You are currently viewing التسويق بالعمولة Aliexpress
التسويق بالعمولة Aliexpress

التسويق بالعمولة Aliexpress

التسويق بالعمولة Aliexpress

التسويق بالعمولة Aliexpress هو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت حيث تقوم ، بصفتك شركة تابعة ، بالترويج لمنتج أو خدمة شخص آخر مقابل عمولة على البيع. إنها طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت وهناك الكثير من البرامج التابعة للاختيار من بينها.

Aliexpress هو أحد هذه البرامج التي اكتسبت شعبية مؤخرًا. إنه موقع يبيع ملايين المنتجات من بائعين مختلفين حول العالم وهناك الكثير من الفرص الترويجية المتاحة.

هناك طريقتان للترويج لمنتجات Aliexpress – يمكنك إما إنشاء موقع الويب الخاص بك أو المدونة والترويج لها باستخدام إعلانات البانر والمواد التسويقية الأخرى ، أو يمكنك الانضمام إلى شبكة تابعة متخصصة في منتجات Aliexpress.

يمكنك ايضا قرات كيف تسويق بالعمولة لموقع أمازون و تسويق بالعمولة لموقع جوميا Jumia ومقارنه ايهم افضل لك

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

ما هي منصة Aliexpress

Aliexpress عبارة عن منصة بيع بالتجزئة عالمية تقدم للمشترين من جميع أنحاء العالم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار رخيصة. تعمل الشركة كمنصة للتجارة الإلكترونية من شركة إلى شركة (B2B) ومنصة للتجارة الإلكترونية من شركة إلى مستهلك (B2C) ، مع اتصال المشترين والبائعين عبر موقع Aliexpress على الويب. تم إطلاق Aliexpress في عام 2010 ، وهو الآن أكبر سوق B2B عبر الإنترنت في العالم ، مع أكثر من 6 ملايين مستخدم مسجل و 2 مليون مشتري نشط.

ما هو برنامج التسويق بالعمولة لمنصة AliExpress

إذا كنت مسويق بالعمولة عبر الإنترنت ، فهناك فرصة جيدة لأنك سمعت عن برنامج الإحالة AliExpress. ولكن ما هو بالضبط؟

AliExpress هو سوق بيع بالتجزئة عالمي ، على غرار Amazon أو eBay. إنها مملوكة لمجموعة Alibaba Group ، إحدى أكبر شركات التجارة الإلكترونية في العالم. يسمح برنامج الإحالة AliExpress لمسويق بالعمولة بالترويج لمنتجات AliExpress على مواقعهم على الويب وكسب عمولة على المبيعات.

البرنامج مجاني للانضمام ولا توجد رسوم عضوية. يمكن لبائعي التجزئة كسب عمولة تصل إلى 10٪ على المبيعات الناتجة عن الروابط التابعة لهم. هناك أيضًا مجموعة من الأدوات والموارد الترويجية المتاحة ، بما في ذلك اللافتات وصور المنتجات والروابط النصية.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

يعد برنامج الإحالة AliExpress طريقة رائعة لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وزيادة المبيعات. من السهل الانضمام ولا توجد رسوم عضوية.

كيف يعمل برنامج AliExpress للتسويق بالعمولة؟

يعد برنامج الإحالة AliExpress طريقة رائعة لمالكي مواقع الويب والمدونين لكسب المال من خلال الترويج لمنتجات AliExpress على مواقعهم. يمكن للمسوقين بالعمولة كسب عمولات على المبيعات التي يولدونها من خلال موقعهم على الويب.

للمشاركة في برنامج الإحالة AliExpress ، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب. بمجرد قيامك بالتسجيل ، يمكنك العثور على رابط لاتفاقية برنامج الانتساب في قسم “حسابي” في حسابك. تحدد هذه الوثيقة شروط وأحكام المشاركة في البرنامج.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

بمجرد قراءة اتفاقية برنامج الشراكة والموافقة عليها ، يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب لتصبح تابعًا. للحصول على الموافقة ، يجب أن يفي موقع الويب الخاص بك بمعايير معينة ، مثل أن يكون ذا صلة بعلامة AliExpress التجارية وأن يكون لديك جمهور كبير.

يمكنك ايضا قرات كيف تسويق بالعمولة لموقع أمازون و تسويق بالعمولة لموقع جوميا Jumia ومقارنه ايهم افضل لك

نسبة عمولة برنامج الإحالة على AliExpress

تعتمد معدلات عمولة برنامج الإحالة على AliExpress على فئة المنتج الذي يتم بيعه. على سبيل المثال ، تبلغ نسبة العمولة على الملابس والإكسسوارات 6٪ ، بينما تبلغ عمولة أجهزة الكمبيوتر 3٪. هناك أيضًا معدل عمولة عالمي بنسبة 4٪ لجميع المنتجات. يمكن للمسوقين بالعمولة كسب عمولات على المبيعات التي يتم إنشاؤها من خلال موقع الويب أو المدونة الخاصة بهم. من أجل المشاركة في برنامج الإحالة AliExpress ، يجب على الشركات التابعة أولاً إكمال الطلب.

مميزات التسويق بالعمولة AliExpress

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض الأموال الإضافية ، فقد يكون البرنامج التابع لـ AliExpress هو ما تحتاجه تمامًا. فيما يلي بعض إيجابيات المشاركة في هذا البرنامج:

  1. يمكنك كسب عمولة على المبيعات التي تحققها.
  2. معدلات العمولة سخية ، وهناك طرق متنوعة لكسب العمولات.
  3. يمكنك الترويج لمنتجات AliExpress من خلال موقع الويب الخاص بك أو المدونة أو قنوات التواصل الاجتماعي أو حتى في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  4. توفر AliExpress جميع الأدوات والموارد التي تحتاجها للنجاح كشركة تابعة ، بما في ذلك اللافتات وروابط المنتجات والمواد التسويقية.
  5. لا يوجد حد لمبلغ العمولة التي يمكنك كسبها.
  6. يقدم AliExpress دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن دائمًا من الحصول على المساعدة عندما تحتاجها.

سلبيات التسويق بالعمولة AliExpress

يعد برنامج الإحالة التابع لـ AliExpress طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب السلبية للبرنامج.

أولاً ، معدلات العمولة منخفضة ، خاصة عند مقارنتها بالبرامج التابعة الأخرى.

ثانيًا ، معدلات التحويل منخفضة أيضًا ، مما يعني أنه لا يشتري الكثير من الأشخاص المنتجات من خلال البرنامج التابع.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

ثالث ، البرنامج غير معروف جيدًا ، مما يعني أنه من الصعب توليد حركة مرور إليه. على الرغم من هذه العيوب ، ومع ذلك ، لا يزال البرنامج التابع لـ AliExpress يستحق الدراسة لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال عبر الإنترنت.

أخيرًا ، يتم الحصول على العديد من منتجات AliExpress من الشركات المصنعة الصينية ، لذلك قد تكون الجودة في بعض الأحيان موضع شك.

الخاتمة عن تسويق بالعمولة AliExpress

في الختام ، توفر AliExpress فرصة ممتازة مسويق بالعمولة لكسب العمولات من خلال برنامجها التابع. يسهل الانضمام إلى البرنامج ويقدم مجموعة واسعة من الأدوات والموارد الترويجية. يمكن للمسوقين بالعمولة كسب عمولات على المبيعات التي يتم الحصول عليها من خلال موقع الويب أو المدونة الخاصة بهم ، مما يجعلها طريقة رائعة لاستثمار موقع ويب أو مدونة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم AliExpress أسعار عمولة تنافسية ، مما يجعله برنامجًا مربحًا للشركات التابعة. شكرا للقراءة!

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً