You are currently viewing 7 افضل منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني 
التسويق عبر البريد الإلكتروني

7 افضل منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني 

منصة GetRespon

1. منصة GetRespon

منصة MailChimp

2. منصة MailChimp

هناك العديد من برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ولكن ما هي الأفضل؟ في هذه المقالة ، سنراجع أفضل سبعة برامج تسويق عبر البريد الإلكتروني متوفرة في السوق اليوم. تقدم هذه البرامج مجموعة متنوعة من الميزات والخيارات لمساعدتك في إنشاء وإرسال حملات البريد الإلكتروني بسهولة وفعالية أكبر.

ما هو برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني

برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني هو نوع من البرامج التي تساعد الشركات على إدارة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكنه أتمتة المهام مثل اشتراك المستخدمين وإلغاء اشتراكهم ، وإرسال رسائل بريد إلكتروني آلية ، وتتبع نجاح الحملات. هناك مجموعة متنوعة من برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني المختلفة المتاحة ، لذلك من المهم البحث عن البرنامج الأنسب لعملك. تتضمن بعض البرامج الشائعة MailChimp و AWeber و Constant Contact.

كم سعر الاشتراك في منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني 

يمكن أن يختلف سعر برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني من بضع مئات من الدولارات إلى أكثر من ألف دولار ، اعتمادًا على الميزات والإمكانيات المتوفرة. بشكل عام ، كلما كان البرنامج أكثر شمولاً ، ارتفعت تكلفة البرنامج. بعض الميزات الأكثر شيوعًا التي تؤثر على التسعير هي عدد جهات الاتصال التي يمكن تخزينها في النظام ، والقدرة على إنشاء رسائل مخصصة ، وقدرات الأتمتة.

ماذا تتضمن منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني عادةً؟

تتضمن برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني عادةً مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدة الشركات في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. قد تتضمن هذه الميزات القدرة على إنشاء وإرسال رسائل إخبارية ، وتتبع فتح البريد الإلكتروني والنقرات ، وإنشاء الرد الآلي. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما توفر برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني قوالب وأدوات أخرى تسهل على الشركات إنشاء رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني ذات مظهر احترافي.

كيف نختار أفضل برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني

1- يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني جزءًا مهمًا من استراتيجية التسويق الرقمي لأي شركة. يسمح للشركات بالتواصل مع عملائها ومتابعيهم عبر البريد الإلكتروني.

2- هناك العديد من برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني المختلفة المتاحة ، ولكن ليست جميعها هي الأفضل لعملك. 

3- اخترنا أفضل برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني بناءً على عدد من العوامل ، بما في ذلك السعر والميزات وسهولة الاستخدام. 

4- يقدم كل برنامج قمنا بمراجعته ميزات مختلفة ، لذلك من المهم اختيار برنامج يناسب احتياجاتك. 

5- يعتبر السعر أيضًا أحد الاعتبارات المهمة عند اختيار برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني. بعض البرامج أغلى ثمناً من غيرها ، لكن جميعها تقدم نسخة تجريبية مجانية أو نسخة مجانية يمكنك استخدامها للاختبار قبل الشراء.

6- سهولة الاستخدام هي عامل مهم آخر يجب مراعاته عند اختيار برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني.

منصة MailChimp

Mailchimp هو برنامج شائع للتسويق عبر البريد الإلكتروني يسمح لك بإنشاء وإرسال رسائل إخبارية وترويج المنتجات والخدمات والمزيد. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك القوالب وأدوات التشغيل الآلي والتحليلات والمزيد. 

يوجد الاشتراك في Mailchimp مجانية لما يصل إلى 2000 مشترك و 12000 بريد إلكتروني شهريًا. تبدأ الخطط المدفوعة بـ 10 دولارات شهريًا لما يصل إلى 500 مشترك في قائمه. 

Mailchimp سهل الاستخدام للغاية. الواجهة بسيطة ومباشرة ، مما يجعل من السهل إنشاء رسائل إخبارية جميلة عبر البريد الإلكتروني دون أي خبرة في التصميم. يمكنك أيضًا أتمتة المهام الشائعة بسهولة ، مثل إرسال رسائل بريد إلكتروني لعيد الميلاد أو رسائل ترحيب.

منصة GetRespon

GetRespon عبارة عن نظام أساسي قوي لتسويق البريد الإلكتروني يمكّن الشركات من إنشاء وإرسال رسائل إخبارية ورسائل بريد إلكتروني ترويجية ورسائل آلية أخرى. يوفر مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك القدرة على تقسيم القوائم وتتبع النتائج ورسائل اختبار A / B.

واحدة من الأشياء التي تجعل GetRespon قوية للغاية هي قدرات التشغيل الآلي الخاصة بها. يمكن للمستخدمين إنشاء قواعد ترسل الرسائل تلقائيًا بناءً على شروط معينة ، مثل عندما يشترك شخص ما في قائمة أو يشتري منتجًا. يمكن أن يوفر هذا الكثير من الوقت والجهد للشركات من خلال أتمتة عملية إرسال الرسائل.

تقدم GetRespon أيضًا مجموعة واسعة من عمليات التكامل مع الخدمات الأخرى ، مثل Salesforce و Google Analytics. هذا يجعل من السهل تتبع النتائج والحصول على رؤى حول مدى جودة أداء الحملات.

منصة ActiveCampaign

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني جزءًا مهمًا من أي عمل تجاري ، ولكن قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. ActiveCampaign هو برنامج يجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا سهلاً من خلال توفير قوالب وأدوات لإنشاء رسائل بريد إلكتروني جذابة وفعالة.

يوفر ActiveCampaign أيضًا تحليلات مفصلة حتى تتمكن من معرفة أداء حملاتك. يمكنك أيضًا استخدام ActiveCampaign لإنشاء تسلسلات بريد إلكتروني آلية ترسل تلقائيًا للمشتركين الجدد المحتوى المناسب في الوقت المناسب. 

إذا كنت تبحث عن برنامج تسويق بريد إلكتروني قوي وسهل الاستخدام ، فإن ActiveCampaign هو خيار رائع.

منصة Hubspot

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني جزءًا مهمًا من أي استراتيجية تسويق رقمي. Hubspot هي شركة برمجيات تقدم مجموعة من الأدوات لمساعدة الشركات في جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يسمح برنامج Hubspot للتسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات بإنشاء وإرسال الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الآلية والحملات المستهدفة. يوفر البرنامج أيضًا تحليلات حتى تتمكن الشركات من تتبع نجاح حملاتهم. 

Hubspot هي واحدة من أكثر منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني شيوعًا. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام والكثير من الميزات التي تسهل على الشركات إنشاء حملات البريد الإلكتروني وتتبعها. 

ومع ذلك ، فإن Hubspot ليس الوحيد المتاح. هناك العديد من المنصات الأخرى التي تقدم ميزات متشابهة ، لذلك من المهم إجراء البحث قبل تحديد النظام الأساسي المناسب لك.

منصة AWeber

إذا كنت تبحث عن برنامج تسويق قوي عبر البريد الإلكتروني ، فابحث عن AWeber. هذا البرنامج مليء بالميزات التي تسمح لك بإنشاء رسائل إخبارية جميلة ، وتتبع نتائجك بسهولة ، وتوسيع قائمة المشتركين لديك.

AWeber سهل الاستخدام للغاية. يمكنك إنشاء رسالة إخبارية في دقائق ، دون أي خبرة في التصميم. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فإن خدمة عملاء AWeber هي من الدرجة الأولى. يقدمون دعمًا ممتازًا عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة. 

بشكل عام ، AWeber هو خيار ممتاز لبرنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات من جميع الأحجام. إنه ميسور التكلفة وسهل الاستخدام ومليء بالميزات.

منصة ConvertKit

يُعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة فعالة للتواصل مع جمهورك ، ولكن قد يكون من الصعب البدء فيه. وهنا يأتي دور برنامج ConvertKit. يعمل برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني هذا على تسهيل إنشاء وإرسال الرسائل الإخبارية وترويج المنتجات وبناء علاقات مع قرائك.

تقدم ConvertKit مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك: 

محرر سحب وإفلات بسيط – 

تسلسلات بريد إلكتروني آلية 

اختبار A / B – 

تقارير مفصلة توضح لك من فتح بريدك الإلكتروني وما الذي نقروا عليه على 

أفضل ما في الأمر ، برنامج ConvertKit ميسور التكلفة وسهل الاستخدام. يمكنك البدء في استخدامه على الفور ، دون أي دروس أو دورات تدريبية معقدة.

منصة Constant Contact

عندما يتعلق الأمر ببرنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يعد Constant Contact أحد أكثر الخيارات شيوعًا. إنه سهل الاستخدام ، ويحتوي على مجموعة واسعة من الميزات ، وبأسعار معقولة. لكن هل يعني ذلك أنه الخيار الأفضل لعملك؟

الخاتمه عن افضل منصات عبر البريد الإلكتروني

في الختام ، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة فعالة للغاية للوصول إلى عملائك والترويج لمنتجك أو خدمتك. إنها طريقة فعالة من حيث التكلفة للبقاء على اتصال مع عملائك وإبقائهم على اطلاع بأحدث عروضك. هناك عدد من منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني المختلفة المتاحة ، لذلك من المهم اختيار واحد يلبي احتياجاتك على أفضل وجه.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً