You are currently viewing أفضل برامج التصميم الصور ( للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون)
أفضل برامج التصميم الصور ( للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون)

أفضل برامج التصميم الصور ( للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون)

أفضل برامج التصميم الصور ( للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون)

هناك العديد من برامج التصميم الصور في السوق. يمكن أن يساعدك أفضلها في تحرير صورك وتحسينها لإنشاء تصميمات جميلة ذات مظهر احترافي. تتضمن بعض الميزات التي قد ترغب في البحث عنها في برنامج تصميم الصور القدرة على اقتصاص الصور وتغيير حجمها وإضافة نص ورسومات وإنشاء صور مجمعة.

تقدم أفضل برامج تصميم الصور أيضًا مجموعة واسعة من القوالب والتصميمات التي يمكنك استخدامها لبدء مشروعك.

كما أنها توفر أدوات لضبط اللون والسطوع والجوانب الأخرى لصورك بحيث يمكنك الحصول على النتائج التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك العديد من هذه البرامج بمشاركة مشاريعك النهائية مع الآخرين عبر الإنترنت.

ما هي برامج التصميم؟

برنامج تصميم الصور هو نوع من البرامج التي تتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير الصور الرقمية. هناك العديد من الأنواع المختلفة لبرامج تصميم الصور ، ولكنها جميعًا تتيح للمستخدمين عمومًا القيام بأشياء مثل إضافة نص وعوامل تصفية وتأثيرات إلى صورهم ، بالإضافة إلى اقتصاصها وتغيير حجمها.

تسمح بعض برامج تصميم الصور للمستخدمين أيضًا بإنشاء صور مجمعة رقمية وعروض شرائح وأنواع أخرى من المشاريع.

أفضل برامج التصميم الصور للكمبيوتر

1 Adobe Photoshop

Adobe Photoshop هو البرنامج الأكثر شيوعًا لتصميم الصور. يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن استخدامها لإنشاء تصميمات مذهلة. باستخدام Photoshop ، يمكنك بسهولة إضافة نص ورسومات وتأثيرات إلى صورك.

يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء تخطيطات وصور مجمعة مخصصة. يعد Photoshop برنامجًا متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من المشاريع.

2 Adobe Illustrator

هناك العديد من خيارات برامج تصميم الصور في السوق ، ولكن Adobe Illustrator هو الأفضل لإنشاء تصميمات جميلة واحترافية.

مع مجموعة كبيرة من الأدوات والإمكانيات ، يمكن لبرنامج Illustrator التعامل مع أي مشروع ترميه فيه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهته سهلة الاستخدام تجعل من السهل التعلم والاستخدام ، حتى لو لم تكن خبيرًا في التصميم. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لإنشاء تصميمات صور مذهلة ، فإن Adobe Illustrator هو الحل.

3 Canva

Canva هو برنامج تصميم صور سهل الاستخدام وهو رائع لإنشاء تصميمات احترافية. مع مكتبة من القوالب المضمنة وأدوات السحب والإفلات السهلة ، فهي مثالية للمستخدمين من جميع مستويات المهارة.

يمكنك إنشاء تصميمات مخصصة لمدونتك أو منشورات الوسائط الاجتماعية أو حتى مشاريع الطباعة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الموارد المجانية المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك على البدء.

4 Corel PaintShop Pro

Corel PaintShop Pro هو أفضل برنامج لتصميم الصور في السوق. يحتوي على كل ما تحتاجه لإنشاء تصميمات جميلة ، بدءًا من التصميمات البسيطة المستندة إلى النصوص وحتى التصميمات المعقدة ذات الطبقات مع القوام والتأثيرات.

باستخدام PaintShop Pro ، يمكنك بسهولة إضافة نص إلى صورك وإنشاء ملصقات وملصقات وإضافة مؤثرات خاصة لجعل صورك تبدو رائعة. إذا كنت تبحث عن برنامج تصميم صور قوي وسهل الاستخدام ، فإن Corel PaintShop Pro هو الخيار الأمثل.

5 Adobe XD

Adobe XD هو برنامج لتصميم الصور يمكن استخدامه لإنشاء تصميمات جميلة. تتضمن بعض الميزات التي تجعل هذا البرنامج فريدًا القدرة على إنشاء نماذج أولية ، بالإضافة إلى القدرة على مشاركة التصميمات مع أشخاص آخرين. هذا البرنامج سهل الاستخدام أيضًا ، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الجدد في تصميم الصور.

أفضل برامج تصميم الصور للاندرويد

1 Issuu

هناك الكثير من خيارات برامج تصميم الصور للاختيار من بينها عندما يكون لديك جهاز Android. ومع ذلك ، يعد Issuu أحد أفضل التطبيقات وأكثرها استخدامًا.

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات ويسمح لك بإنشاء بعض التصميمات الرائعة باستخدام صورك. يمكنك بسهولة إضافة نص وإطارات وزخارف أخرى لجعل صورك تبدو فريدة حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام.

2 Canva

يعد Canva أحد أفضل برامج تصميم الصور لنظام Android. يمكن استخدامه لإنشاء تصميمات ورسومات جميلة لمنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات والدعوات والمزيد.

التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة واسعة من القوالب والأدوات التي يمكنك استخدامها لإنشاء تصميماتك. يمكنك أيضًا إضافة الصور والنصوص الخاصة بك إلى تصميماتك ، أو استخدام أحد الخطوط والرسومات المضمنة في Canva.

3 Adobe Illustrator

Adobe Illustrator هو برنامج رسم متجه يمكن استخدامه على كل من أجهزة Windows و Mac. يمكن استخدام التطبيق لإنشاء تصميمات وشعارات ورسوم توضيحية والمزيد.

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن استخدامها لإنشاء تصميمات معقدة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Adobe Illustrator أيضًا مشاركة الملفات بسهولة مع برامج Adobe الأخرى.

يمكن لمستخدمي Android الاستفادة من تطبيق Adobe Illustrator باستخدام جهاز لوحي أو هاتف يعمل بنظام Android. التطبيق متاح مجانًا في متجر Google Play. سيحتاج المستخدمون إلى معرف Adobe لتنزيل التطبيق واستخدامه.

4 Fotor

هناك الكثير من خيارات برامج تصميم الصور المختلفة ، ولكن Fotor هو أحد أفضل البرامج لنظام Android. يوفر مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء صور جميلة واحترافية. باستخدام Fotor ، يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع والجوانب الأخرى لصورك ؛

إضافة مرشحات وإطارات وملصقات ؛ وحتى إنشاء ملصقات أو ملصقات. التطبيق سهل الاستخدام وله واجهة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى أنه مجاني للتنزيل والاستخدام. إذا كنت تبحث عن خيار برنامج تصميم صور رائع لنظام Android ، فإن Fotor يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

5 HoneyBook

هل كاميرا هاتفك ليست جيدة بما يكفي لاحتياجات التقاط الصور الخاصة بك؟ هل تجد نفسك تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لالتقاط الصور ثم تحريرها قبل أن تكون سعيدًا بها؟

إذا كان الأمر كذلك ، فأنت محظوظ! هناك عدد من خيارات برامج تصميم الصور الرائعة لأجهزة Android. سنناقش هنا HoneyBook ، وهو خيار رائع يقدم مجموعة واسعة من الميزات والأدوات لمساعدتك في إنشاء الصورة المثالية. دعنا نلقي نظرة على بعض ميزاته الرئيسية.

أولاً ، يوفر HoneyBook واجهة سهلة الاستخدام تم تصميمها مع وضع الأجهزة المحمولة في الاعتبار. هذا يجعل من السهل التنقل والاستخدام حتى على الشاشات الأصغر. ثانيًا ، يأتي مزودًا بمجموعة متنوعة من الميزات والأدوات التي يمكن أن تساعدك في تحرير صورك بشكل مثالي. سواء كنت ترغب في إضافة نص أو رسومات ، أو ضبط الألوان والإضاءة ،

افضل برامج تصميم الصور للايفون

1 Photoshop Express

يعد Photoshop Express أحد أفضل برامج تصميم الصور لأجهزة iPhone. يحتوي على مجموعة متنوعة من الفلاتر وأدوات التحرير التي يمكن أن تساعدك في جعل صورك تبدو أفضل.

يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء ملصقات وبطاقات. التطبيق مجاني للتنزيل ، ولكن هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي يمكنك إجراؤها إذا كنت تريد المزيد من الميزات.

2 Canva

Canva هو برنامج تصميم الصور المثالي لمستخدمي iPhone. من خلال واجهته سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من القوالب ، يمكنك إنشاء تصميمات جميلة في دقائق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من المرشحات والخطوط للاختيار من بينها ، بحيث يمكنك تخصيص مشاريعك بالطريقة التي تريدها بالضبط.

3 Sketchbook

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج تصميم الصور لجهاز iPhone الخاص بك ، فإن Sketchbook يعد خيارًا رائعًا. يقدم مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء تصميمات جميلة ، وهو سهل الاستخدام.

يمكنك تحرير الصور بسرعة وسهولة وإضافة نصوص وأشكال وإنشاء تصميمات مخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Sketchbook مجاني للتنزيل والاستخدام.

4 Creative Cloud Express

ليست هناك حاجة لأن تكون مصورًا فوتوغرافيًا خبيرًا لالتقاط صور رائعة باستخدام جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من جهازك ، فستحتاج إلى أفضل برنامج لتصميم الصور. Creative Cloud Express هو التطبيق المثالي لأي شخص يبحث عن أدوات تحرير صور احترافية دون الحاجة إلى دفع ثروة.

بفضل الميزات القوية مثل دعم الطبقة والإخفاء والمرشحات ، يمكنك بسهولة إنشاء صور مذهلة على جهاز iPhone الخاص بك. أفضل ما في الأمر هو أن Creative Cloud Express متاح مجانًا من App Store. لذلك إذا كنت تتطلع إلى الارتقاء بمهاراتك في التصوير الفوتوغرافي إلى المستوى التالي ، فتأكد من تنزيل هذا التطبيق اليوم!

5 Tayasui Sketches

إذا كنت تبحث عن تطبيق تصميم صور iPhone سهل الاستخدام ولديه مجموعة متنوعة من الميزات ، فإن Tayasui Sketches هو التطبيق المثالي لك. باستخدام Tayasui Sketches ، يمكنك إنشاء رسومات ورسومات جميلة وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات وحتى إضافة نص إلى صورك.

بالإضافة إلى ذلك ، التطبيق سهل الاستخدام للغاية ؛ حتى المستخدمين المبتدئين سيتمكنون من إنشاء صور مذهلة بسهولة.

الخاتمة عن أفضل برامج التصميم الصور ( للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون)

في الختام ، هناك العديد من برامج تصميم الصور المختلفة المتاحة في السوق. من المهم إجراء البحث الخاص بك للعثور على أفضل برنامج لاحتياجاتك. بمجرد العثور على البرنامج المناسب ، تأكد من قضاء بعض الوقت في ممارسة وتعلم جميع الميزات. مع القليل من الممارسة ، ستتمكن من إنشاء صور جميلة وذات مظهر احترافي!

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً