You are currently viewing ما هو شوبيفاي Shopify وكيف تربح المال منه
ما هو شوبيفاي Shopify وكيف تربح المال منه

ما هو شوبيفاي Shopify وكيف تربح المال منه

أفضل 3 أدوات تحتاجه للبدء متجرك الإلكتروني على منصة شوبيفاي (Shopify)

شوبيفاي

1. منصة شوبيفاي

ما هو شوبيفاي Shopify هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية كندية تمكن الشركات الصغيرة من بناء متاجرها الخاصة عبر الإنترنت. يوفر أدوات سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك القوالب القابلة للتخصيص والشحن الآلي وتتبع المبيعات. Shopify لديه أيضًا مجتمع مستخدم نشط ويوفر الدعم لمجموعة متنوعة من اللغات.

كيف تعمل منصة شوبيفاي Shopify

Shopify هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية كندية تمكن الشركات من جميع الأحجام من إنشاء متجر على الإنترنت. Shopify سهل الاستخدام ، مما يجعله خيارًا شائعًا للشركات الصغيرة.

إنها أيضًا قابلة للتطوير ، بحيث يمكن للشركات تنمية متاجرها عندما تصبح أكثر نجاحًا. تقدم Shopify مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك برنامج عربة التسوق ومعالجة الدفع وأدوات التسويق. كما أن لديها متجر تطبيقات واسع ، يمكن لأصحاب الأعمال استخدامه لإضافة وظائف إلى متاجرهم.

ما هو شوبيفاي دروبشيبينغ؟

Dropshipping هو نموذج عمل يقوم فيه رواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية ببيع المنتجات دون تخزين أي مخزون. عندما يتلقى مالك الشركة عملية شراء من العميل ، فإنه يقوم ببساطة بالاتصال بالمورد الذي يوزع المنتج مباشرة على باب العميل. تتيح لك أنظمة دروبشيبينغ مثل Oberlo إضافة منتجات من مجموعة متنوعة من الموردين إلى متجرك من أجل توسيع نطاق عرض منتجك.

يعتبر دروبشيبينغ نموذج عمل رائع لأصحاب المشاريع التجارية الإلكترونية الجدد. إنه سهل الإعداد والإدارة ، ولا يتطلب استثمارًا أوليًا كبيرًا. إذا كنت لا ترغب في ترك وظيفتك ، يمكنك تشغيل أعمال دروبشيبينغ في وقت فراغك. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام العديد من أساليب دروبشيبينغ لجذب حركة المرور إلى علامتك التجارية.

هل منصة شوبيفاي Shopify جيد للشركات الصغيرة؟

Shopify هي عبارة عن منصة للشركات من جميع الأحجام لإنشاء متجر على الإنترنت. يوفر للمستخدمين نظامًا أساسيًا قابلًا للتخصيص ، وعملية دفع سهلة الاستخدام ، ومجموعة واسعة من الميزات.

Shopify مفيد للشركات الصغيرة لأنه ميسور التكلفة وسهل الاستخدام. النظام الأساسي قابل للتخصيص ، بحيث يمكن للشركات إنشاء متجر يعكس علامتها التجارية. وعملية الدفع بسيطة ، مما يسهل على العملاء شراء المنتجات من الشركات الصغيرة.

تقدم Shopify أيضًا مجموعة واسعة من الميزات ، والتي تسمح للشركات الصغيرة بتنمية أعمالها عبر الإنترنت. تتضمن هذه الميزات خيارات الشحن والتنفيذ ومعالجة الدفع وأدوات التسويق.

كيف يعمل شوبيفاي

Shopify هي عبارة عن نظام أساسي للتجارة الإلكترونية يتيح للمستخدمين إنشاء متجر خاص بهم على الإنترنت. إنها خدمة مستضافة ، مما يعني أن Shopify يدير جميع الجوانب التقنية لتشغيل متجر لك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أشياء مثل استضافة الويب والأمان ومعالجة الدفع.

هذا يجعله خيارًا رائعًا لأصحاب الأعمال الذين بدأوا للتو وليس لديهم أي خبرة في إنشاء موقع ويب.

يعد إنشاء متجر على Shopify أمرًا سهلاً – يمكنك إضافة منتجات وتخصيص تصميمك وإعداد معالجة الشحن والدفع في بضع دقائق فقط. وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة على طول الطريق ، فإن فريق دعم Shopify متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أسئلتك.

أحد أفضل الأشياء في Shopify هو أنها تنمو وتتطور دائمًا.

هل شوبيفاي منصة المناسبة للمبتدئين

Shopify مثالي للشركات التي بدأت للتو ، لأنه من السهل إعدادها ولا تتطلب أي تجربة تصميم أو ترميز. يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من القوالب ، أو يمكنك إنشاء التصميم المخصص الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، Shopify لديه الكثير من الميزات التي تساعدك في إدارة عملك ، مثل معالجة الدفع المضمنة ، وإدارة الطلبات ، وأدوات الشحن. إذا كنت تبحث عن نظام أساسي سهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الميزات ، فإن Shopify هي الأداة المناسبة لك.

ما الذي يمكنني بيعه على شوبيفاي Shopify؟

ما الذي يمكنك بيعه على Shopify؟ أي شيء تقريبا! يمكن لمتاجر Shopify بيع المنتجات المادية أو المنتجات الرقمية أو الخدمات. يمكنك أيضًا استخدام Shopify لبيع المنتجات التي يتم شحنها عبر Dropshipping.

إحدى مزايا استخدام Shopify هي أنك لست بحاجة للقلق بشأن إعداد موقع الويب الخاص بك. سيتم استضافة متجرك على خوادم Shopify ، ويمكنك تخصيصه ليلائم علامتك التجارية. يمكنك أيضًا استخدام عربة التسوق المدمجة ونظام الخروج من Shopify.

مميزات منصة شوبيفاي Shopify

  1. متاجر Shopify تكون ميسورة التكلفة وقابلة للتخصيص ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للشركات من جميع الأحجام.
  2. متاجر Shopify سهلة الاستخدام والإدارة ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للشركات التي ليس لديها الكثير من الخبرة في المبيعات عبر الإنترنت.
  3. تأتي متاجر Shopify مع مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك أدوات التسويق المضمنة وخيارات معالجة الدفع.
  4. Shopify مخازن آمنة وموثوق بها ، مما يعني أنه يمكنك الوثوق بحماية معلومات عملائك.
  5. تعد متاجر Shopify صديقة للجوال ، مما يعني أنها ستبدو رائعة على أي جهاز.
  6. أخيرًا ، يعد استخدام متجر Shopify طريقة رائعة لبناء علامتك التجارية وزيادة تواجدك على الإنترنت.

سلبيات منصة شوبيفاي Shopify

عندما يتعلق الأمر بمنصات التجارة الإلكترونية ، يعد Shopify أحد أكثر الخيارات شيوعًا. إنه سهل الاستخدام وبأسعار معقولة ويقدم مجموعة واسعة من الميزات. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب لاستخدام Shopify لعملك. وهنا ثلاثة منهم:

  1. Shopify ليس مجانيًا. في حين أن هناك العديد من الخطط المتاحة بأسعار معقولة ، ستظل بحاجة إلى دفع ثمنها. قد يكون هذا جانبًا سلبيًا إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة.
  2. يمكن أن يكون منحنى التعلم حادًا. إذا لم تكن معتادًا على الترميز أو تطوير الويب ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لتتعلم كيفية الاستخدام Shopify بشكل فعال.
  3. ليس من السهل دائمًا تخصيص متجرك. إذا كنت بحاجة إلى ميزات محددة أو ترغب في تغيير شكل ومظهر متجرك ، فقد يكون من الصعب القيام بذلك باستخدام Shopify وحده.

