You are currently viewing الربح من اليوتيوب بدون ادسنس
الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

هل يمكمك الربح من اليوتيوب بدون ادسنس هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام YouTube دون استخدام Google Adsense. إحدى الطرق هي استخدام التسويق بالعمولة.

من خلال التسويق بالعمولة ، أنت تشارك مع شركة وتروج لمنتجاتها أو خدماتها على قناتك. عندما ينقر شخص ما على أحد الروابط الخاصة بك ويقوم بعملية شراء ، فإنك تكسب عمولة.

أقرا أيضا: أفضل 7 طرق الربح من التطبيقات

هناك طريقة أخرى لكسب المال دون استخدام Google Adsense وهي بيع المنتجات أو الخدمات مباشرة من خلال قناتك. يمكنك إنشاء مراجعات المنتجات أو البرامج التعليمية أو حتى مجرد بيع المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية أو الدورات التدريبية. يمكنك أيضًا تقديم خدمات مثل التدريس أو الاستشارات.

أخيرًا ، هناك خيار آخر لكسب المال على YouTube دون استخدام Google Adsense وهو استخدام صفقات الرعاية. يمكنك العثور على الرعاة الذين سيدفعون لك مقابل ذكر منتجاتهم أو خدماتهم في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

أقرا أيضا: كيف يمكنك أن تربح من اليوتيوب بطريقة سهلة

أقرا أيضا: ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع CCP

أفضل طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

1 الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube

هل تريد كسب المال على يوتيوب؟ الأمر ليس بالصعوبة التي قد تتصورها. في الواقع ، هناك عدة طرق للقيام بذلك. الطريقة الأكثر شيوعًا هي الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube. يتيح لك هذا البرنامج جني الأموال من الإعلانات التي يتم عرضها قبل مقاطع الفيديو الخاصة بك أو خلالها. يمكنك أيضًا كسب المال عندما ينقر شخص ما على هذه الإعلانات.

أقرا أيضا: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت

للانضمام إلى البرنامج ، يجب أن يكون لديك قناة تم التحقق منها وتضم ما لا يقل عن 1000 مشترك. ستحتاج أيضًا إلى الامتثال لإرشادات محتوى معينة وضعها YouTube. إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات ، فيمكنك التسجيل في برنامج الشركاء هنا.

أقرا أيضا: أفضل طرق ربح المال من الهاتف

أقرا أيضا: ربح المال من موقع خمسات

بمجرد انضمامك إلى برنامج الشركاء ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة أرباحك المحتملة. شيء واحد هو إنشاء مقاطع فيديو جذابة ومثيرة للاهتمام سيرغب الناس في مشاهدتها.

2 التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو عملية تقوم فيها بالترويج لمنتج أو خدمة شخص آخر مقابل عمولة على المبيعات التي تولدها. إنها طريقة رائعة لكسب المال باستخدام YouTube ، وهناك عدد من الطرق للبدء.

الخطوة الأولى هي العثور على برنامج منتسب جيد. هناك العديد من البرامج ، ولكن من المهم اختيار برنامج يتوافق مع اهتماماتك وقيمك. بمجرد العثور على برنامج جيد ، قم بالتسجيل والبدء في الترويج!

هناك عدد من الطرق للترويج للمنتجات التابعة. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو أو كتابة منشورات مدونة أو حتى إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. تأكد من تضمين روابط للمنتجات التي تروج لها ، وتأكد من أن المحتوى الخاص بك عالي الجودة وملائم لجمهورك.

إذا قمت بالعمل ، يمكنك رؤية بعض النتائج الرائعة مع التسويق بالعمولة.

3 بيع منتجاك الخاص

هناك عدة طرق لكسب المال باستخدام YouTube. طريقة واحدة لبيع المنتجات. يمكنك العثور على منتجات للبيع على مواقع الويب مثل Amazon و eBay. يمكنك أيضًا إنشاء منتجاتك الخاصة للبيع. عندما تبيع منتجات ، فأنت بحاجة إلى إنشاء مقاطع فيديو تروج للمنتجات. تحتاج أيضًا إلى إنشاء موقع ويب أو صفحة مقصودة حيث يمكن للأشخاص شراء المنتجات.

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون

أقرا أيضا: كيفية يمكنك الربح من اليوتيوب YouTube

أقرا أيضا: ما هو سيو اليوتيوب

يمكنك استخدام أدوات مثل Shopify أو WooCommerce لإنشاء موقع الويب الخاص بك أو الصفحة المقصودة. عندما يشتري الناس المنتجات ، ستكسب عمولة.

4 بيع خدمتك

هل فكرت في بيع خدمة؟ هناك طلب كبير على الخدمات على الويب ، وهناك طرق عديدة لبيعها. يمكنك استخدام موقع الويب الخاص بك أو الأسواق عبر الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube للوصول إلى المشترين.

عند بيع الخدمات عبر الإنترنت ، من المهم أن تضع في اعتبارك جمهورك المستهدف وكيف يمكنك الوصول إليهم على أفضل وجه. إذا لم تكن متأكدًا من جمهورك المستهدف ، فقم بإجراء بعض الأبحاث لمعرفة ذلك. بمجرد أن تعرف من هم ، يمكنك إنشاء مواد تسويقية تروق لهم.

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة

أقرا أيضا: كيفية الربح من التسويق بالعمولة (أفلييت ماركتنج)

أقرا أيضا: أفضل منصات التسويق بالعمولة

عند إنشاء مواد التسويق الخاصة بك ، تأكد من تضمين معلومات حول ما يجعل خدمتك فريدة من نوعها. لماذا يجب على المشترين المحتملين اختيار خدمتك على غيرها؟ ما الفوائد التي سيكسبونها من العمل معك؟ تأكد من إبراز هذه الفوائد في المواد التسويقية الخاصة بك.

5 الطلب على الطباعة

في السنوات الأخيرة ، كانت هناك زيادة في الطلب على الطباعة. دفعت شعبية طباعة الشاشة وطرق الطباعة الأخرى الناس إلى التعرف على الشكل الفني وتقديره أكثر. وقد أدى ذلك إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يتطلعون إلى كسب المال باستخدام YouTube من خلال مشاركة أعمالهم الفنية مع العالم.

أقرا أيضا: أفضل 4 طرق لتعلم التسويق الالكتروني

أقرا أيضا: أفضل 10 استراتيجيات التسويق

هناك عدد من الطرق التي يمكن للأشخاص اتباعها لمشاركة أعمالهم على YouTube. يختار البعض إنشاء برامج تعليمية ، بينما يقوم البعض الآخر بمشاركة منتجاتهم النهائية. مهما كان الطريق الذي يختارونه ، يمكن للفنانين العثور على جمهور كبير على الموقع على استعداد لتقدير عملهم.

أقرا أيضا: أساسية لتحسين محركات البحث سيو SEO

أقرا أيضا: أفضل أدوات سيو (SEO)

أفضل جزء في مشاركة الأعمال الفنية على YouTube هو أنها طريقة رائعة للحصول على تعليقات من فنانين ومشاهدين آخرين. يمكن أن تساعد هذه التعليقات الفنانين على تحسين عملهم والوصول إلى مستويات جديدة من النجاح.

6 موثرا على يوتيوب

بصفتك مؤثرًا ، يمكنك كسب المال باستخدام YouTube من خلال العمل مع العلامات التجارية للترويج لمنتجاتها وخدماتها. عندما تشترك مع علامة تجارية ، فإنك تصبح سفيرًا لمنتجاتها أو خدماتها وتوافق على الترويج لها لدى متابعيك. في المقابل ، تدفع لك العلامة التجارية مقابل موافقتك.

هناك عدد من الطرق للعمل مع العلامات التجارية كمؤثر. يمكنك إنشاء مراجعات للمنتج أو نشر مقاطع فيديو حول كيفية استخدام المنتج أو كيف ساعدتك العلامة التجارية في تحقيق هدف ما ، أو ببساطة اذكر المنتج في مقاطع الفيديو الخاصة بك. المفتاح هو أن تكون مبدعًا وأن تقدم محتوى قيمًا سيستمتع به متابعيك وسيساعد العلامة التجارية على تحقيق أهدافهم التسويقية.

إذا كنت مهتمًا بالعمل مع العلامات التجارية ، فابدأ بالتواصل معهم وطرح أفكارك.

الخاتمة عن الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

في الختام ، هناك عدد من الطرق لكسب المال باستخدام YouTube. يمكنك استخدام النظام الأساسي للترويج لمنتجاتك أو خدماتك ، أو يمكنك استخدامه لتوليد الدخل من خلال عائدات الإعلانات. إذا كان لديك جمهور كبير ، يمكنك أيضًا بيع المنتجات أو الخدمات مباشرة إلى معجبيك. أخيرًا ، يمكنك استخدام YouTube كطريقة لتوليد الدخل من خلال التسويق بالعمولة. باتباع هذه النصائح ، يمكنك البدء في جني الأموال باستخدام YouTube اليوم.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً