You are currently viewing هل يمكنك الربح من المرشدين المحليين وما هي طريقة الربح
هل يمكنك الربح من المرشدين المحليين وما هي طريقة الربح

هل يمكنك الربح من المرشدين المحليين وما هي طريقة الربح

الربح من المرشدين المحليين

هناك عدد من الطرق الربح من المرشدين المحليين. الطريقة الأكثر وضوحًا هي ربح النقاط ثم صرفها للحصول على مكافآت ، مثل بطاقات الهدايا أو مساحة تخزين إضافية على Google Drive. ولكن هناك طرقًا أخرى لاستثمار عملك كمرشد محلي أيضًا.

أقر أيضا: هل يمكنك الربح من الاستطلاعات

أقر أيضا: ما هو التسويق العقاري

أقر أيضا: ما هي التجارة الإلكترونية E-commerce

على سبيل المثال ، تم التعامل مع بعض الأدلة من قبل الشركات المهتمة بالتمييز في برنامج الدليل المحلي. في بعض الحالات ، عرضت الشركات حتى دفع مرشدين لمساعدتهم في الترويج لها. وأخيرًا ، هناك دائمًا إمكانية جني دخل من عائدات الإعلانات الناتجة عن قائمة الدليل الخاصة بك.

ما هو برنامج المرشد المحلي من Google؟

يعد برنامج “المرشدون المحليون” من Google وسيلة للأشخاص المتحمسين لأحيائهم المحلية للمساهمة بالمعلومات والأفكار حول الأماكن التي يعرفونها جيدًا. يمكن للمرشدين المحليين الإجابة عن الأسئلة وتقديم الصور والتعليقات وإضافة أماكن جديدة إلى الخريطة. في المقابل ، يمكنهم كسب مكافآت وتقدير من Google.

أقرا أيضا: ما هو التسويق الفيروسي وما هي طرق 5 للانتشار

أقرا أيضا: ربح المال من ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

برنامج “المرشدون المحليون” مفتوح لأي شخص يرغب في المشاركة. لا توجد مستويات أو تصنيفات – ببساطة من خلال المساهمة بالمعلومات ، تصبح مرشدًا محليًا. يمكنك الانضمام إلى البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك واتباع المطالبات.

أقرا أيضا: ما هي بيتكوين

أقرا أيضا:  ما هو التداول

إذا لم تكن بالفعل مرشدًا محليًا ، فنحن نشجعك على الانضمام والمساهمة بمعرفتك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين شاركوا ، كانت خرائطنا أفضل!

هل يتقاضى المرشدون المحليون من Google رواتبهم؟

نعم! يتم الدفع للمرشدين المحليين مقابل مساهماتهم. وفقًا لـ Google ، تدفع الشركة المرشدين المحليين “10 دولارات لكل مساهمة (مراجعة ، صورة ، إجابة على سؤال) يتم قبولها ويتم نشرها على خرائط Google”.

أقرا أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أقرا أيضا: ما هو دروبشيبينغ Dropshipping

بالإضافة إلى ذلك ، يحصل المرشدون المحليون على “الوصول إلى المزايا والفرص الحصرية ، مثل الوصول المبكر إلى الميزات والمنتجات الجديدة ، والدعوات إلى أحداث الدليل المحلي.

كيفية الانضمام إلى برنامج المرشدون المحليون من Google

يعد برنامج المرشدين المحليين من Google طريقة رائعة للمساهمة في المجتمع عبر الإنترنت والحصول على تقدير لمساهماتك. من خلال الانضمام إلى البرنامج ، يمكنك إضافة معلومات إلى خرائط Google ومساعدة المستخدمين الآخرين في العثور على ما يحتاجون إليه. بالإضافة إلى ذلك ،

أقرا أيضا: ما هو التسويق الالكتروني

يمكنك كسب مكافآت مثل الوصول المبكر إلى ميزات Google الجديدة والخصومات على منتجات Google.

  1. إذا كنت ترغب في قضاء الوقت في استكشاف مدينتك ومشاركة تجاربك مع الآخرين ، فقد يكون برنامج Google Local Guides مناسبًا لك. تم تصميم هذا البرنامج للمساعدة في تحسين جودة المعلومات المتاحة للمواقع حول العالم على خرائط Google.
  2. بصفتك مرشدًا محليًا ، ستتمكن من المساهمة بالصور والتعليقات والأجوبة على الأسئلة المتعلقة بالأنشطة التجارية المحلية والمعالم السياحية. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على حق الوصول إلى الامتيازات والمكافآت الحصرية من Google.
  3. الانضمام سهل – ما عليك سوى زيارة هذه المواقع والاشتراك باستخدام حساب Google الخاص بك. سيُطلب منك بعد ذلك تقديم بعض المعلومات الأساسية عنك وعن مدينتك التي تقيم فيها.

ايجابيات وسلبيات الربح من المرشدين المحليين

ايجابيات الربح من المرشدين المحليين

يعد برنامج Google Local Guides طريقة رائعة للبدء في عالم رسم الخرائط عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث المحلية. عندما تصبح مرشدًا محليًا ، يمكنك إضافة معلومات إلى خرائط Google حول منطقتك المحلية ، والمشاركة في المنتديات والاستطلاعات عبر الإنترنت حيث يمكنك تقديم ملاحظات حول ميزات خرائط Google.

أقرا أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أقرا أيضا: كيف ابدا في مشروع التجارة الإلكترونية

يمكن للمرشدين المحليين أيضًا كسب مكافآت مقابل مساهماتهم ، مثل الخصومات على مشتريات متجر Google Play ، والوصول المبكر إلى ميزات خرائط Google الجديدة ، وحتى هدايا مثل القمصان والأكواب.

أقرا أيضا: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت

أفضل جزء هو أنه من السهل أن تصبح مرشدًا محليًا. يمكنك التسجيل مجانًا على موقع خرائط Google ، والبدء في إضافة معلومات حول منطقتك المحلية على الفور.

أقرا أيضا: تسويق بالعمولة شي ان Shein

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة Aliexpress

سلبيات الربح من المرشدين المحليين

هناك العديد من العيوب لبدء العمل كمرشد محلي في Google. أولاً ، قد يكون من الصعب البدء. لا يتم قبول المرشدين إلا بعد أن يقدموا مساهمات جيدة للمجتمع ، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا وجهدًا.

أقرا أيضا: ما هي أفضل استراتيجيات التسويق العقاري

أقرا أيضا: ما هو التسويق الفيروسي وما هي طرق 5 للانتشار

أقرا أيضا: ربح المال من ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

ثانيًا ، قد يكون كونك مرشدًا أمرًا صعبًا ويتطلب الكثير من الوقت والطاقة. من المتوقع أن يساهم المرشدون بشكل متكرر ومواكبة التغييرات التي تطرأ على النظام الأساسي.

أقرا أيضا: أفضل 7 طرق لربح من فايفر بسهولة

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون

ثالثًا ، فوائد كونك مرشدًا ليست واضحة دائمًا. لا يتلقى المرشدون أي تعويض مالي مقابل عملهم ، وقد لا يتلقون أي اعتراف ملموس أيضًا.

أخيرًا ، يمكن أن يؤدي التحول إلى مرشد إلى مخاوف تتعلق بالخصوصية.

نصائح الربح من المرشدين المحليين على Google

بصفتك مرشدًا محليًا من Google ، لديك الفرصة لكسب المال عن طريق كتابة التعليقات وإضافة الصور والإجابة على الأسئلة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من تجربتك:

  1. تأكد من أن ملفك الشخصي مكتمل. يتضمن ذلك إضافة صورة ووصف اهتماماتك والتحقق من عنوانك.
  2. اكتب تقييمات عالية الجودة. لا تكتفِ بكتابة مراجعة من كلمة واحدة أو تضمين كلمات رئيسية. أعط رأيك الصادق وشارك تجاربك.
  3. إضافة الصور. تضيف الصور اهتمامًا بصريًا ويمكن أن تساعد الأشخاص في تحديد ما إذا كانوا يريدون زيارة المكان الموصى به.
  4. أجب عن الأسئلة. إذا كنت تعرف إجابة سؤال ما ، فتأكد من تقديمه. يمكن أن يساعد هذا الآخرين الذين يبحثون عن معلومات حول هذا الموضوع.
  5. قم بالمساهمة بالمحتوى عن طريق تصنيف الشركات ومراجعتها. كن صريحًا ودقيقًا في تقييماتك ، وتذكر أن تكتب أوصافًا مفيدة لتجاربك.
  6. كن نشطًا في مجتمع المرشدين المحليين من خلال الانضمام إلى منتديات المناقشة والمشاركة في التحديات. يمكن أن يساعدك هذا في بناء علاقات مع المرشدين الآخرين والتعلم من تجاربهم.
  7. تتبع التقدم المحرز الخاص بك عن طريق التحقق من علامة التبويب “المساهم” في تطبيق خرائط Google أو موقع الويب. كلما زادت مساهماتك ، زادت المكافآت التي ستربحها!

أقر أيضا: ما هي أفضل 6 أنواع التجارة الإلكترونية

أقر أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

هل Google Local Guides يستحق كل هذا العناء؟

في عالم تتطور فيه التكنولوجيا باستمرار ، قد يكون من الصعب مواكبة ذلك. مع طرز الهواتف والتطبيقات والبرامج الجديدة التي يتم إطلاقها كل يوم ، من الصعب معرفة أي منها يستحق وقتك وأموالك. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالمرشدين المحليين من Google. ما هم؟ ماذا يعملون؟ وهل يستحقون أن يصبحوا جزءًا من؟

Google Local Guides هو برنامج بدأته Google في عام 2015 كطريقة للحصول على تعليقات من المستخدمين حول مدى جودة أداء الشركات المحلية وما يمكن تحسينه. هناك ثلاثة مستويات للعضوية:

أقر أيضا: ما هي الحرية المالية وهل يمكنك الوصول إليها بسهولة

المساهم والمستكشف والمصور. يحتوي كل مستوى على امتيازات مختلفة ، مثل الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة ، ونقاط إضافية لترك التعليقات والصور ، والقدرة على الانضمام إلى مجتمعات المرشدين المحليين أو إنشائها.

أقرا أيضا: ما هو الفريلانسر

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون

الخاتمة عن هل يمكنك الربح من المرشدين المحليين وما هي طريقة الربح

في الختام ، يعد كونك مرشدًا محليًا من Google طريقة رائعة لرد الجميل لمجتمعك ومساعدة الآخرين في العثور على أماكن رائعة لتناول الطعام والتسوق والزيارة.

أقر أيضا: ما هو التسويق العقاري

أقر أيضا: ما هي التجارة الإلكترونية E-commerce

إنها أيضًا طريقة رائعة للحصول على اسمك والتواصل مع أصحاب الأعمال المحليين الآخرين. إذا كنت مهتمًا بأن تصبح مرشدًا محليًا من Google ، فما عليك سوى تنزيل التطبيق والبدء في المساهمة. ومن يدري ، قد يتم تمييزك حتى على خرائط Google!

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

أنا عبد الله من سوريا مقيم في ألمانيا متخصص في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق وصاحب موقع عين العرب وقد بد بدأت أت في المجال التدوني. وربح المال من التسويق بالعمولة من مدونات من عام 2021 من بعد فترة الكورونا ولان لدي 7 مدونات وتعتبر مدونة عين العرب من أصغر المدونات لدي.

اترك تعليقاً