خطوة بخطوه كيفية تسجيل في منصة شوبيفاي

خطوة بخطوه كيفية تسجيل في منصة شوبيفاي بالإضافة إلى مدى سهولة إعداد متجر Shopify الخاص بك. للحفاظ على عملك، يوفرون أيضًا إصدارًا تَجْرِيبِيًّا مَجَّانِيًّا لمدة 14 يومًا دون الحاجة إلى إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية، يمكنك اختبار متجرك معهم. البريد الإلكتروني هو كل ما هو مطلوب بمجرد أن تقرر فتح متجرك عبر الإنترنت لجميع المستخدمين، ستحتاج فقط إلى تحديد خطة انضم إلي أثناء إرشادك خلال عملية إنشاء متجر Shopify متكامل ومصقول.

1 تسجيل في منصة شوبيفاي 

تقدم Shopify حاليًا نسخة تجريبية مجانية سخية لمدة 14 يومًا يمكنك خلالها التسجيل وإنشاء عملك دون إنفاق أي أموال.

2 قم بزيارة Shopify وابدأ تجربتك المجانية

  • سجل للحصول على حساب Shopify.
  • انقر فوق “التالي” بعد تقديم بعض التفاصيل عنك وعن عملك.
  • يجب إضافة المزيد من التفاصيل حول متجرك على الشاشة التالية  هذا مفيد لأنه يمكّن Shopify من إعداد واجهة متجرك لنوع محدد من البضائع التي تبيعها.
  • سيتم توجيهك إلى Shopify لوحة القيادة بمجرد تقديم جميع البيانات اللازمة

3 التعرف على Shopify لوحة القيادة

يمكنك إنشاء موقع Shopify الخاص بك وإضافة المنتجات والتعامل مع الطلبات واختيار خيارات الشحن وتثبيت التطبيقات والقيام بالكثير من لوحة القيادة.

4 حدد قالب المتجر

  • Shopify لديه متجر قوالب مخصص. على غرار WordPress، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من القوالب لتكون بمثابة إطار عمل لمظهر متجرك.
  • لم يعد اختيار موضوع صعب كما كان مع WordPress، لكن فريق Shopify قام بفحص كل سمة، وبالتالي فإن المكتبة ذات جودة عالية
  • توضح القوالب المجانية كل نوع من التعديلات التي قد تجريها على القالب دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. قد ترغب في إنفاق الأموال على سمة مميزة إذا كنت تريد ميزات وتخصيصات إضافية.

5 تكوين متجرك بشكل صحيح

يحتوي Shopify على بعض إعدادات المخزون الممتازة المضمنة فيها ومع ذلك، يمكنك تحسين متجرك بشكل أكبر إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة منه.

إليك كيفية تغيير الإعدادات التي تأتي مع البرنامج. ارجع إلى لوحة التحكم الرئيسية وحدد “الإعدادات” من القائمة هناك.

  • الإعدادات العامة: في هذا القسم، يمكنك تعديل اسم متجرك وجهات الاتصال والعملات الخاصة بك.
  • موفرو الدفع: يمكنك إعداد وإدارة مختلف موفري الدفع هنا. دراسة طرق الدفع.
  • المال: يمكنك اختيار الطريقة التي تريد أن تتم بها معالجة دفعتك هنا.
  • الشحن: يمكنك التعامل مع تكاليف الشحن، ووسائل النقل، وطباعة قسيمة التعبئة، وحتى تكامل الموزع هنا.
  • القسائم القانونية: هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إنشاء وإدارة صفحات مثل تلك الخاصة بشروط الخدمة والخصوصية والمبالغ المستردة.
  • قنوات المبيعات: من هذه الصفحة، يمكنك دمج متجرك مع مجموعة متنوعة من الأسواق عبر الإنترنت، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي و Amazon و eBay وغيرها.
  • الضرائب: في هذا القسم، يمكنك تكوين كيفية حساب ضرائب المبيعات وجمعها عَالَمِيًّا.

6 تصميم صفحات مناسبة لمتجرك

لقد اكتشفت الآن النموذج المثالي لعملك عبر الإنترنت وقمت بتعديل تكوينه بالكامل. قم بإنشاء صفحات لموقع الويب الخاص بك الآن.

  • انتقل إلى المتجر> الصفحات لإنشاء صفحة. بعد ذلك، حدد الزر الكبير “إضافة صفحة”.
  • في الشاشة التالية، يمكنك بعد ذلك تسمية صفحتك وتعبئتها بالمحتوى. إنه سهل الفهم وغير معقد.
  • ربما ترغب في إنشاء صفحات أكثر مما نناقشه أدناه في هذه المرحلة. ومع ذلك، فإن هذه الصفحات الثلاث هي الأكثر أهمية التي يتطلبها كل متجر على الإنترنت.
  • صفحة اتصل بنا: لإضافة تعقيد مشاركة روايتك وملخص منا، يمكن أن تكون هذه الصفحة مباشرة مثل نموذج الاتصال.
  • توفر هذه الصفحة معلومات حول سياسات الشحن والتكاليف والوجهات والمزيد.
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك صفحة “نبذة عنا” حيث يمكنك إخبار قصتك والدوافع وراء عملك والأشياء التي تبيعها.

7 شراء دومين وربطه بمتجر شوبيفاي 

  • بعد تحديد مجال في لوحة تحكم متجر Shopify، والنقر فوق إضافة مجال موجود، ونسخ اسم المجال وإضافته إلى المتجر، والنقر فوق إضافة مجال، ستظهر الرسالة “سيستغرق تعديل المجال 24 ساعة”. إ
  •  ثم Advanced DNS، حيث سنحدد الخيار الأول، أدخل @، ثم نطبع Shopify رقم الطلب في حقل القيمة. هنا، حددنا إطارًا زَمَنِيًّا لا يقل عن خمس دقائق. 
  • على سبيل المثال، في الخيار الثاني، سنكتب امتداد your. com، واسم موقع الويب الخاص بي (وهو مجال Shopify)، والحد الأدنى من الوقت. تم حفظ التعديلات.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوة، يجب أن تنتظر حوالي 10 دقائق، وربما أكثر. 
  • خلال هذا الوقت، قد يتم نقل المجال الخاص بك بنجاح.
  •  سيتم بعد ذلك تشغيل متجر Shopify على الفور عند فتح المجال الخاص بك، وإنشاء اتصال بين الاسم والمتجر الشرعي.

8 اضافة المنتج 

حان الان وقت أضافة المنتجات التى تريد أن تبيعه في متجرك الالكتروني على منصة شوبيفاي Shopify.

كيف يمكنك ربح المال من منصة شوبيفاي Shopify

كسب المال مع Shopify هو هدف قابل للتحقيق للغاية. يمكنك القيام بذلك بعدة طرق: عن طريق بيع منتجاتك الخاصة ، أو أن تصبح مسويق بالعمولة أو تعمل في مجال دروبشيبينغ، أو عن طريق توجيه حركة المرور إلى متجرك.

أفضل تطبيقات على منصة شوبيفاي

1 تطبيق Dsers

هناك العديد من تطبيقات دروبشيبينغ ، ولكن الأكثر شيوعًا هو تطبيق Dsers. يتيح لك هذا التطبيق العثور على منتجات لبيعها وتتبع مخزونك ومعالجة الطلبات. كما يوفر لك سوقًا لإدراج منتجاتك والتواصل مع العملاء المحتملين.

يُعد تطبيق Dsers أداة رائعة لمتسقطي البريد لأنه يجعل من السهل العثور على المنتجات وبيعها. كما أنه يوفر طريقة يمكنك أن تساعدك من خلاله التواصل مع البائعين والمشترين الآخرين. إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على الشحن ، فإن تطبيق dsers يعد خيارًا رائعًا.

2 aweber

عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإن AWeber هي واحدة من أكثر المنصات شيوعًا. إنه سهل الاستخدام ويقدم مجموعة كبيرة من الميزات ، مما يجعله مثاليًا للشركات من جميع الأحجام. إذا كنت تبحث عن تطبيق تسويق بريد إلكتروني رائع لمتجر Shopify الخاص بك ، فيجب أن يكون AWeber في أعلى قائمتك.

تقدم AWeber مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك على تنمية عملك. يمكنك إنشاء رسائل إخبارية مخصصة عبر البريد الإلكتروني ، وتتبع سلوك المشتركين ، وحتى تقسيم جمهورك بناءً على اهتماماتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل AWeber مع Shopify بسهولة ، حتى تتمكن من البدء في إرسال رسائل البريد الإلكتروني على الفور.

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يساعدك في تنمية عملك من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإن AWeber يعد خيارًا رائعًا.

3 ReConvert Upsell & Cross sell

عندما يتعلق الأمر upsell والبيع cross sellفي متجر Shopify الخاص بك ، فلا توجد أداة أفضل من Reconvert. إنه تطبيق قوي يمكن أن يساعدك على زيادة مبيعاتك وإرضاء عملائك.

باستخدام Reconvert ، يمكنك بسهولة إنشاء منتجات بيع وتقاطع لمتجرك. هذا يعني أنه يمكنك أن تقدم لعملائك منتجات إضافية مرتبطة بالمنتجات التي يهتمون بها بالفعل. هذه طريقة رائعة لزيادة مبيعاتك والحفاظ على عودة عملائك للحصول على المزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، تسهل Reconvert إنشاء معارض منتجات أنيقة ستثير إعجاب عملائك وتساعدك على إغلاق المزيد من المبيعات. لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يساعدك في زيادة مبيعاتك ، فإن Reconvert هو الخيار الأمثل.

4 Judge.me

إذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات للمساعدة في تشغيل متجر Shopify الخاص بك ، فابحث عن Judge.me Product Reviews. هذا التطبيق ضروري للمتاجر عبر الإنترنت التي ترغب في زيادة رضا العملاء وتعزيز أرباحك النهائية. يسمح موقع Judge.me للعملاء بترك تعليقات ومراجعات المنتجات التي قاموا بشرائها ،

مع تزويد المشترين المحتملين بمعلومات حول ما يعتقده الآخرون حول المنتج قبل اتخاذ قرار الشراء. يمكن أن يساعد هذا التطبيق أيضًا في زيادة معدلات التحويل من خلال إبراز ملاحظات العملاء الإيجابية على صفحات المنتج. بشكل عام ، Judge.me هي أداة أساسية لأي متجر Shopify يتطلع إلى تحسين مستويات رضا العملاء وزيادة مبيعاته.

5 Transcy: AI Language Translate

هناك عدد قليل من التطبيقات في Shopify App Store يمكنها ترجمة لغة متجرك. واحدة من المفضلة لدي هي Transcy. إنه تطبيق ترجمة لغة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكنه ترجمة لغة متجرك إلى أي لغة أخرى في دقائق. بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام حقًا – ما عليك سوى كتابة النص الذي تريد ترجمته والضغط على الزر “ترجمة”.

إذا كنت تريد حل ترجمة أكثر شمولاً ، فإننا نوصي باستخدام الترجمة من Google. إنه ليس تطبيقًا ، ولكنه أداة رائعة عبر الإنترنت يمكنها ترجمة النصوص والمواقع والمستندات إلى أي لغة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على ميزة التعرف على الكلام المضمنة التي تتيح لك التحدث إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وترجمته إلى لغة أخرى.

الاسعار الاشتراك في منصة شوبيفاي Shopify

Shopify هي عبارة عن منصة تتيح لك إنشاء متجر على الإنترنت. عندما تبدأ متجرًا ، تحتاج إلى اختيار خطة تسعير. هناك ثلاث خطط تسعير وتتراوح أسعار الخطط من 29 دولارًا في الشهر إلى 299 دولارًا في الشهر.

الخطة الأساسية جيدة للمتاجر التي بدأت للتو. يتضمن Shopify اسم مجال ومنتجات غير محدودة وحسابين للموظفين. تعد خطة Shopify جيدة للمتاجر التي بدأت في النمو.

