You are currently viewing شرح منصة Coinbase وهل هي أفضل منصة
شرح منصة Coinbase وهل هي أفضل منصة

شرح منصة Coinbase وهل هي أفضل منصة

شرح منصة Coinbase وهل هي أفضل منصة

شرح منصة Coinbase هي شركة تبادل أصول رقمية مقرها في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. وهي تدير عمليات تبادل البيتكوين ، وبيتكوين كاش ، والإيثيريوم ، واللايتكوين مع العملات الورقية في 32 دولة ، ومعاملات وتخزين البيتكوين في 190 دولة حول العالم. تأسست Coinbase في عام 2012 من قبل Brian Armstrong و Fred Ehrsam.

أقرا أيضا: ما هو التداول عبر الإنترنت

أقرا أيضا: ما هو التداول الإلكتروني

أقرا أيضا: ما هي بيتكوين

تعد Coinbase واحدة من أنجح الشركات في صناعة العملات الرقمية. جمعت الشركة أكثر من 217 مليون دولار من أصحاب رؤوس الأموال بما في ذلك Andreessen Horowitz و Union Square Ventures و Y Combinator. في يناير 2018 ، أعلنت Coinbase أنها استحوذت على Earn.com مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

Coinbase Pro شرح

Coinbase Pro عبارة عن بورصة أصول رقمية مصممة للمتداولين المحترفين. تقدم المنصة مجموعة من أنواع الأوامر والأدوات لمساعدة المتداولين على تنفيذ استراتيجياتهم. يوفر Coinbase Pro أيضًا واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ورسومًا منخفضة ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أقرا أيضا: شرح منصة BitMEX وهل هي أفضل منصة

أقرا أيضا: ما هي منصة بينانس Binance

كيف يمكنك شراء العملات الرقمية باستخدام محفظفة Coinbase

Coinbase هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة المتاحة اليوم. يتيح لك شراء وبيع العملات المشفرة ، وكذلك تخزينها في محفظة على الموقع. فيما يلي بعض الخطوات لبدء استخدام Coinbase:

  1. قم بإنشاء حساب على Coinbase.com عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  2. قم بتأكيد حسابك بالنقر فوق الارتباط المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم إدخال رقم هاتفك.
  3. أضف طريقة دفع بالنقر فوق “إضافة طريقة دفع” ضمن “إعدادات الحساب”. يمكنك إضافة حساب مصرفي أو بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان.
  4. شراء العملات المشفرة عن طريق النقر فوق “شراء / بيع” واختيار العملة المشفرة التي تريد شراءها وطريقة الدفع التي تريد استخدامها.

لماذا يجب عليك الاستخدام منصة Coinbase

Coinbase هي واحدة من أشهر منصات البيتكوين في العالم. يتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص والشركات. تأسست الشركة في عام 2012 وأصبحت واحدة من أكثر المنصات الموثوقة لشراء وبيع وتخزين العملات الرقمية.

يتيح لك Coinbase شراء وبيع Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash. كما أنه يوفر منصة للشركات لقبول المدفوعات بالعملات المشفرة.

مميزات وسلبيات منصة Coinbase

مميزات منصة Coinbase

Coinbase هي عبارة عن منصة تتيح للمستخدمين شراء وبيع وتخزين العملات الرقمية. إنها واحدة من أكثر المنصات سهولة في الاستخدام وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين لأول مرة. بعض مزايا استخدام Coinbase هي:

  1. رسوم منخفضة – تتقاضى Coinbase عمولة بنسبة 1٪ فقط على جميع المعاملات ، وهي أقل بكثير من المنصات الأخرى.
  2. واجهة سهلة الاستخدام – يحتوي النظام الأساسي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية تجعل من السهل على المستثمرين لأول مرة شراء وبيع العملات المشفرة.
  3. سيولة عالية – تتمتع Coinbase بسيولة عالية ، مما يعني أنه يمكنك شراء وبيع العملات المشفرة بسرعة وسهولة.
  4. الأمن – Coinbase هي واحدة من أكثر المنصات المتوفرة أمانًا ، مع مراقبة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وطبقات متعددة من الحماية.

سلبيات منصة Coinbase

Coinbase هي واحدة من منصات العملات الرقمية الرائدة في العالم. يسمح للمستخدمين بشراء وبيع وتخزين العملات الرقمية. بينما تتمتع Coinbase بالعديد من الفوائد ، هناك أيضًا بعض العيوب لاستخدام النظام الأساسي.

أول عيب في Coinbase هو أنه غير متوفر في جميع البلدان. قد يكون هذا مصدر إزعاج كبير للمستخدمين الذين يعيشون في بلد لا يتوفر فيه Coinbase.

أقرا أيضا: أفضل طرق ربح المال من الهاتف

أقرا أيضا: ربح المال من موقع خمسات

أخيرًا ، اشتكى بعض المستخدمين من دعم العملاء في Coinbase. أفاد العديد من الأشخاص أنهم واجهوا صعوبة في الحصول على المساعدة من خدمة العملاء عندما يحتاجون إليها.

هل موقع Coinbase نصاب

هل Coinbase عملية احتيال؟ هذا سؤال تم طرحه من قبل العديد من الأشخاص منذ إنشاء الشركة لأول مرة. هناك الكثير من الشائعات حول أن Coinbase هي عملية احتيال ، لكن هل هي حقًا؟

للإجابة على هذا السؤال ، نحتاج إلى إلقاء نظرة على ما تفعله Coinbase بالضبط. إنها شركة لتبادل الأصول الرقمية مما يعني أنها تسمح لك بشراء وبيع الأصول الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin. كما أنها تسمح لك بتخزين أصولك الرقمية في محافظهم.

مقارنة بين منصة Coinbase و Binance

Coinbase هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة في العالم. يتيح لك شراء وبيع وتخزين العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin. Binance هي منصة تداول أخرى للعملات المشفرة تقدم مجموعة واسعة من العملات المشفرة. كما أن لديها رمزها الخاص ، Binance Coin (BNB) ، والذي يمكن استخدامه لدفع الرسوم على المنصة.

يقدم كل من Coinbase و Binance مجموعة متنوعة من العملات المشفرة للشراء والبيع. تعد Coinbase أكثر سهولة في الاستخدام والمبتدئين ، بينما تتمتع Binance بمزيد من الميزات وهي موجهة نحو المتداولين الأكثر خبرة. تقدم Binance أيضًا مجموعة متنوعة من الرموز المميزة أكثر من Coinbase. في النهاية ، يعتمد النظام الأساسي الذي تختاره على احتياجاتك ومستوى خبرتك.

أقرا أيضا: ما هو التداول عبر الإنترنت

أقرا أيضا: ما هو التداول الإلكتروني

أقرا أيضا: ما هي بيتكوين

مقارنة بين منصة Coinbase و BitMex

Coinbase هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة في العالم. تأسست الشركة في عام 2012 ويقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. يتيح Coinbase للمستخدمين شراء وبيع وتداول العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash.

BitMex هي بورصة للعملات المشفرة تأسست في عام 2014. يقع المقر الرئيسي للشركة في هونغ كونغ. يسمح BitMex للمستخدمين بشراء وبيع وتداول العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash.

تعتبر منصة Coinbase أفضل من منصة BitMex

الخاتمة عن منصة Coinbase

في الختام ، تعد Coinbase منصة سهلة الاستخدام توفر مجموعة متنوعة من الميزات لكل من بيع وشراء العملات المشفرة. يحتوي على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، ويسمح لك بشراء العملات المشفرة بالعملة الورقية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Coinbase مجموعة متنوعة من ميزات الأمان للحفاظ على أموالك آمنة.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً