You are currently viewing تسويق بالعمولة شي ان Shein
تسويق بالعمولة شي ان Shein

تسويق بالعمولة شي ان Shein

تسويق بالعمولة شي ان Shein

التسويق بالعمولة هو عملية تكافئ من خلالها الشركة شركائها على كل عملية بيع يتم تحقيقها من خلال جهودهم الترويجية. يعد برنامج التسويق بالعمولة من Shein طريقة رائعة للأفراد المهتمين بالموضة لكسب عمولات على المبيعات التي يولدونها للشركة. يتم تزويد المشاركين في برنامج التسويق بالعمولة من Shein بمجموعة متنوعة من الأدوات والموارد الإبداعية لمساعدتهم على الترويج لمنتجات Shein ، بما في ذلك اللافتات والروابط النصية وصور المنتجات. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر موقع Shein للشركات التابعة تقارير في الوقت الفعلي حتى يتمكنوا من تتبع تقدمهم ومعرفة كيف تؤثر عروضهم الترويجية على حركة المرور والمبيعات. الانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة من Shein مجاني وسهل ؛ كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب وإرسال طلبك. اذا أنت’

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

ما هي منصة شي ان Shein

شي إن هي شركة ملابس تقدم ملابس عصرية وأنيقة للسيدات. تمتلك الشركة مجموعة واسعة من الملابس ، بما في ذلك الفساتين والبلوزات والتنانير والسراويل والسترات. تقدم Shein أيضًا مجموعة واسعة من الملحقات ، بما في ذلك الحقائب والأحزمة والقبعات والنظارات الشمسية.

ملابس الشركة مصنوعة من مواد عالية الجودة ومصممة لتكون أنيقة وعصرية. موقع شي إن هو مكان رائع للعثور على الملابس العصرية والتي ستجعلك تبدين أنيقة وعصرية. تأسست الشركة في عام 2008 ويقع مقرها الرئيسي في شنغهاي. لدى Shein أكثر من 6 ملايين مستخدم نشط وتقدم شحنًا مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 59 دولارًا.

يمكنك ايضا قرات كيف تسويق بالعمولة لموقع أمازون و تسويق بالعمولة لموقع جوميا Jumia و تسويق بالعمولة Aliexpress ومقارنه ايهم افضل لك

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

ما هو برنامج التسويق بالعمولة لمنصة شي ان Shein

شي إن هي شركة ملابس تقدم ملابس عصرية وأنيقة للسيدات. لديهم برنامج تسويق بالعمولة يسمح للمدونين ومشرفي المواقع بعمل عمولات من خلال الترويج لمنتجاتهم. البرنامج جديد إلى حد ما ، لذلك لا يوجد العديد من المسوقين بالعمولة حتى الآن. لكن من المؤكد أنه يستحق الانضمام لأن معدلات العمولة سخية والمنتجات عالية الجودة.

لتصبح تابعًا لشي إن ، عليك أولاً إنشاء حساب على موقعهم على الويب. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق علامة التبويب المسوقين بالعمولة في أعلى الصفحة. سينقلك هذا إلى لوحة الشركاء حيث يمكنك الاشتراك في البرنامج.

بمجرد التسجيل ، سوف تحصل على رابط إحالة فريد يمكنك استخدامه للترويج لمنتجات شي إن. عندما ينقر شخص ما على الرابط الخاص بك ويقوم بعملية شراء ، سوف تكسب عمولة على هذا البيع.

كيف يعمل برنامج شي ان Shein للتسويق بالعمولة؟

تعد برامج التسويق بالعمولة من Shein طريقة سهلة لكسب المال من خلال الترويج لمنتجات Shein على موقعك على الويب أو مدونتك أو صفحات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك كسب عمولات على المبيعات التي تحصل عليها من موقع Shein ، ولا توجد حدود للمبلغ الذي يمكنك كسبه. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك موقع Shein جميع الأدوات والموارد التي تحتاجها للترويج لمنتجاتنا ، بما في ذلك الروابط واللافتات وصور المنتجات.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

للمشاركة في برامج التسويق التابعة لشي إن ، ما عليك سوى إنشاء حساب وإضافة الروابط أو اللافتات المقدمة إلى موقعك على الويب أو مدونتك.

نسبة عمولة برنامج الإحالة على شي ان Shein

عندما يتعلق الأمر بالعثور على برامج التسويق بالعمولة المناسبة ، فإن موقع Shein هو مكان رائع للبدء. ليس لديهم فقط مجموعة متنوعة من المنتجات للاختيار من بينها ، ولكن معدلات عمولاتهم سخية أيضًا. في معظم الحالات ، يمكنك أن تتوقع أن تكسب حوالي 10٪ عمولة على كل عملية بيع تقوم بها. هذا معدل رائع مقارنة ببرامج التسويق التابعة الأخرى الموجودة هناك.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

بالطبع ، سيختلف المبلغ الذي تربحه اعتمادًا على المنتج الذي تروج له. تقدم بعض المنتجات عمولات أعلى من غيرها. ولكن بشكل عام ، يمكنك أن تتوقع تحقيق دخل جيد ببساطة عن طريق الترويج لمنتجات Shein على موقعك على الويب أو مدونتك.

يمكنك ايضا قرات كيف تسويق بالعمولة لموقع أمازون و تسويق بالعمولة لموقع جوميا Jumia و تسويق بالعمولة Aliexpress ومقارنه ايهم افضل لك

مميزات التسويق بالعمولة شي ان Shein

SheIn هو تاجر تجزئة للملابس يقدم منتجاته بأسعار منخفضة للغاية. لديها برنامج تسويق تابع حيث يمكن للأشخاص الاشتراك للترويج لمنتجات SheIn على مواقع الويب الخاصة بهم أو صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مقابل عمولات على المبيعات.

الانضمام مجاني للبرنامج ولا يوجد حد أدنى لمتطلبات المبيعات. تدفع SheIn عمولات بنسبة 10٪ على المبيعات الناتجة عن الروابط التابعة ، ويتم دفع العمولة شهريًا. هناك أيضًا عدد من الأدوات والموارد الترويجية المتاحة للشركات التابعة ، بما في ذلك اللافتات وصور المنتجات والروابط النصية.

يمكن للمسوقين بالعمولة أيضًا تتبع إحصاءات المبيعات وحركة المرور عبر الإنترنت.

سلبيات التسويق بالعمولة شي ان Shein

هناك بعض السلبيات التي يجب مراعاتها عند النظر في برامج التسويق التابعة لشي إن. الأول هو أنه ، مثل معظم برامج التسويق بالعمولة ، لا يوجد عادة دخل مضمون.

يمكنك الآن الاشتراك في كورس التسويق بالعمولة

ما يعنيه هذا هو أنك قد تقوم بالكثير من العمل ولا ترى أي عائد على استثمارك. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من الصعب التميز كشركة تابعة عند التنافس مع العديد من البائعين الآخرين. أخيرًا ، قد يكون من الصعب مواكبة أحدث الاتجاهات والمنتجات عند البيع من خلال موقع شي إن.

الخاتمة عن تسويق بالعمولة لمنصة شي ان Shein

في الختام ، تعد برامج التسويق بالعمولة من Shein طريقة رائعة لكسب أموال إضافية. من السهل الاشتراك فيها ، وهناك مجموعة متنوعة من البرامج للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، تدفع Shein للشركات التابعة لها في الوقت المحدد وفي كل مرة. فما تنتظرون؟ سجل اليوم وابدأ في كسب بعض النقود الإضافية!

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً