You are currently viewing هل يمكنك الربح من الاستطلاعات وما هي أفضل طريقة
هل يمكنك الربح من الاستطلاعات وما هي أفضل طريقة

هل يمكنك الربح من الاستطلاعات وما هي أفضل طريقة

هل يمكنك الربح من الاستطلاعات وما هي أفضل طريقة

هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من الاستطلاعات. الطريقة الأولى هي العثور على شركات المسح التي ستدفع لك مقابل إجراء الاستبيانات. يوجد عدد من هذه الشركات ، ويمكن العثور عليها عن طريق إجراء بحث على الإنترنت.

أقر أيضا: ما هي الحرية المالية وهل يمكنك الوصول إليها بسهولة

أقر أيضا: ما هو التسويق العقاري

أقر أيضا: ما هي التجارة الإلكترونية E-commerce

الطريقة الثانية لكسب المال من الاستطلاعات هي الانضمام إلى موقع الاستطلاع الذي سيدفع لك مقابل مشاركتك. عادة ما يكون لهذه المواقع رسوم عضوية ، ولكن لديها أيضًا عددًا من الاستطلاعات المتاحة التي يمكنك إجراؤها لكسب المال. الطريقة الثالثة لكسب المال من الاستطلاعات هي الاشتراك في لوحات الاستطلاع.

هذه اللوحات عبارة عن مجموعات من الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل لإجراء استطلاعات الرأي حول مواضيع محددة. عادة ما يدفعون أقل من الطرق الأخرى ، ولكن هناك المزيد من الفرص لإجراء استطلاعات الرأي معهم.

أقرا أيضا: ما هو التسويق الفيروسي وما هي طرق 5 للانتشار

أقرا أيضا: ربح المال من ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لكسب بعض النقود الإضافية ، فقد يكون إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت مناسبًا لك.

ما هو ربح من الاستطلاعات

هناك عدد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت من الاستطلاعات. ربما تكون الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب المال من الاستطلاعات هي الاشتراك في مواقع الاستطلاعات واستكمال الاستطلاعات عندما تصبح متاحة. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لكسب القليل من المال الإضافي كل شهر ، وهناك عدد من مواقع الاستطلاعات ذات السمعة الطيبة التي تقدم مكافآت لاستكمال الاستطلاعات.

أقرا أيضا: ما هي بيتكوين

أقرا أيضا:  ما هو التداول

هناك طريقة أخرى لكسب المال من الاستطلاعات وهي المشاركة في مجموعات التركيز. ستدفع العديد من الشركات للمشاركين في مجموعات التركيز لإبداء آرائهم حول المنتجات أو الخدمات الجديدة. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية ، كما يمكن أن يكون من الممتع المشاركة في مجموعات التركيز.

أقرا أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أقرا أيضا: ما هو دروبشيبينغ Dropshipping

أخيرًا ، هناك طريقة أخرى لكسب المال من الاستطلاعات وهي المشاركة في دراسات مدفوعة عبر الإنترنت. ستدفع العديد من الشركات للأشخاص مقابل المشاركة في الدراسات عبر الإنترنت ، وقد تكون هذه طريقة رائعة لكسب بعض المال الإضافي.

كيف يتم الدفع لك من الاستطلاعات عبر الإنترنت؟

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها الحصول على أموال مقابل إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت. الطريقة الأكثر شيوعًا هي جعل شركة المسح ترسل لك شيكًا أو تودع الأموال في حساب PayPal الخاص بك. تقدم بعض الشركات أيضًا بطاقات هدايا أو مكافآت أخرى لإجراء استطلاعات الرأي.

أقرا أيضا: ما هو التسويق الالكتروني

كم يمكنك ربح من الاستطلاعات

تتوفر جميع أنواع الاستطلاعات عبر الإنترنت ، وعادة ما يدفعون مبالغ مختلفة. ومع ذلك ، فإن معظم الاستطلاعات المدفوعة تدفع ما بين 0.10 دولار و 1.00 دولارات لكل استطلاع ، اعتمادًا على طول المسح وتعقيده. تقدم بعض شركات المسح أيضًا مكافآت تسجيل ، بالإضافة إلى سحوبات يانصيب شهرية مع جوائز نقدية.

أفضل مواقع لربح من الاستطلاعات

1 Swagbucks

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لكسب القليل من المال الإضافي عبر الإنترنت ، فقد ترغب في التفكير في الاشتراك في Swagbucks. Swagbucks هو موقع مكافآت يسمح لك بربح نقاط (تسمى SB) لاستكمال أنشطة مختلفة ، مثل الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت. يمكنك بعد ذلك استرداد SB مقابل النقود أو بطاقات الهدايا.

