You are currently viewing أفضل 14 موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات
أفضل 14 موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات

أفضل 14 موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات

أفضل 14 موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات

لقد جعل الإنترنت من السهل على الناس كسب المال بجهد ضئيل للغاية. هناك عدة طرق الربح من مشاهدة الفيديوهات ، لكن بعض الطرق أكثر شيوعًا من غيرها. تتمثل إحدى أبسط الطرق لكسب المال من مشاهدة الفيديو في الاشتراك في خدمة مثل Swagbucks أو Inbox Dollars.

تدفع لك هذه الخدمات مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو من مزودين معينين ، وكل ما عليك فعله هو التسجيل والبدء في المشاهدة.

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون

أقرا أيضا: كيفية يمكنك الربح من اليوتيوب YouTube

أقرا أيضا: ما هو سيو اليوتيوب

هناك طريقة أخرى لكسب المال من مشاهدة الفيديو وهي أن تصبح عضوًا في موقع مسح مدفوع مثل Survey Junkie أو Opinion Outpost. ستدفع لك هذه المواقع مقابل مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ،

ويمكنك كسب المزيد من المال من خلال الإجابة على أسئلة الاستطلاع حول مقاطع الفيديو التي تشاهدها. أخيرًا ، تتمثل إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لكسب المال من مشاهدة الفيديو في استخدام موقع مثل YouTube.

أقرا أيضا: أفضل 4 طرق لتعلم التسويق الالكتروني

أقرا أيضا: أفضل 10 استراتيجيات التسويق

كيف اربح من مشاهدة الفيديوهات

هناك عدة طرق يمكن للأشخاص من خلالها كسب المال من خلال مشاهدة الفيديو. الطريقة الأولى هي أن تصبح شركة تابعة للفيديو. هذا يعني أن الشخص يشاهد مقطع فيديو ، ثم يروج له عن طريق وضع رابط في مربع الوصف الخاص به على YouTube أو موقع ويب آخر. إذا نقر شخص ما على الرابط واشترى المنتج ، فسيحصل الشخص الذي روّج للفيديو على عمولة من البيع.

أقرا أيضا: أساسية لتحسين محركات البحث سيو SEO

أقرا أيضا: أفضل أدوات سيو (SEO)

هناك طريقة أخرى لكسب المال من مشاهدة الفيديو وهي أن تصبح شريكًا على YouTube. هذا يعني أن الشخص قد اشترك في برنامج شركاء YouTube ، وسيحصل على أموال في كل مرة يشاهد فيها شخص ما أحد مقاطع الفيديو الخاصة به. يعتمد المبلغ الذي يتقاضونه على عدد مرات مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

الطريقة الأخيرة لكسب المال من مشاهدة الفيديو هي إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم. يمكن القيام بذلك عن طريق الاشتراك في أكاديمية منشئي المحتوى على YouTube ، وهي مجانية.

أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات

1 ySense

ySense هو موقع ويب يتيح للمستخدمين جني الأموال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. يحتوي الموقع على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو لمشاهدتها ، ويمكن للمستخدمين كسب المال من خلال مشاهدتها. لدى ySense أيضًا مجموعة متنوعة من الطرق لكسب المال ، بما في ذلك إجراء الاستطلاعات وإكمال المهام وإحالة الأصدقاء. يعد ySense طريقة رائعة لكسب المال أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

2 Swagbucks

Swagbucks هو موقع يكافئك على مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت. يمكنك بعد ذلك استرداد مكافآتك مقابل بطاقات هدايا أو نقدًا. Swagbucks موجود منذ عام 2008 ودفع مكافآت تزيد عن 300 مليون دولار.

أقرا أيضا: ما هي الاوراق المالية وهل يمكنك ربح منهم

أقرا أيضا: ما هو الاستثمار

أقرا أيضا: ما هو التداول عبر الإنترنت

3 InboxDollars

InboxDollars هو موقع يمكنك من خلاله كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. عادةً ما تكون مقاطع الفيديو قصيرة ، ويمكنك مشاهدتها عدة مرات كما تريد. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق إجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب والتسوق عبر الإنترنت.

يعد InboxDollars طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية على الجانب.

أقرا أيضا: أفضل طريقة الربح من كليك بانك ClickBank

أقرا أيضا: أفضل منصات التسويق بالعمولة

4 AdFun

AdFun.com هو موقع ويب يمكنك من خلاله كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. لديهم مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو لمشاهدتها ، ويمكنك كسب المال من خلال مشاهدتها. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق إحالة الأصدقاء إلى الموقع. العائد هو 1 دولار لكل 1000 نقطة تكسبها ، ويمكنك صرفها عندما تصل إلى 10 دولارات.

5 Cointiply

هل تبحث عن موقع يتيح لك جني الأموال من مشاهدة الفيديو؟ لا تنظر أبعد من Cointiply. تم تصميم هذا الموقع خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في جني الأموال من خلال فعل ما يحبونه – مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على Cointiply وكسب العملات المعدنية ، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها نقدًا أو Bitcoin.

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون و تسويق بالعمولة شي ان Shein

Cointiply هو واحد من أكثر المواقع شهرة وموثوقية عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من مشاهدة الفيديو. يقدمون مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو للاختيار من بينها ، حتى تتمكن من العثور على شيء يثير اهتمامك. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون برنامج مكافآت سخيًا يدفع ما يصل إلى 100 قطعة نقدية لكل مقطع فيديو تشاهده.

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال من مشاهدة الفيديو ، فإن Cointiply هو الموقع المثالي لك. سجل اليوم وابدأ في كسب المكافآت!

أقرا أيضا: تسويق بالعمولة شي ان Shein

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة Aliexpress

6 Slidejoy

Slidejoy هو موقع يتيح لك جني الأموال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك ربح نقاط مقابل كل مقطع فيديو تشاهده ، ويمكن بعد ذلك استبدالها ببطاقات هدايا أو نقدًا. يحتوي Slidejoy أيضًا على برنامج إحالة ، بحيث يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك للانضمام وكسب المزيد من المكافآت.

7 AppTrailers

هل تبحث عن طريقة لكسب بعض النقود الإضافية؟ تحقق من AppTrailers! يدفعك هذا الموقع لمشاهدة مقاطع الفيديو حول التطبيقات. كل ما عليك فعله هو التسجيل والبدء في المشاهدة! يمكنك حتى كسب نقاط عن طريق إحالة الأصدقاء. يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا أو المدفوعات النقدية. فلماذا لا تجربها؟

أقرا أيضا: كيفية الربح من التسويق بالعمولة (أفلييت ماركتنج)

8 Cashpirate

إذا كنت تتطلع إلى جني القليل من المال الإضافي ، فإن موقع Cashpirate يستحق الزيارة. مع Cashpirate ، يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب ، ثم البدء في مشاهدة مقاطع الفيديو.

أقرا أيضا: أفضل طرق ربح المال من الهاتف

أقرا أيضا: ربح المال من موقع خمسات

ستكسب نقاطًا مقابل كل مقطع فيديو تشاهده. يمكنك بعد ذلك استبدال نقاطك بالنقود أو بطاقات الهدايا.

Cashpirate هو موقع جديد نسبيًا ، لكنه اكتسب شعبية كبيرة بالفعل. إنه سهل الاستخدام ، وهو طريقة رائعة لكسب بعض المال الإضافي. إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض النقود الإضافية ، فمن المؤكد أن Cashpirate يستحق المراجعة.

9 Checkpoints

هل تستمتع بمشاهدة الفيديوهات؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تتمكن من جني بعض المال من خلال القيام بذلك. Checkpoints هو موقع يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو وكسب المكافآت.

أقرا أيضا: كيف يمكنك الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

أقرا أيضا: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت

بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا إجراء استطلاعات الرأي والعروض الكاملة وإحالة الأصدقاء. كلما أكملت المزيد من المهام ، زادت المكافآت التي تكسبها. يمكن استبدال المكافآت نقدًا أو ببطاقات هدايا.

10 iRazoo

iRazoo هو موقع ويب يتيح للمستخدمين جني الأموال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. يحتوي الموقع على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو للاختيار من بينها ، ويمكن للمستخدمين مشاهدة ما يريدون من أجل كسب النقاط.

يمكن بعد ذلك استبدال هذه النقاط ببطاقات هدايا أو نقدًا. iRazoo هي طريقة رائعة لكسب المال أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، وهي سهلة الاستخدام.

11 QuickRewards

إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لكسب المال ، فقد ترغب في التحقق من QuickRewards. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من الطرق لكسب المال ، بما في ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا كسب نقاط عن طريق إجراء الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء والتسوق عبر الإنترنت.

أقرا أيضا: أفضل 17 طريقة الربح من الانترنت بدون راس مال

يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا أو المدفوعات النقدية. QuickRewards مجاني للانضمام إليه وسهل الاستخدام.

12 Ibotta

Ibotta هو موقع يتيح لك جني الأموال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب ، والبدء في مشاهدة مقاطع الفيديو. ستربح نقاطًا مقابل كل مقطع فيديو تشاهده ، ويمكن استبدالها نقدًا أو ببطاقات هدايا. Ibotta طريقة رائعة لكسب المال من المنزل ، وهي سهلة الاستخدام.

أقرا أيضا: ما هو أكثر محتوى ناجح على اليوتيوب للربح المال منه

13 FusionCash

هل تبحث عن طريقة لكسب المال عبر الإنترنت؟ FusionCash هو موقع يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال العروض لكسب النقود. هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال على الموقع ، لذا يمكنك العثور على أفضل طريقة تناسب احتياجاتك. يمكنك أيضًا تلقي المدفوعات من خلال PayPal أو عن طريق الشيك.

أقرا أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أقرا أيضا: كيف ابدا في مشروع التجارة الإلكترونية

أقرا أيضا: ما هي أفضل 6 أنواع التجارة الإلكترونية

أقرا أيضا: ما هي أفضل 10 مزايا التجارة الإلكترونية

14 CashCrate

CashCrate هو موقع يمكنك من خلاله كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي واستكمال العروض وإحالة الأصدقاء. CashCrate هو أحد أقدم وأشهر مواقع GPT.

الخاتمة عن الربح من مشاهدة الفيديوهات

في الختام ، هناك العديد من الطرق لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو. باتباع النصائح الواردة في هذه المقالة ، يمكنك البدء في جني الأموال اليوم. تأكد من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين لمعرفة ما يصلح وما لا يصلح. والأهم من ذلك ، استمتع!

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً