You are currently viewing كيف يمكنك الربح من تيك توك
كيف يمكنك الربح من تيك توك

كيف يمكنك الربح من تيك توك

كيف يمكنك الربح من تيك توك

على الرغم من شعبيت منصة تيك توك ، إلا أن هناك طرقًا قليلة يمكنك الربح من تيك توك. الطريقة الرئيسية لكسب المال على TikTok هي إنشاء محتوى برعاية. يتضمن ذلك العمل مع العلامات التجارية التي ترغب في الترويج لمنتجاتها أو خدماتها على TikTok. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق إنشاء البضائع المتعلقة بحسابك وبيعها ، أو عن طريق فرض رسوم على الظهور في الأحداث.

هل يمكنك كسب المال من منصة تيك توك

نعم ، يمكنك كسب المال على TikTok. هناك عدة طرق للقيام بذلك. الطريقة الأولى هي إنشاء محتوى برعاية. هذا هو المكان الذي تنشئ فيه مقاطع فيديو تروج لعلامة تجارية أو منتج. ستدفع لك العلامات التجارية مقابل القيام بذلك لأنها تساعدهم في الوصول إلى جمهور جديد.

الطريقة الثانية هي استخدام TikTok لتوجيه حركة المرور إلى قنواتك الأخرى على الإنترنت. يمكنك القيام بذلك عن طريق تضمين روابط إلى موقع الويب الخاص بك أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى في سيرتك الذاتية وفي مقاطع الفيديو الخاصة بك.

أخيرًا ، يمكنك كسب المال عن طريق بيع المنتجات أو الخدمات من خلال TikTok. يمكن القيام بذلك عن طريق إنشاء متجر على التطبيق أو من خلال تضمين روابط للمنتجات أو الخدمات في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيف يمكنك تفعيل الربح من تيك توك

  • يجب يكون عندك 100 الف متابع
  • يكون حسابك فعال من قبل 30 يوم
  • أن يكون عمرك 18 وفوق
  • أن يكون مقاطعك الامان و اجتازت اشراف الأمان

كيفية ربح المال من تيك توك

إذا كنت تتطلع إلى كسب بعض المال باستخدام TikTok ، فأنت محظوظ. هناك عدد من الطرق للقيام بذلك ، وسنقوم بمشاركة بعضها معك.

إحدى طرق كسب المال باستخدام TikTok هي أن تصبح مؤثرًا. هذا يعني أنك ستحتاج إلى الحصول على عدد كبير من المتابعين على التطبيق. بمجرد أن يكون لديك ما يلي ، يمكنك البدء في فرض رسوم على العلامات التجارية للمحتوى المدعوم.

هناك طريقة أخرى لكسب المال باستخدام TikTok وهي استخدام التطبيق لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو متجرك عبر الإنترنت. يمكنك القيام بذلك عن طريق إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تروج لمنتجاتك أو خدماتك.

أخيرًا ، يمكنك أيضًا كسب المال باستخدام TikTok باستخدام التطبيق لبيع المنتجات أو الخدمات مباشرةً من داخل التطبيق.

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

هناك الكثير من الناس يتساءلون عن مقدار الأموال التي يمكنك جنيها من TikTok. الجواب على ذلك يعتمد. يمكنك كسب الكثير من المال إذا كان لديك الكثير من المتابعين ، ولكن يمكنك أيضًا إجراء بعض التغيير في الجيب إذا كان لديك متابعون أصغر.

كل هذا يتوقف فقط على مدى قدرتك على التسويق الجيد لنفسك ونوع المحتوى الذي تنشئه. إذا كنت جيدًا في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تجذب انتباه الناس ، فيمكنك بالتأكيد كسب بعض المال على TikTok. فقط تذكر أن تجعل المحتوى الخاص بك ممتعًا وجذابًا!

أفضل 4 طرق للربح المال من تيك توك

1 انضم إلى صندوق منشئي المحتوى

إذا كنت منشئ محتوى على TikTok ، فهناك الآن طريقة سهلة لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك. أعلنت الشركة للتو عن إطلاق صندوق Creator Fund الخاص بها ، والذي سيدفع لمنشئي المحتوى بناءً على مدى شعبية مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لكي تكون مؤهلاً للحصول على الصندوق ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 1000 متابع وأنشأت ثلاثة مقاطع فيديو على الأقل في الشهر الماضي.

هيكل المدفوعات معقد بعض الشيء ، ولكن في الأساس ، ستحصل على أموال بناءً على عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ومدة مشاهدتها. يمكنك أن تكسب في أي مكان من 0.05 دولار إلى 0.30 دولار لكل مشاهدة ، ويزداد العائد كلما زاد الفيديو الخاص بك من المشاهدات.

يُعد Creator Fund طريقة رائعة لمنشئي TikTok لكسب بعض الأموال الإضافية ، كما أنه طريقة رائعة للشركة لجذب المزيد من المبدعين إلى نظامها الأساسي.

2 تصبح أنفلونسرا لبعض الشركات

هناك العديد من الطرق لكسب المال على TikTok ، ولكن قد يكون أن تصبح سفيرًا للعلامة التجارية هو أفضل طريقة للبدء. سفراء العلامة التجارية هم المستخدمون الذين يروجون لمنتج أو خدمة على التطبيق. عادة ما يتلقون منتجات أو خدمات مجانية مقابل الترويج لها لمتابعيهم.

إذا كنت تريد أن تصبح سفيرًا للعلامة التجارية ، فابدأ بالبحث عن العلامات التجارية التي تحبها. تابع حساباتهم وشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بهم. عندما ترى مقطع فيديو يعجبك ، اترك تعليقًا وأخبر العلامة التجارية. إذا أعجبهم المحتوى الخاص بك ، فقد يتواصلون معك ليصبحوا سفيرًا.

عندما تصبح سفيرًا للعلامة التجارية ، تأكد من إنشاء محتوى عالي الجودة. تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة وجذابة ، وتأكد من الإفصاح عن أنك تعمل مع العلامة التجارية. اتبع دائمًا قواعد التطبيق ، ولا تروج أبدًا لأي شيء غير قانوني أو غير أخلاقي.

3 التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق القائم على الأداء حيث يكافئ النشاط التجاري واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لكل زائر أو عميل تجلبه جهود التسويق الخاصة بالشركة التابعة. تعد البرامج التابعة طريقة شائعة للترويج لمواقع الويب.

تتيح لك البرامج التابعة لكسب المال من حساب TikTok الخاص بك دون الحاجة إلى إنشاء وإدارة منتجاتك أو خدماتك الخاصة.

هناك عدة أنواع من البرامج التابعة ، ولكن معظمها ينقسم إلى فئتين: تكلفة الإجراء (CPA) وتكلفة النقرة (CPC). في برنامج CPA ، يتم الدفع للشركة التابعة عندما يكمل الزائر إجراءً ، مثل ملء نموذج أو الاشتراك في خدمة. مع برامج تكلفة النقرة ، يتم الدفع للمسوقين بالعمولة عندما ينقر شخص ما على إعلانهم.

4 بيع منتجاك الخاصة

لست بحاجة إلى أن تكون من المشاهير لكسب المال على TikTok. في الواقع ، يمكنك بيع منتجاتك وخدماتك مباشرة من التطبيق. كل ما تحتاجه هو فكرة إبداعية وعرض رائع.

أولاً ، ابتكر منتجًا أو خدمة يمكنك تقديمها. يمكن أن يكون أي شيء من المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية أو الدورات التدريبية إلى المنتجات المادية مثل المجوهرات أو الملابس.

بعد ذلك ، قم بإنشاء عرض فيديو لمنتجك أو خدمتك. تأكد من شرح ماهيتها ، وكيف تعمل ، ولماذا يجب على الناس شرائها. يمكنك أيضًا تضمين تقييمات العملاء وشهاداتهم للمساعدة في تعزيز مصداقيتك.

أخيرًا ، شارك الفيديو الخاص بك مع متابعيك على TikTok وقم بالترويج له على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook و Twitter. قد ترغب أيضًا في إنشاء موقع ويب أو صفحة مقصودة خصيصًا لمنتجك أو خدمتك.

الخاتمة عن كيف يمكنك ربح المال من تيك توك

في الختام ، هناك العديد من الطرق لكسب المال باستخدام TikTok. باستخدام التطبيق لإنشاء محتوى جذاب ، والشراكة مع العلامات التجارية ، واستخدام طرق أخرى لتحقيق الدخل ، يمكنك البدء في تحقيق دخل من التطبيق. لذلك ، إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لكسب المال ، فقد يكون TikTok هو الحل.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

أنا عبد الله من سوريا مقيم في ألمانيا متخصص في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق وصاحب موقع عين العرب وقد بد بدأت أت في المجال التدوني. وربح المال من التسويق بالعمولة من مدونات من عام 2021 من بعد فترة الكورونا ولان لدي 7 مدونات وتعتبر مدونة عين العرب من أصغر المدونات لدي.

اترك تعليقاً