أقرا أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أقرا أيضا: كيف ابدا في مشروع التجارة الإلكترونية

Swagbucks هو أحد أشهر مواقع المكافآت ، وهو موجود منذ عام 2008. في الواقع ، تم عرضه في Forbes و Huffington Post ومنافذ إعلامية رئيسية أخرى.

أقرا أيضا: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت

أحد أفضل الأشياء في Swagbucks هو أنه سهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب ، وبعد ذلك يمكنك البدء في كسب SB على الفور. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Swagbucks لجعل كسب SB أسهل.

2 LifePoints

تعد الاستطلاعات عبر الإنترنت طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية. يمكنك ربح LifePoints مقابل كل استبيان تكمله. يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا أو النقود أو جوائز أخرى.

أقرا أيضا: أفضل 7 طرق لربح من فايفر بسهولة

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون

يمكنك التسجيل مجانًا والبدء في إجراء الاستطلاعات على الفور. هناك مجموعة متنوعة من الاستطلاعات المختلفة المتاحة ، حتى تتمكن من العثور على واحد يناسب اهتماماتك. يمكنك أيضًا الاستفادة من فرص المكافآت لكسب المزيد من النقاط.

يمكن استبدال النقاط التي تكسبها بعدد من الجوائز المختلفة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا أو خيارات النقد. يمكنك أيضًا استخدام نقاطك للدخول في مسابقات يانصيب أو مسابقات.

3 InboxDollars

InboxDollars هو موقع ويب يتيح للمستخدمين جني الأموال عبر الإنترنت من خلال إكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت. كان InboxDollars موجودًا منذ عام 2000 وهو أحد أقدم مواقع الاستطلاعات المدفوعة المتاحة وأكثرها موثوقية.

أقر أيضا: ما هي أفضل 6 أنواع التجارة الإلكترونية

أقر أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

يدفع InboxDollars أعضائه نقدًا عبر PayPal أو بشيك. من أجل التأهل للاستطلاعات ، يجب على الأعضاء إكمال استطلاع الملف الشخصي أولاً. يساعد هذا InboxDollars في مطابقة الأعضاء مع الاستطلاعات ذات الصلة. تدفع الاستطلاعات عادةً ما بين 0.50 دولار و 5.00 دولارات ،

ويمكن للأعضاء توقع تلقي 1-3 استطلاعات في الأسبوع. يمكن للأعضاء أيضًا كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت. تدفع مقاطع الفيديو ما بين 0.01 دولار و 0.05 دولار ، ويمكن للمتسوقين كسب ما يصل إلى 25 ٪ نقدًا على مشترياتهم.

4 Survey Junkie

Survey Junkie هو موقع ويب يدفع لك مقابل إجراء الاستطلاعات. يمكنك كسب المال عن طريق إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب. ستحصل على نقاط مقابل كل نشاط تقوم بإكماله. يمكن استبدال هذه النقاط نقدًا أو ببطاقات هدايا.

أقرا أيضا: كيف يمكنك الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

أقرا أيضا: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت

تعد Survey Junkie طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل. يمكنك استخدام وقت فراغك لإجراء الاستطلاعات وكسب المال.

5 Opinion Outpost

Opinion Outpost هو موقع استطلاع يسمح للأعضاء بإجراء استطلاعات الرأي وإكمال العروض والمشاركة في المسابقات للحصول على فرصة لكسب النقاط. يمكن بعد ذلك استبدال النقاط نقدًا أو ببطاقات هدايا. يعد موقع Opinion Outpost أحد أشهر مواقع الاستطلاعات المتاحة ،

أقرا أيضا: تسويق بالعمولة شي ان Shein

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة Aliexpress

ومن السهل معرفة السبب. الموقع سهل الاستخدام ويقدم مجموعة متنوعة من الطرق لكسب النقاط. هناك أيضًا عدة طرق لاسترداد النقاط ، بحيث يمكن للأعضاء اختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Opinion Outpost مكافآت منتظمة وفرصًا للفوز بجوائز أكبر.

هذا يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى جني أموال إضافية عبر الإنترنت من الاستطلاعات.

6 i-Say

هناك عدد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، ولكن واحدة من أبسط الطرق وأكثرها شيوعًا هي إجراء استطلاعات الرأي باستخدام i-Say. لوحة الاستبيان هذه مملوكة ومدارة من قبل Ipsos ، إحدى أكبر شركات أبحاث السوق في العالم. تتواجد Ipsos منذ أكثر من 40 عامًا وتُجري ملايين الاستطلاعات كل عام.

أقرا أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أقرا أيضا: ما هو دروبشيبينغ Dropshipping

إن الانضمام إلى i-Say مجاني ولا توجد رسوم عضوية. بمجرد التسجيل ، ستتم دعوتك للمشاركة في الاستطلاعات التي تطابق ملفك الشخصي. تدفع معظم الاستطلاعات ما بين دولار واحد و 5 دولارات أمريكية ، وعادة ما يستغرق إكمالها من 10 إلى 15 دقيقة. يمكنك استبدال نقاطك بالنقود أو بطاقات الهدايا أو البضائع.

أحد أفضل الأشياء في i-Say هو أنه يمكنك استبدال نقاطك نقدًا مباشرةً في حساب PayPal الخاص بك.

7 MyPoints

منذ عام 2004 ، تساعد MyPoints الأعضاء في كسب نقاط مقابل القيام بالأشياء التي يقومون بها بالفعل عبر الإنترنت مثل التسوق وإجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو. يمكن بعد ذلك استبدال هذه النقاط نقدًا أو ببطاقات هدايا.

أقرا أيضا: ما هو التسويق الالكتروني

MyPoints هي واحدة من أقدم مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت وأكثرها شهرة. لقد دفعوا أكثر من 236 مليون دولار من المكافآت لأعضائهم.

يمكنك كسب المال من خلال MyPoints من خلال إكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والتسوق عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا كسب نقاط المكافأة عن طريق إحالة الأصدقاء وأفراد العائلة.

تعد MyPoints طريقة رائعة لكسب القليل من المال الإضافي كل شهر. يمكنك استبدال نقاطك بالنقود أو بطاقات الهدايا إلى متاجرك المفضلة.

8 InboxDollars

InboxDollars هو موقع ويب يتيح لك جني الأموال عن طريق إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب. التسجيل مجاني ، ويمكنك البدء في جني الأموال على الفور.

أقرا أيضا: ماهو التسويق بالعمولة وكيف يمكنك الكسب المال منه

تعد InboxDollars واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. يمكنك كسب المال عن طريق إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب. التسجيل مجاني ، ويمكنك البدء في جني الأموال على الفور.

تعد InboxDollars واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. يمكنك كسب المال عن طريق إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب. التسجيل مجاني ، ويمكنك البدء في جني الأموال على الفور.

9 Pinecone Research

إذا كنت ترغب في كسب المال باستخدام Pinecone Research ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية عمل هذه العملية. في الأساس ، سيتم إعطاؤك استطلاعات الرأي لإكمالها مقابل المال. سيختلف المبلغ الذي تتلقاه لكل استطلاع ، ولكنه مبلغ صغير بشكل عام. ومع ذلك ، إذا أكملت عددًا كافيًا من الاستطلاعات ، فيمكن أن تتراكم الأموال بمرور الوقت.

أقرا أيضا: تسويق بالعمولة شي ان Shein

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة Aliexpress

شيء آخر يجب مراعاته هو أنه لن يتم إعطاء استطلاعات لكل من يشترك في Pinecone Research لإكمالها. سيتم وضعك في قائمة الانتظار وقد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت قبل أن يتم منحك الاستبيان الأول. ولكن ، إذا كنت صبورًا ومثابرًا ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت.

10 Toluna

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض النقود الإضافية ، فقد يكون Toluna هو الحل الأمثل لك. Toluna هو موقع مسح يتيح لك إجراء استطلاعات الرأي وكسب مكافآت مقابل مشاركتك. يمكنك بعد ذلك استرداد هذه المكافآت نقدًا أو بطاقات هدايا أو جوائز أخرى.

أقرا أيضا: ما هي أفضل استراتيجيات التسويق العقاري

أقرا أيضا: ما هو التسويق الفيروسي وما هي طرق 5 للانتشار

أقرا أيضا: ربح المال من ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

يعد موقع Toluna أحد أشهر مواقع الاستطلاعات المتاحة ، ومن السهل معرفة السبب. يقدمون مجموعة متنوعة من الاستطلاعات التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات ، ويكافئون الأعضاء بنقاط لإجراء الاستطلاعات. يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط نقدًا أو بطاقات هدايا أو جوائز أخرى.

أحد أفضل الأشياء في Toluna هو أنها توفر مجموعة متنوعة من الطرق لكسب النقاط. بالإضافة إلى إجراء الاستطلاعات ، يمكنك أيضًا المشاركة في استطلاعات الرأي والتحديات والاختبارات.

11 Survey Club

هناك عدد من نوادي الاستطلاعات المتاحة عبر الإنترنت ، ولكن لا تستحق جميعها وقتك. نادي المسح هو موقع واحد يستحق الانضمام إليه. لقد كانوا موجودين منذ عام 2006 ولديهم سمعة طيبة.

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون

نادي Survey Club مجاني للانضمام ويقدم استطلاعات رأي من عدد من الشركات المختلفة. يمكنك توقع جني حوالي 5 دولارات في الساعة ، وهو متوسط ​​لمواقع الاستطلاع. يعتمد المبلغ الذي تكسبه على طول وصعوبة الاستطلاعات.

يمكنك استرداد أرباحك مقابل النقود أو بطاقات الهدايا أو البضائع. يقدم Survey Club أيضًا برنامج إحالة يدفع لك دولارين عن كل شخص تحيله وينضم ويكمل استطلاعًا واحدًا على الأقل.

12 PrizeRebel

هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، ولكن القليل منها بسيط ومباشر مثل PrizeRebel. PrizeRebel هو موقع ويب يتيح للمستخدمين إكمال الاستطلاعات من أجل كسب النقاط ، والتي يمكن استبدالها بعد ذلك نقدًا أو ببطاقات هدايا.

أقرا أيضا: ما هو الفريلانسر

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون

العملية بسيطة: قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني ، وقم بإجراء بعض الاستطلاعات ، واسترد نقاطك للحصول على مكافآت. لا يوجد حد أدنى للدفع ، لذلك يمكنك الحصول على أموال بمجرد أن يكون لديك ما يكفي من النقاط المحفوظة.

PrizeRebel موجود منذ عام 2007 ودفع أكثر من 16 مليون دولار كمكافآت لأعضائه. إنه موقع موثوق به يتمتع بسمعة طيبة ، وهو أحد أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت.

13 KashKick

هناك عدد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، وأحد أبسطها هو إجراء استطلاعات الرأي. ستدفع الشركات للناس مقابل تقديم آرائهم حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ، وكل ما عليك فعله هو الاشتراك في موقع استبيان مثل KashKick. بمجرد التسجيل ، يمكنك البدء في إجراء الاستطلاعات وكسب النقاط التي يمكن استبدالها نقدًا أو ببطاقات الهدايا.

أقر أيضا: ما هو التسويق العقاري

أقر أيضا: ما هي التجارة الإلكترونية E-commerce

KashKick هي واحدة من أفضل مواقع الاستطلاعات حولها ، لأنها تقدم مجموعة متنوعة من الاستطلاعات وتدفع بسرعة. يمكنك أن تتوقع تلقي أرباحك في غضون 72 ساعة من إكمال الاستبيان ، وهو أسرع بكثير من معظم المواقع الأخرى. ولا يوجد حد أدنى لمبلغ الدفع ، لذا يمكنك استرداد نقاطك بمجرد أن تكسبها.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت ، فإن KashKick يعد خيارًا رائعًا.

14 Valued Opinions

Valued Opinions هو موقع استبيان يكافئك ببطاقات الهدايا والنقود مقابل أفكارك. يمكنك كسب المال عن طريق إجراء الاستطلاعات والمشاركة في مجموعات التركيز واختبار المنتجات. العائد منخفض مقارنة ببعض مواقع الاستطلاع الأخرى الموجودة هناك ، لكنها لا تزال طريقة سهلة لكسب القليل من المال الإضافي كل شهر.

15 OneOpinion

هناك العديد من مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت التي تدعي أنه يمكنك كسب المال معها ، ولكن OneOpinion هو واحد من المواقع القليلة التي تقدم بالفعل. باستخدام OneOpinion ، يمكنك كسب مكافآت لإجراء الاستطلاعات والمشاركة في مجموعات التركيز واختبار المنتجات. يمكنك بعد ذلك استرداد مكافآتك نقدًا أو بطاقات هدايا أو جوائز أخرى.

يعد OneOpinion موقعًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى جني القليل من المال الإضافي عبر الإنترنت. الاستطلاعات سريعة وسهلة الإكمال ، ويمكنك كسب مكافآت مقابل كل استطلاع تقوم بإكماله. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا استطلاعات جديدة متاحة ، لذا يمكنك الاستمرار في كسب المكافآت حتى إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لتجنيبه.

أقر أيضا: ما هي الحرية المالية وهل يمكنك الوصول إليها بسهولة

أقر أيضا: ما هو التسويق العقاري

أقر أيضا: ما هي التجارة الإلكترونية E-commerce

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت ، فمن المؤكد أن OneOpinion يستحق المراجعة.

الخاتمة هل يمكنك الربح من الاستطلاعات وما هي أفضل طريقة

في الختام ، يعد إجراء استطلاعات الرأي من أجل المال طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية. من السهل القيام بذلك ولا يتطلب الكثير من الوقت أو الجهد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من مواقع الاستطلاع المختلفة ، لذلك من المحتمل أن يكون هناك موقع مناسب لك. لذا ، إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض المال الإضافي ، فجرّب الاستبيان!

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً