You are currently viewing شرح منصة KuCoin وهل هي أفضل منصة
شرح منصة KuCoin وهل هي أفضل منصة

شرح منصة KuCoin وهل هي أفضل منصة

منصة KuCoin هي عبارة عن منصة لتبادل الأصول الرقمية توفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية. تقدم KuCoin مجموعة من الميزات لمساعدة المستخدمين في العثور على الأصول الرقمية الصحيحة واتخاذ قرارات مستنيرة.

أقرا أيضا: ما هو التداول عبر الإنترنت

أقرا أيضا: ما هو التداول الإلكتروني

أقرا أيضا: ما هي بيتكوين

تتضمن هذه الميزات عوامل تصفية الأصول وتنبيهات الأسعار وتتبع المحفظة. تقدم KuCoin أيضًا برنامج مكافآت يعيد للمستخدمين الذين يمتلكون الرموز المميزة الخاصة بهم.

ما هي منصة KuCoin

KuCoin هي بورصة للعملات المشفرة مقرها في هونغ كونغ. تأسست في سبتمبر 2017 من قبل مايكل جان. تقدم KuCoin كلاً من طرق عرض التداول الأساسية والمتقدمة ، والتي توفر للمستخدمين خيارات مختلفة لتداول العملات الرقمية.

أقرا أيضا: شرح منصة BitMEX وهل هي أفضل منصة

أقرا أيضا: ما هي منصة بينانس Binance

أقرا أيضا: شرح منصة Coinbase وهل هي أفضل منصة

تمت الإشادة بالمنصة بسبب اختيارها الواسع من العملات البديلة ، وواجهتها سهلة الاستخدام ، وموثوقيتها. تقدم KuCoin أيضًا برنامج مكافآت يسمى KuCoin Shares (KCS) ، والذي يمنح المستخدمين حصة من الأرباح الناتجة عن التبادل.

لماذا يجب عليك الاستخدام منصة KuCoin؟

منصة KuCoin عبارة عن منصة تداول للعملات المشفرة صاعدة اكتسبت شعبية بسبب مزيجها من واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من العملات المعدنية والرموز المتاحة للتداول. تقدم KuCoin العديد من الميزات الفريدة مثل الرمز المميز الخاص بها ،

أقرا أيضا: أفضل طرق ربح المال من الهاتف

أقرا أيضا: ربح المال من موقع خمسات

أسهم KuCoin (KCS) ، والتي تمنح المستخدمين خصمًا بنسبة 50 ٪ على رسوم التداول وتسمح لهم بالتصويت على العملات المعدنية والرموز الجديدة التي سيتم إضافتها إلى البورصة.

كيف تفتح حساب في منصة KuCoin

الخطوة الأولى هي إنشاء حساب على موقع KuCoin. انقر فوق الزر “تسجيل” وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. تأكد من الموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية قبل النقر على زر “تسجيل”.

بمجرد تسجيل حساب ، ستحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. انقر فوق الزر “التحقق من البريد الإلكتروني” وأدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

الخطوة التالية هي إضافة طريقة دفع

الخطوة الأخيرة الآن يمكنك شراء العملات الرقمية 

مميزات وسلبيات منصة KuCoin

مميزات منصة KuCoin

تقدم المنصة لمستخدميها مجموعة متنوعة من المزايا ، والتي تشمل:

1) واجهة سهلة الاستخدام تسهل على المتداولين الجدد البدء.
2) رسوم تداول منخفضة. تفرض KuCoin رسومًا بنسبة 0.1٪ على جميع التداولات. هذا أقل بكثير من الرسوم التي تفرضها البورصات الأخرى مثل Coinbase و Binance.
3) مجموعة متنوعة من العملات المشفرة للاختيار من بينها. تقدم KuCoin لمستخدميها أكثر من 200 عملة مشفرة مختلفة للتداول فيها ، مما يجعلها واحدة من أكثر البورصات تنوعًا في السوق.

سلبيات منصة KuCoin

أحد الجوانب السلبية لاستخدام KuCoin هو أن دعم العملاء ليس قويًا مثل بعض منصات الأخرى. إذا واجهت مشكلة أو كان لديك سؤال ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تحصل على رد من الفريق في KuCoin.

أقرا أيضا: شرح منصة BitMEX وهل هي أفضل منصة

أقرا أيضا: ما هي منصة بينانس Binance

أقرا أيضا: شرح منصة Coinbase وهل هي أفضل منصة

هناك مشكلة أخرى محتملة في KuCoin وهي حجم تداولها المنخفض نسبيًا. قد يجعل هذا الأمر أكثر صعوبة في العثور على مشترين أو بائعين عندما تريد تداول عملاتك أو رموزك.

هل موقع KuCoin نصاب

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يعتقدون أن KuCoin قد تكون عملية احتيال لأن الشركة لا تقدم أي معلومات حول فريقهم أو موقعهم. بالإضافة إلى ذلك ، اشتكى بعض الأشخاص من أنهم واجهوا صعوبات في سحب أموالهم من المنصة.

أقرا أيضا: شرح منصة eToro وهل هي أفضل منصة

أقرا أيضا: ما هي منصة بينانس Binance

أقرا أيضا: شرح منصة Coinbase وهل هي أفضل منصة

في حين أنه من المحتمل أن تكون KuCoin عملية احتيال ، لا يوجد دليل قاطع على أن هذا هو الحال. في هذه المرحلة ، من المهم إجراء البحث الخاص بك قبل اتخاذ قرار باستخدام KuCoin أم لا.

مقارنة بين منصة KuCoin و Binance

تعد منصة KuCoin و Binance exchange من أكثر المنصات شيوعًا لتداول العملات المشفرة. كلا النظامين لهما إيجابيات وسلبيات ، ولكن أيهما أفضل؟

كانت منصة KuCoin موجودة منذ عام 2017 وأصبحت مشهورة جدًا نظرًا لرسومها المنخفضة ومجموعة واسعة من العملات المشفرة. تقدم المنصة أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات مثل تداول P2P ، وتطبيق جوال ، وبرنامج مكافآت.

أقرا أيضا: شرح منصة eToro وهل هي أفضل منصة

أقرا أيضا: ما هي منصة بينانس Binance

أقرا أيضا: شرح منصة Coinbase وهل هي أفضل منصة

تعتبر Binance أيضًا منصة شائعة جدًا وقد تم تأسيسها في عام 2017. وهي واحدة من أكبر البورصات في العالم ، حيث يزيد حجم التداول اليومي عن مليار دولار. تقدم Binance مجموعة واسعة من العملات المشفرة ، ورسوم منخفضة ، وواجهة سهلة الاستخدام.

مقارنة بين منصة KuCoin و Coinbase

Coinbase و KuCoin هما من أكثر بورصات العملات الرقمية شيوعًا في العملية. يقدم كلاهما تجربة سهلة الاستخدام ، حيث ربما تكون Coinbase أكثر ملاءمة للمبتدئين. ومع ذلك ، تقدم KuCoin مجموعة واسعة من العملات المعدنية والرموز المميزة للتداول.

أقرا أيضا: ما هو التداول عبر الإنترنت

أقرا أيضا: ما هو التداول الإلكتروني

أقرا أيضا: ما هي بيتكوين

لدى KuCoin أيضًا مجتمع أكثر نشاطًا ، مع الهدايا والعروض الترويجية المنتظمة. من حيث الأمن ، كلا النظامين موثوق بهما بالمثل. بشكل عام ، يعود الأمر إلى التفضيل الشخصي للنظام الأساسي الذي تستخدمه – لكن كلاهما خياران ممتازان.

الخاتمة عن شرح منصة KuCoin

في الختام ، تعد KuCoin منصة رائعة لتداول العملات المشفرة. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، ويمكنك تداول مجموعة متنوعة من العملات المشفرة عليه.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم KuCoin عددًا من المكافآت والحوافز لمستخدميها ، مما يجعلها منصة جذابة للغاية. لذلك إذا كنت تبحث عن منصة موثوقة وسهلة الاستخدام لتداول العملات المشفرة ، فإن KuCoin تستحق بالتأكيد التفكير فيها.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

أنا عبد الله من سوريا مقيم في ألمانيا متخصص في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق وصاحب موقع عين العرب وقد بد بدأت أت في المجال التدوني. وربح المال من التسويق بالعمولة من مدونات من عام 2021 من بعد فترة الكورونا ولان لدي 7 مدونات وتعتبر مدونة عين العرب من أصغر المدونات لدي.

اترك تعليقاً