You are currently viewing دليل الشامل عن تسويق بالعمولة نون وكيف تحترف المجال
تسويق بالعمولة نون

دليل الشامل عن تسويق بالعمولة نون وكيف تحترف المجال

دليل الشامل عن تسويق بالعمولة نون وكيف تحترف المجال

موقع نون هو أحد مواقع التسوق الجيدة التي يمكنك التسويق لها والحصول على عمولة على كل عملية شراء، يقدم موقع التجارة الإلكترونية الشهير Noon أكثر من 20 مليون منتج للبيع من خلال صفحات متجره. 

يمنحك هذا فرصة كبيرة للعثور على أهم المنتجات التي تروق لجميع أنواع وفئات المستهلكين بالإضافة إلى ذلك، تتميز نون بخدمة الشحن السريع من عدة مراكز توزيع في عدد من الدول العربية الكبرى.

في الواقع، أحدث موقع التجارة الإلكترونية وبالأخص تسويق بالعمولة نون ثورة في التسوق عبر الإنترنت في العالم العربي من خلال الالتزام بشعار: العميل دائمًا يأتي أولاً، مقرها في دبي، نون مجهزة بشكل فريد لتقديم تجربة تجارة إلكترونية من الدرجة الأولى مصممة لكل عميل.

يمكنك الاشتراك في خطة التسويق التابعة لبرنامج نون  لتحصل على الكثير من الميزات الرائعة.

كيفية المشاركة في Noon Affiliate Marketing

 يمكنك الانضمام إلى Noon Affiliate Program للترويج للعديد من المنتجات في الفئات التالية: الجمال والموضة الأطفال والرضع الكتب والتعليم التلفزيون والإلكترونيات الأجهزة اللوحية والكمبيوتر البقالة ومستلزمات الطعام للمنزل المطبخ والحديقة الرياضة واللياقة البدنية.

يمكنك أيضًا الاستفادة من خصم على كل قسيمة بحد أقصى 10٪ على كل عملية شراء، كما يمكن استخدام هذه القسائم مرة واحدة لكل عميل، تسويق بالعمولة نون، مع حد أدنى للشراء لكل معاملة،هناك بعض المصطلحات التي يجب أن تكون على دراية بها عند محاولة بدء العمل في Noon Affiliate Marketing، وهي: 

  1. هذا العرض لا يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح.
  2. تتبع القسيمة متاح من خلال أكواد الخصم الشخصية.
  3. يتم استبعاد الطلبات التي تحتوي على عنصر تم إلغاؤه أو إرجاعه. 
  4. تسويق بالعمولة نونكوبون نون في مصر لا يسري على شراء الهواتف المحمولة
  5. لا يجوز للمسوق المزايدة على شروط Noon.com أو وضعها في أي شكل من أشكال إعلانات البحث المدفوعة، مثل Google AdWords و Google PPC و Facebook Ads.
  6. يجب استخدام الاسم Noon.com كـ “كلمة رئيسية سلبية” في جميع الحملات المدفوعة باللغة العربية أو الإنجليزية. 

7-لا يجوز للمسوق استخدام اسم أو شعار Noon.com أو أي من أشكاله المختلفة في النوافذ المنبثقة أو النوافذ المنبثقة، في اسم الرسالة الإخبارية أو الصفحة أو ملف تعريف الوسائط الاجتماعية، أو في حملات إعادة الاستهداف أو في إعلانات إشعارات التطبيق، أو في أي نوع من الرسائل الخاطئة أو المضللة أثناء تسويق بالعمولة نون.

  1. يُحظر أيضًا استخدام الأساليب المخادعة للمشاركة في برنامج الشركاء التابعين لـ Noon، مثل إيداع ملفات تعريف الارتباط. 

8-لا يجوز استخدام شعار Noon.com للترويج لأنشطة جنسية صريحة أو عنيفة أو تشهيرية أو غيرها من الأنشطة غير القانونية في أوقات تسويق بالعمولة نون.

وبذلك أصبحنا على دراية بكافة شروط التعامل مع هذا البرنامج التسويقي الرائع في عدد من دول الوطن العربي.

طريقة التسجيل والدخول علي تطبيق نون

إذا كان لديك بالفعل حساب ، وتريد تسويق بالعمولة نون فقط فقم بتسجيل الدخول، بعد ذلك، ابحث عن Noon ضمن البحث وتصفح للحصول على معلومات حول الشروط والأحكام والعمولات للترويج لكود قسيمة Noon. 

اطلب رمزًا من مدير حسابك أو أرسل بريدًا إلكترونيًا هنا [email protected] تتطلب بعض العروض الموافقة قبل أن يبدأ الترويج، بعد ذلك انقر فوق “طلب الموافقة” إذا كنت مهتمًا، فستتم مراجعة طلبك والموافقة عليه. 

الحصول على روابط متابعة أو إنشاء روابط عميقة تنزيل تصميمات أو طلب تصميمات لرمزك، ثم تحقق من التقرير للتحقق من التحويلات! كيفية إنشاء برنامج تابع لـ Noon وتحقيق أقصى قدر من الأرباح يوفر تسويق بالعمولة نون الفرصة لكسب أقصى مبلغ من المال، وفي وقت قصير، يمكنك كسب الكثير من المال. 

نظرًا لأن عالم الإنترنت يتغير باستمرار، فإن استراتيجيات الأعمال تتغير مع التقدم في التكنولوجيا، تتغير متطلبات العمل الحقيقية ويريد الجميع نقل نشاطهم البدني إلى عالم الإنترنت. 

كيفية الاشتراك في البرامج التابعة وامتلاك كوبونات الخصم

عمولاتها المعقولة نسبيًا لتحصيل الأرباح الشهرية، والتي تمثل مصدر دخلك الإضافي، والذي سعت دائمًا إلى تحويله إلى حقيقة وليس مجرد طموح، يمكنك التقدم بطلب للحصول على عضوية برنامج Noon Affiliate باتباع الخطوات التالية: 

  1. في القائمة الجانبية لحساب، انقر فوق الزر “جميع العروض”. 
  2. ثم في مربع البحث، ابحث عن متجر نون.
  3. سيظهر برنامجان تابعان لموقع نون، أحدهما برنامج تابع نون مصر والآخر نون السعودية والإمارات العربية المتحدة.
  4. اختر البرنامج الذي تريد الاشتراك فيه واضغط عليه.
  1. بعد ذلك، سترى صفحة برنامج الانتساب، والتي تحتوي على سياسة البرنامج وشروط العضوية. 
  2. يجب عليك قراءة الشروط والسياسات الخاصة بموقع نون  بعناية حيث أنك ملزم بعدم مخالفتها، انقر فوق “قبول الشروط” في نهاية الصفحة. 
  3. بعد ذلك  انتقل إلى أعلى الصفحة واضغط على “طلب الموافقة”، بهذه الخطوة، تكون قد انتهيت طلبك للمشاركة في Affiliate Noon، وكل ما عليك فعله هو انتظار رسالة علي  بريدك الإلكتروني لتلقي الموافقة على تسجيلك في البرنامج.
  1. سوف تستغرق عملية مراجعة حسابك والموافقة على اشتراكك أسبوع أو أسبوعين. 
  2. عندما تتم الموافقة على طلب انضمامك إلى البرنامج، ستتلقى أيضًا رمز خصم أو كوبون غداء، وهو الرمز الذي ستتداوله للحصول على عمولتك. 

10-في كل مرة يستخدم فيها العميل رمز الخصم الخاص بك أثناء التسوق في متجر نون، يحصل على الخصم المتفق عليه وأنت كمسوق تابع تحصل على عمولتك الخاصة.

نصائح تسويقية للعمل في متجر Noon Affiliate

تجدر الإشارة إلى أن عملية تسويق بالعمولة نون لا تقتصر على إنشاء صفحة أو موقع ويب أو حتى إعلانات ترويجية للمنتج، وتتطلب هذه العملية اتباع قواعد وأساسيات معينة، على نحو أكثر لمراعاة النصائح المقدمة في هذا المجال، ومن بين هذه النصائح ما يلي:

يعد موقع الويب هو الانتماء للفرد وهي قاعدته الأساسية، حيث يجب اتباع خطة تسويقية محكمة للمنتج أو الخدمة المقدمة، ويمكن للشركات الصغيرة والشركات الناشئة ببساطة إنشاء إحدى الشركات التابعة صفحة لهم من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook، ولكن يجب تحديد كمية المعلومات التي سيقدمها المرء من خلال هذا الموقع لـ تسويق بالعمولة نون.

من المفترض أن يكون الفرد على دراية بالعلامة التجارية في حالة التسويق عبر الإنترنت، لأن التسويق الإلكتروني يعتبر تسويقًا ميدانيًا وبالتالي يجب تسمية العملاء، بالإضافة إلى معرفة مواقع الويب المفضلة لديهم لمعرفة مجالات كل منهم يفضل العميل.

إنشاء هوية للعلامة التجارية للفرد، وكذلك استخدام صورة توضح طبيعة الموقع، وما يجذب انتباه العملاء إلى المنتجات التسويقية للموقع، ولا يمكن إهمال المعلومات المتعلقة بالصفحة بشكل مستمر ومتعاقب، لذلك أن العميل على علم بالتحديثات.

من المفترض أن يتفاعل الفرد بشكل مستمر مع العملاء من خلال منصات التواصل الاجتماعي، ويمكن استخدام بعض الأساليب التي تجذب انتباه الجمهور واهتمامه من خلال طرح الأسئلة المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات من الرأي حول جودة البضائع، بالإضافة إلى طرح أسئلة حول الاقتراحات التي يعتبرها العميل ضرورية في هذا المنتج.

تسويق بالعمولة نون، تجدر الإشارة إلى أن العملية تتطلب وقتًا حتى يتبعها توفير حوافز معينة من حيث متابعة العملاء للمنتج المعروض.

نصائح للمسوقين للعمل في مجال التسويق بالعمولة 

إذا أراد شخص ما أن يصبح منتجهم المنتج الأعلى مرتبة والمنتج الأكثر طلبًا على مواقع الويب، فيجب أن يتمتع منتجهم بصفات فريدة مقارنة بالمنتجات الأخرى في السوق أثناء العمل على تصميم محتوى جذاب ورائع ومنها ما يلي:

  • يجب أن يخضع الفرد للتجارب ويتم اختباره ليكون ناجحًا في مجال التسويق، من خلال البحث عن التكلفة المادية لوسائل وأساليب التسويق، حتى لا ينفق كل ميزانيته لأن العالم يتغير من وقت لآخر.
  • يجب على الفرد مواكبة هذه التغييرات، يفترض مصلحة الفرد في عملية مراقبة وتتبع ردود العملاء وردود الفعل على المنتج.
  • يجب التعامل مع ردود العملاء واستفساراتهم على الفور، ولا يمكننا أن ننسى وضع الإجابة الأنيقة والمميزة، لأنه من الممكن إيجاد الحل الصحيح.
  • يجب أن يكون التركيز على عدم المساس بسمعة الشركة أو المنتج، أما بالنسبة للردود الإيجابية فيجب أن يكون الرد تقديراً أو يكون شكرًا.
  • يمكن للفرد معرفة مدى نجاح الحملة التسويقية، بالإضافة إلى نقاط الضعف والفشل من خلال تتبع الحملات التسويقية.

طريقة التسجيل والدخول علي تطبيق نون

كما ذكرنا في بداية هذا المقال فإن برنامج نون للتسويق بالعمولة هو أحد برامج التسويق بالعمولة التي تساعد على كسب المال والربح من الإنترنت وله العديد من المزايا أهمها:

الحصول على عمولة عالية يعتمد برنامج نون التابع على نظام الحصول على عمولة مع كل عملية بيع ويبلغ معدل العمولة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة 4.8 دولار لكل عملية بيع بمعنى آخر، ستزداد الأرباح عندما تزيد المبيعات. 

لذلك، يعد برنامج Noon Affiliate فرصة رائعة لكسب المال إذا تم الترويج للمنتجات بشكل جيد، من خلال الانضمام إلى برنامج Noon Affiliate Program، يمكنك كسب دخل سلبي.

دعم كوبونات الخصم الميزة الأبرز لبرنامج نون للمسوقين بالعمولة هو وجود كوبونات الخصم، وهي كوبونات تسوق تقدم للجمهور للحصول على المنتجات بسعر أقل، كوبونات الخصم تشجع العملاء على الشراء وبالتالي تزيد المبيعات وتزيد العمولات. 

من أجل الحصول على كوبونات خصم نون، يجب عليك أولاً الانضمام إلى برنامج الإحالة نون كما ذكرنا سابقًا، ثم أرسل رسالة إلى [email protected] لطلب كود الخصم. 

بعد إرسال البيانات المطلوبة، سيتم إرسال تعديل القسيمة عبر البريد الإلكتروني، بعد الحصول على كوبون الخصم، ستحصل على خصم 10٪ على أول استخدام للكوبون، ثم خصم 5٪ على الاستخدام الثاني. 

بالإضافة إلى كوبونات الخصم، تقدم شركة Noon Affiliate Marketing مكافآت شهرية للمسوقين الجدد التابعين لبرنامج Noon Affiliate Program ماذا تنتظر!! انضم إلى برنامج Noon Affiliate واحصل على دفعات ومكافآت نقدية مذهلة.

لست بحاجة إلى أي رأس مال، الميزة الأهم لبرنامج الإحالة نون هي أنك لست بحاجة إلى أي رأس مال لبدء التشغيل، كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى التسويق بالعمولة لـ Noon والبدء في الترويج للمنتجات. 

وبالتالي، لا تحتاج إلى بيع وشراء البضائع، لأن جميع السلع ستكون موجودة في الظهيرة، مهمتك الرئيسية هي الترويج لهذه المنتجات من أجل الحصول على عمولة، تذكر أنه كلما زادت مبيعاتك، ارتفع معدل العمولة وزادت أرباحك.

لا تحتاج إلى خبرة في تجارة البيع بالعمولة ليس مثل أي مشروع تجاري يتطلب خبرة في التجارة وإنشاء المشاريع. 

على العكس من ذلك، في شركة Noon للتسويق بالعمولة، يمكنك بدء مشروعك الخاص وكسب المال دون الحاجة إلى الخبرة، كل ما تحتاجه هو مهارات التسويق، ما عليك سوى تسويق المنتجات حتى تتمكن من بيعها وتحقيق ربح.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم تسويق بالعمولة نون الذي تحدثنا فيه معكم عن ما هو موقع نون كما تحدثنا أيضا عن كيفية المشاركة في Noon Affiliate Marketing وأخيرا تحدثنا عن مميزات برنامج نون للتسويق بالعمولة.

 نون هي شركة عالمية تجارية إلكترونية تبيع منتجاتها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها على الهواتف، تأسست عام 2016 بتمويل من الصندوق السعودي للاستثمار مع شراكات مع عدد من الجهات منذ ذلك الحين أصبح تسويق بالعمولة نون متداول وأصبحت من أقوى الشركات العالمية في مجال التجارة الإلكترونية. 

تسويق بالعمولة مع نون

برنامج نون للتسويق بالعمولة هو أبرز البرامج الشهيرة في العالم العربي والتي يمكن استخدامها لكسب الكثير من المال عبر الإنترنت، للتسويق بالعمولة مجموعة متنوعة من الطرق والأساليب ، والتي في حالة التطبيق الناجح ، من الممكن أن تجد حياتك قد انقلبت رأسًا على عقب من الأسوأ إلى الأفضل.

لكن أغلب برامج التسويق بالعمولة تواجه بعض الصعوبة وغالبًا ما تكون غير مناسبة للمبتدئين الذين يسعون في كسب دولارهم الأول من الإنترنت، والبرنامج التابع لـ Noon يختلف اختلافًا كبيرًا في ذلك ، فهو أحد أسهل برامج التسويق بالعمولة التي يمكن أن تكون مناسبة للمبتدئين.

ما هي المنتجات المتوفرة في موقع نون؟

هناك الكثير من المنتجات التي تُباع في موقع نون وهناك أيضًا تصنيفات مختلفة للمنتجات المتاحة مثل الإلكترونيات بجميع أنواعها مثل الهواتف وأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر من جميع الشركات.

بالإضافة إلى قسم خاص بالملابس النسائية والرجالية من مختلف جميع الشركات والعلامات التجارية والأحذية والأدوات المنزلية للمطبخ ولجميع مستلزمات المنزل ، يوجد أيضًا قسم مخصص للأطفال ولعبهم والعطور ومنتجات التجميل والكثير من المنتجات والأقسام.

برنامج نون للتسويق بالعمولة

أطلقت Noon برنامج التسويق التابع لها والتي تعد من الشركات الناجحة، والذي يسمح للأفراد بالربح عن طريق تسويق منتجات الشركة والترويج لها عبر الإنترنت أو للأصدقاء والعائلة.

برنامج نون و تسويق بالعمولة نون، هو أبرز البرامج التي تديرها شركة عرب كليكس ، والتي تدير برامج التسويق بالعمولة للعديد من الشركات والمتاجر ، بما في ذلك نون.

مميزات برنامج نون للتسويق بالعمولة

من أهم مزايا تسويق بالعمولة نون السهولة النسبية التي يمكن بها النجاح في تسويق المنتجات ، حيث لا ينتميلها أي رابط محدد يتم النقر عليه ثم يوجه الزائر إلى صفحة الشراء وما إلى ذلك للعملاء المحتملين.

1-تشمل وجود مجموعة متنوعة من المنتجات

2-طريقة سهلة وممتعة للترويج عن طريق كود الخصم

3-يوجد خصم فعلي عند استخدامك للكود

4-إمكانية استخدام المشتري لنفس الكود أكثر من مرة

5-لا حاجة لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت أو قناة يوتيوب

سلبيات برنامج نون للتسويق بالعمولة

بالطبع كل شيء له مزايا وعيوب ، وفي نفس الوقت برنامج الإحالة نون سهل ومناسب للمبتدئين في مجال الربح من الإنترنت و تسويق بالعمولة نون، هناك مساوئ قد تكون سببًا رئيسيًا وراء المحترفين في هذا المجال لا تركز على هذا البرنامج.

  • لا ينطبق هذا البرنامج على جميع المنتجات ، فقط تلك التي تحمل علامة Noon Express
  • إهلاك العمولة
  • ثبات قيمة العمولة حتى لو بلغ حجم الأمر آلاف الدولارات
  • هناك حد أدنى للأهلية للحصول على العمولة
  • لا يمكن للعميل استخدام الكود أكثر من استخدام في الشهر

كم هو معدل العمولة مع نون

عند الحديث عن قيمة العمولة التابعة لـ Noon و تسويق بالعمولة نون، فلا يوجد ما يدعو إلى الجشع أو الدافع لاستخدام هذا البرنامج ، حيث إن العمولات التابعة لـ Noon قليلة للغاية ، ولا يتم حسابها لكل منتج على حدى ، بل عندما تتجاوز قيمة الطلب الحد الأدنى لقيمة بلد المشتري.

في مصر الحد الأدنى للمبلغ 100 جنيه مصري للتأهل للعمولة ، وفي المملكة العربية السعودية والإمارات 100 ريال أو درهم يمكن أن تكون هذه نقطة إيجابية خاصة وأن العمولة ثابتة ولكن تذكر أنه إذا كانت قيمة وصل الأمر إلى آلاف الريالات أو الجنيهات ، ولا تزال العمولة على حالها.

في مصر عندما يكون الحد الأدنى للمبلغ 100 جنيه تكون العمولة 1.6 دولار ، وعندما تزيد قيمة الطلب عن 500 جنيه تكون قيمة العمولة 4.8 دولار، في المملكة العربية السعودية والإمارات تبلغ معدل العمولة 4.8 دولار وهي عمولة ثابتة عن اصلها عندما يكون الحد الأدنى 100 ريال أو درهم.

شروط أهلية العمولة

  • يتم استيفاء الحد الأدنى لقيمة الطلب
  • يجب تسليم جميع العناصر في الطلب الاجمالي دون إرجاع أي عنصر
  • في حالة وجود حملة إعلانية مدفوعة ، يجب ألا تستهدف الكلمات الرئيسية التي يستهدفها الموقع نفسه
  • أن المنتجات تحمل ماركة نون إكسبريس
  • لا توجد خاصية إرجاع لعنصر من إجمالي الطلب

بدون استيفاء هذه الشروط ، لن تكون العمولة مستحقة ، لذا تأكد من تنفيذ الشروط التي يمكن أن تكملها بنفسك ، ولكن إذا قام المشتري ، على سبيل المثال ، بإرجاع طلب ، فلا يوجد شيء يمكنك فعله حقًا.

طرق الدفع وتسويق المنتجات

عندما تحصل على أموالك بواسطة تسويق بالعمولة نون، ستتعامل فقط مع Arab Clicks ، والتي سترسل لك مدفوعات ، وهناك طريقتان للاكتساب عليه إما عن طريق PayPal أو من خلال التحويل المصرفي، يمكنك استخدام حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و Twitter و Instagram و YouTube لتسويق منتجات متعددة ومختلفة.

يمكنك أيضًا الترويج لكود الخصم الخاص بك على موقع الويب الخاص بك إذا كنت تمتلك موقعًا متخصصًا في إحدى الفئات التي ذكرناها سابقًا في الموضوع، في الواقع الطريقة الأنسب للترويج لأكواد نون هي عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ، وعدد كبير من المتابعين ليس مطلوبًا للنجاح.

بل الأكثر أهمية هو أن هناك تفاعل جيد سواء منك بصفتك صاحب الحساب أو من متابعيك ، ويمكنك وضع هذا الكود والذي غالبًا ما يكون أقل من 4 أو 5 أرقام بجوار اسمك على المنصة ، أو من خلال مشاركاتك وتغريداتك، فقط تأكد من التفاعل بشكل متكرر وستجد أنك نجحت في التسويق.

يمكنك أيضا التفاعل عن طريق تقديم محتوى مثير للاهتمام وجذاب لمتابعيك مثل انشاء القصص أو التقارير الشيقة ، وهنا حساب Twitter هذا الذي يروج للكود الخاص به من خلال تقديم قصص مثيرة وتاريخية ، حيث يكتب سلسلة من التغريدات ، و في نفس الوقت يضع رمز الخصم بجانبه. اسمه على تويتر.

يمكنك أن تحصل علي أكثر من قسيمة خصم على موقع نون من مدير حسابك في عَــرَب كــليكس ، لكن يوجد شرط تحقيق العمولات والمبيعات من الكود المتخصص بك. بعد تحقيق قدر معين من المبيعات عن طريق الكوبون يمكنك الحصول على كوبون اخر وهكذا .

كما أن بناء شركة ناجحة تابعة لإدارة الأعمال ليست مشكلة كبيرة، ولكن إدارتها بالتخطيط السليم هو الشاغل الرئيسي، تشمل العوامل المختلفة تشغيل شركة تابعة ناجحة لذلك، إذا كان لديك منتجاتك الخاصة، فحاول جمع الجمهور المستهدف باستخدام تقنيات مختلفة.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

انا عبدالله من سوريا عمري ٢١ مقيم في ألمانيا ادرس في تخصص الاقتصاد والتسويق وصاحب موقع عين العرب

اترك تعليقاً