعة لزيادة عدد الزيارات إلى الروابط التابعة لك.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

أفضل طريقة لتسويق لمنتجات جوميا Jumia

لقد كان التسويق بالعمولة طريقة رائعة لجوميا لتسويق منتجاتها. هناك العديد من الطرق المختلفة للمسوقين بالعمولة لتسويق منتجات jumia ، ولكن إليك خمسة من أفضل الطرق.

1) أنشئ موقعًا إلكترونيًا أو مدونة تروج لمنتجات جوميا. بالإضافة إلى الكتابة عن المنتجات ، قم بتضمين الصور ومقاطع الفيديو والروابط لشراء المنتجات.

2) اكتب مقالات حول منتجات jumia وانشرها على مواقع الويب والمدونات الشهيرة. بالإضافة إلى تضمين رابط لشراء المنتج ، تأكد من تضمين رابط الإحالة الخاص بك حتى تحصل على رصيد إذا أجرى شخص ما عملية شراء.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

3) مشاركة المعلومات حول منتجات jumia على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram. قم بتضمين الصور ومقاطع الفيديو والروابط لشراء المنتجات.

4) ضع لافتة إعلانية على موقع الويب الخاص بك أو المدونة التي تروج لمنتجات jumia.

مميزات التسويق بالعمولة جوميا Jumia

هناك العديد من الايجابيات للنضمام لمنصة jumia كمسويق بالعمولة. أحد الأسباب الرئيسية هو أن jumia تتمتع بانتشار هائل. إنها وجهة التسوق الرائدة عبر الإنترنت في إفريقيا مع أكثر من 17 مليون منتج مدرج على موقعهم. هذا يمنح الشركات التابعة جمهورًا كبيرًا للترويج للمنتجات والخدمات.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع jumia بإمكانيات بحث قوية وعملية دفع سهلة الاستخدام ، مما يسهل على العملاء العثور على ما يبحثون عنه وشرائه بسرعة. ويقدم jumia أيضًا معدلات عمولة رائعة تبدأ من 12٪ لمعظم الفئات.

الخاتمة عن التسويق بالعمولة لموقع جوميا Jumia

لقد كان التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت لسنوات. هناك العديد من الشركات التي تقدم برامج التسويق بالعمولة ، ولكن لا تستحق جميعها العمل معها.
جوميا من الشركات التي تستحق العمل معها. إنهم يقدمون برنامجًا رائعًا بعمولات عالية والكثير من فرص المبيعات.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة


هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند العمل مع برنامج التسويق بالعمولة التابع لشركة Jumia. الأول هو أن معدلات عمولاتهم تختلف بناءً على فئة المنتج الذي تروج له.
بالإضافة إلى ذلك ، لديهم مجموعة محددة جدًا من المنتجات التي يركزون عليها ، لذلك من المهم التأكد من أن موقعك يستهدف هذه المنتجات إذا كنت ترغب في كسب عمولات منها.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً