You are currently viewing تسويق بالعمولة شي ان Shein
تسويق بالعمولة شي ان Shein

تسويق بالعمولة شي ان Shein

التسويق بالعمولة هو عملية تكافئ من خلالها الشركة مسوق بالعمولة على كل عملية بيع يتم تحقيقها من خلال رابط الخاص بهم. يعد برنامج التسويق بالعمولة من Shein طريقة رائعة الأشخاص المهتمين بالموضة لكسب عمولات على المبيعات وربح مزيد من المال.

ويعتبر موقع شي ان Shein من أفضل برامج للتسويق بالعمولة في كثير من دول وبذلك بسبب مجموعة متنوعة من منتجات والأدوات والموارد التي تساعد المسوق على الترويج، بما في ذلك اللافتات والروابط النصية وصور للمنتجات.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر موقع Shein للمسوق بالعمولة من تقارير في الوقت الفعلي حتى يتمكنوا من تتبع تقدمهم ومعرفة كيف تؤثر عروضهم الترويجية على الأشخاص هل يحصلون على المبيعات أم لا.

شرح بسيط عن منصة شي ان Shein

شي إن هي شركة ملابس تقدم ملابس عصرية وأنيقة للسيدات. وتمتلك الشركة مجموعة كبيره من الملابس ، بما في ذلك الفساتين والبلوزات والتنانير والسراويل والسترات. تقدم Shein أيضًا مجموعة واسعة من المستلزمات، بما في ذلك الحقائب والقبعات والنظارات الشمسية.

وتعتبر ملابس الشركة مصنوعة من مواد عالية الجودة ومصممة لتكون أنيقة وعصرية. موقع شي إن هو مكان رائع للعثور على الملابس العصرية والتي ستجعلك تبدين أنيقة وعصرية.

وقد تأسست الشركة في عام 2008 ويقع مقرها الرئيسي في شنغهاي. لدى Shein أكثر من 6 ملايين مستخدم نشط وتقدم شحنًا مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 59 دولارًا.

يمكنك ايضا قرات كيف تسويق بالعمولة لموقع أمازون و تسويق بالعمولة لموقع جوميا Jumia و تسويق بالعمولة Aliexpress ومقارنه ايهم افضل لك

برنامج التسويق بالعمولة لمنصة شي ان Shein

لديهم شركة شي ان برنامج تسويق بالعمولة يسمح للمدونين وصاحب صفحات على منصات التواصل الاجتماعي بربح بعض المال من خلال الترويج لمنتجاتهم. ويتعبر البرنامج جديد إلى حد ما ، لذلك لا يوجد العديد من المسوقين بالعمولة حتى الآن.

لكن من المؤكد أنه من أفضل برامج التسويق بالعمولة لأن معدلات العمولة جيدا والمنتجات عالية الجودة.

خطوات التسجيل ببرنامج شي ان للتسويق بالعمولة

  • اضغط على هذا الرابط.
    • ثم ضع اسمك واسم العائلة
    • وبلدك وضع كذلك بريدك الإلكتروني.
    • وضع بعد ذلك كلمة سر وكذلك قم بتأكيد كلمة السر.
    • واضغط على تأكيد.
    • وبعد ذلك اضغط NEXT.
    • وبعد ذلك اختر هل أنت شركة من شخص عادي يريد ربح بعض المال. أنا سوف اختار شخص
  • ثم بعد ذلك ضع Account Name الخاص بك.
    • وكذلك Paypal Account.
    • واختار بلد التي تريد أن تسويق له على أقل 3 دول
    • وقول لهم كم متوسط زوار الشهرية.
    • وبعد ذلك اختار طريقة التي سوف تسويق لهم به وضع رابط منصات أو مواقع.
    • ثم أجابت على سؤال بنعم أو لا وسؤال هو هل تعاونت معنا سابقًا؟
  • وبعد ذلك اضغط NEXT.
    • وقم بالموافقة على شروط.
    • واضغط SUBMIT.

بمجرد التسجيل ، سوف تحصل على رابط خاص بك يمكنك استخدامه للتسويق لمنتجات شي إن. وعندما ينقر شخص ما على الرابط الخاص بك ويقوم بعملية شراء ، سوف تكسب عمولة على هذا البيع.

كيف يعمل برنامج شي ان Shein للتسويق بالعمولة؟

تعد برامج التسويق بالعمولة من Shein طريقة سهلة لكسب المال من خلال الترويج لمنتجات Shein على موقعك على الويب أو مدونتك أو صفحات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك كسب عمولات على المبيعات التي تحصل عليها من موقع Shein ، ولا توجد حدود للمبلغ الذي يمكنك كسبه.

نسبة عمولة برنامج الإحالة على شي ان Shein

في معظم الحالات ، يمكنك أن تتوقع أن تكسب بين 10٪ و 20% عمولة على كل عملية بيع تقوم بها. هذا معدل رائع مقارنة ببرامج التسويق التابعة الأخرى الموجودة هناك.

بالطبع ، سيختلف المبلغ الذي تربحه اعتمادًا على المنتج الذي تروج له. تقدم بعض المنتجات عمولات أعلى من غيرها. ولكن بشكل عام ، يمكنك أن تتوقع تحقيق دخل جيد ببساطة في بدايتك من خلال الترويج فقط لمنتجات Shein على موقعك أو مدونتك أو حتى صفحتك الشخصي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مميزات سلبيات التسويق بالعمولة شي ان Shein

مميزات التسويق بالعمولة شي ان Shein

هناك الكثير من مميزات للتسويق لشي ان ولكن سوف أقول لك فقط أربعة وهي:

  1. تعتبر نسبة العمولة جيده وبالذات لشخص مبتدأ في مجال التسويق بالعمولة.
  2. سهولة انضمام على عكس كثير من البرامج الثانية.
  3. سهولة الحصول على أموالك وذلك عبر Paypal.
  4. وكذلك يعتبر موقع شي إن مشهور مما سوف يسهل عليك عملية التسويق وربح المال.

سلبيات التسويق بالعمولة شي ان Shein

هناك بعض السلبيات التي يجب مراعاتها عند النظر في برامج التسويق التابعة لشي إن.

هو أنه ، لا يمكنك ربح الكثير من المال من خلال هذه الموقع فقط ويجب عليك كذلك أن تعرف أنه

قد تقوم بالكثير من العمل ولا ترى أي عائد على استثمارك. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من الصعب التميز كمسوق بالعمولة وبالذات اذا كان يوجد مسوق اخرى يسوق لنفس المنتج.

أخيرًا ، قد يكون من الصعب مواكبة أحدث الاتجاهات والمنتجات عند البيع من خلال موقع شي إن.

خطوات للتسويق لرابط الإحالة الخاص بك على

1 إنشاء صفحة على منصة Instagram

إذا كنت تتطلع إلى الترويج لمنتجات الخاص بك من Shein وربح من التسويق بالعمولة ، فإن أحد أفضل الأماكن للقيام بذلك هو على منصة Instagram. ولكن قبل أن تبدأ في الترويج ، ستحتاج إلى إنشاء صفحة خاصة بك.

2 إيجاد صور وفيديوهات المناسبه

بصفتك مسويق بالعمولة لـ Shein ، فأنت تريد التأكد من أن صفحة Instagram الخاصة بك مليئة بالصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة للترويج لمنتجاتك. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية العثور على أفضل محتوى لصفحتك:


1. استخدم هاشتاغات الغنية بالكلمات الرئيسية عند البحث عن المحتوى. سيساعدك هذا في العثور على نتائج أكثر صلة وعالية الجودة.

2. تابع الحسابات التي تشارك محتوى مشابهًا لما تبحث عنه. بهذه الطريقة ، ستتأكد من رؤية محتوى رائع في خلاصتك يمكنك مشاركته مع متابعيك. 3. استفد من كتالوج منتجات Shein الواسع وابحث عن العناصر المحددة التي تريد إبرازها على صفحتك. بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على الصورة أو الفيديو المثالي لمشاركته مع متابعيك.

3 استخدام هاشتاغات المناسبة لك 

  هل تبحث عن طرق للحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين على Instagram؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن استخدام هاشتاغات طريقة رائعة للترويج لمنتجات برنامج الإحالة الخاص بك على Shein. باستخدام هاشتاغات ذات الصلة والشائعة ، يمكنك الوصول إلى جمهور أوسع وجذب المزيد من الأشخاص المهتمين بما تبيعه.

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام علامات التصنيف:

1. استخدم هاشتاغات ذات الصلة والتي تحظى بشعبية في مجال تخصصك.

2. استخدم مزيجًا من هاشتاغات العامة والخاصة.
3. لا تستخدم الكثير من هاشتاغات – فعدد قليل من هاشتاغات المختارة جيدًا سيفي بالغرض.
4. استخدم هاشتاغات الخاصة بمنتجات شي إن.
5. حاول استخدام هاشتاغات فريدة وجذابة تجعل الناس يرغبون في متابعتك.

4 قم بالتفاعل مع متابعين

بصفتك مؤثرًا ، لديك الكثير من القوة عندما يتعلق الأمر بالترويج للمنتجات – خاصة على Instagram. إذا كنت تروج لمنتجات من خلال برنامج الإحالة الخاص بك لـ Shein ، فمن المهم التفاعل مع متابعيك من أجل زيادة التحويلات.

فيما يلي بعض النصائح للتفاعل مع متابعيك على Instagram:

1. قم بالرد على التعليقات على مشاركاتك. هذا يدل على أنك تستمع إلى متابعيك وأنك تهتم بآرائهم.

2. اطرح أسئلة على متابعيك. يمكن القيام بذلك في قسم التعليقات في مشاركاتك أو من خلال الاستطلاعات والاستطلاعات.

3. مشاركة المحتوى من وراء الكواليس. يمنح هذا متابعيك نظرة على ما يدخل في إنشاء المحتوى الخاص بك ويجعلهم يشعرون بأنهم أكثر ارتباطًا بك.

الخاتمة عن تسويق بالعمولة لمنصة شي ان Shein

في الختام ، تعد برامج التسويق بالعمولة من Shein طريقة رائعة لكسب أموال إضافية. من السهل الاشتراك فيها ، وهناك مجموعة متنوعة من البرامج للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، تدفع Shein للشركات التابعة لها في الوقت المحدد وفي كل مرة. فما تنتظرون؟ سجل اليوم وابدأ في كسب بعض النقود الإضافية!

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

أنا عبد الله من سوريا مقيم في ألمانيا متخصص في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق وصاحب موقع عين العرب وقد بد بدأت أت في المجال التدوني. وربح المال من التسويق بالعمولة من مدونات من عام 2021 من بعد فترة الكورونا ولان لدي 7 مدونات وتعتبر مدونة عين العرب من أصغر المدونات لدي.

اترك تعليقاً