You are currently viewing شرح منصة BitMEX وهل هي أفضل منصة
شرح منصة BitMEX

شرح منصة BitMEX وهل هي أفضل منصة

شرح منصة BitMEX عبارة عن منصة تداول تتيح للمستخدمين تداول العملات الرقمية. BitMEX لتقف على Bitcoin Mercantile Exchange.

أقرا أيضا: ما هو التداول عبر الإنترنت

أقرا أيضا: ما هو التداول الإلكتروني

أقرا أيضا: ما هي بيتكوين

توفر المنصة تداول الهامش وتسمح للمستخدمين بتداول البيتكوين والإيثريوم واللايتكوين والبيتكوين كاش. BitMEX هي واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم.

لماذا يجب عليك الاستخدام منصة BitMEX

  1. تعد Bitmex واحدة من أشهر منصات العملات المشفرة في العالم.
  2. يقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله فريدًا وجذابًا للمتداولين.
  3. تتضمن هذه الميزات نسبة رافعة مالية عالية ، ودفتر أوامر قوي ، ومجموعة متنوعة من أنواع الأوامر.
  4. تتميز Bitmex أيضًا بواجهة سهلة الاستخدام للغاية تجعلها سهلة الاستخدام للمتداولين عديمي الخبرة.
  5. أخيرًا ، تعد Bitmex واحدة من أكثر منصات العملات المشفرة أمانًا في العالم.

مميزات وسلبيات منصة BitMEX

مميزات منصة BitMEX

BitMEX عبارة عن منصة توفر للأفراد والمؤسسات القدرة على تداول العملات المشفرة والأصول الرقمية. شهدت المنصة نموًا مثيرًا للإعجاب ، حيث تم تداول أكثر من مليار دولار أمريكي من حيث الحجم على أساس يومي. تقدم BitMEX مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها خيارًا جذابًا للمتداولين ، بما في ذلك:

  • نسبة رافعة مالية عالية تصل إلى 100x ، مما يسمح للمتداولين بتضخيم أرباحهم.
  • لا توجد رسوم على الإيداع أو السحب.
  • مجموعة واسعة من العملات المشفرة والرموز المميزة المدعومة.
    -واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعل من السهل التنقل في النظام الأساسي.
  • بروتوكول أمان قوي يضمن سلامة أموال المستخدمين.

سلبيات منصة BitMEX

أحد أكبر عيوب استخدام BitMEX هو أنه غير متوفر في كل بلد. المنصة متاحة فقط للمستخدمين في البلدان التي يتم فيها تنظيم الخدمات المالية من قبل سلطة مناسبة. هذا يعني أن المقيمين في بلدان معينة ، مثل الولايات المتحدة ، غير قادرين على استخدام BitMEX.

أقرا أيضا: أفضل طرق ربح المال من الهاتف

أقرا أيضا: ربح المال من موقع خمسات

عيب آخر لاستخدام BitMEX هو أنه قد يكون من الصعب استخدامه للمتداولين المبتدئين. يحتوي النظام الأساسي على مجموعة واسعة من الميزات والمنتجات التي يمكن أن تكون مربكة للمستخدمين الجدد.

مقارنة بين منصة BitMex و Binance

تعد BitMex و Binance من أكثر بورصات العملات المشفرة شيوعًا في العالم. أنها توفر مجموعة واسعة من الميزات والخدمات التي تروق لأنواع مختلفة من المتداولين. في هذه المقالة ، سنقارن ونقارن بين BitMex و Binance لمساعدتك في تحديد النظام الأساسي المناسب لك.

BitMex عبارة عن منصة تداول احترافية تقدم تداول الهامش والمشتقات ومقايضات السيولة. يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام للغاية وهو محبوب من قبل المتداولين ذوي الخبرة. منصة Binance هي بورصة صديقة للمبتدئين توفر مجموعة واسعة من العملات المشفرة. إنها أيضًا واحدة من أسرع البورصات في العالم.

بشكل عام ، تعد BitMex أفضل للمتداولين ذوي الخبرة الذين يرغبون في تداول المشتقات وعقود الهامش. يعتبر Binance أفضل للمبتدئين الذين يرغبون في تداول مجموعة متنوعة من العملات المشفرة.

مقارنة بين منصة BitMex و Coinbase

تعد BitMex منصة رائعة لتداول العملات المشفرة. يمكنك تداول Bitcoin و Ethereum و Litecoin على منصة BitMex. يمكنك أيضًا تداول عملات بديلة أخرى على منصة BitMex. الرسوم على منصة BitMex منخفضة.

Coinbase هي أيضًا منصة رائعة لتداول العملات المشفرة. يمكنك تداول Bitcoin و Ethereum و Litecoin على منصة Coinbase. الرسوم على منصة Coinbase منخفضة أيضًا.

الخاتمة عن منصة Bitmex

في الختام ، تعد Bitmex منصة سهلة الاستخدام توفر مجموعة واسعة من الميزات للمتداولين ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء. تسهل مكتبة البرامج التعليمية الموسعة الخاصة بها تعلم الأساسيات ، كما أن رسومها المنخفضة تجعلها خيارًا فعالاً من حيث التكلفة لأولئك الذين يتطلعون إلى تداول العملات المشفرة.

عمليات السحب والإيداع سريعة وسهلة ، ويتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الهاتف. سواء كنت متداولًا متمرسًا أو مبتدئًا ، فإن Bitmex منصة تستحق التفكير فيها.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

أنا عبد الله من سوريا مقيم في ألمانيا متخصص في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق وصاحب موقع عين العرب وقد بد بدأت أت في المجال التدوني. وربح المال من التسويق بالعمولة من مدونات من عام 2021 من بعد فترة الكورونا ولان لدي 7 مدونات وتعتبر مدونة عين العرب من أصغر المدونات لدي.

اترك تعليقاً