يتضمن جميع ميزات الخطة الأساسية بالإضافة إلى بطاقات الهدايا والتقارير المهنية واسترداد العربة المهجورة. تعد الخطة المتقدمة جيدة للمتاجر التي تجاوزت الخطط الأخرى. يتضمن جميع ميزات خطة Shopify بالإضافة إلى ملصقات الشحن وتحليل الاحتيال والمزيد من حسابات الموظفين.

أفضل ثيمات على منصة شوبيفاي

1 ثيم Debutify

إذا كنت تفكر في بدء متجر عبر الإنترنت ، فستحتاج إلى اختيار ثيم المناسب لعملك. مع توفر العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. ومع ذلك ، فإن إحدى أفضل الثيمات في عام ٢٠٢٢ التي تزداد شعبيتها هي Debutify.

Debutify هو قالب يمكنك استخدامه في منصة Shopify تم تصميمه خصيصًا لأعمال التجارة الإلكترونية. يأتي مع كل ما تحتاجه للبدء ، بما في ذلك التصميم الجميل والميزات القوية وخيارات التخصيص السهلة. بالإضافة إلى أنه توجد فترة ١٤ يوم فترة مجانية للاستخدام القالب!

2 قالب Ella

هناك العديد من ثيمات للاختيار من بينها عند إنشاء متجر على منصة Shopify. ومع ذلك ، هناك ثيم واحد يبرز من بين البقية هو Ella. هذا ثيم مثالي للشركات الصغيرة ورجال الأعمال الذين يرغبون في إنشاء متجر إلكتروني احترافي دون الحاجة إلى توظيف مطور.

Ella سهلة الاستخدام ويمكن تخصيصها لتلائم شخصية علامتك التجارية. يتضمن أيضًا ميزات ضرورية لأي متجر عبر الإنترنت ، مثل صفحات المنتج وعربات التسوق وعمليات الدفع. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي Ella مع صور مخزون مجانية ومكتبة من البرامج التعليمية المفيدة التي تجعل من السهل إنشاء متجر جميل عبر الإنترنت.

3 قالب Minion

تعد سمة Minion واحدة من أفضل السمات على منصة Shopify. إنه مثالي للمتاجر عبر الإنترنت التي تبيع منتجات الأطفال ، حيث يتميز بتصميم ممتع وممتع.

يشتمل المظهر على عدد من الميزات التي يمكن تخصيصها لتلائم العلامة التجارية لمتجرك ، مثل الخطوط والألوان والصور. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن موضوع Minion مجموعة من الصفحات المضمنة التي يمكن استخدامها لإنشاء متجر إلكتروني جذاب ومحترف.

4 قالب Mysterio

Mysterio هي واحدة من أكثر ثيمات شيوعًا على منصة Shopify. إنه خيار رائع للمتاجر عبر الإنترنت التي تبحث عن تصميم حديث ومتطور. المظهر سهل التخصيص ، ويتضمن مجموعة متنوعة من الميزات التي ستساعدك في إنشاء متجر جميل يلبي احتياجاتك الفريدة.

5 قالب District

إذا كنت تبحث عن مظهر عصري وأنيق لمتجرك ، فإن ثيم District تعد خيارًا رائعًا. يتميز هذا المظهر بتصميم أنيق وبسيط سيجعل منتجاتك تبرز. كما أنها تستجيب بشكل كامل ، لذا ستبدو رائعة على أي جهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بالعديد من الميزات التي ستساعدك على تشغيل متجرك بفعالية ، بما في ذلك تكامل الوسائط الاجتماعية المدمج ودعم عملات متعددة.

6 قالب Vendy

يعد ثيم Vendy أحد أفضل ثيمات التي يمكنك استخدامها على منصة Shopify. إنه موضوع متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من المتاجر ، وهو يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة.

يعد موضوع Vendy مثاليًا للمتاجر التي ترغب في إنشاء مظهر احترافي ومصقول ، كما أنه سهل الاستخدام للغاية. إذا كنت تبحث عن مظهر رائع لمتجرك ، فإن موضوع Vendy يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

الخاتمه عن منصة شوبيفاي Shopify

في الختام ، Shopify هي منصة ممتازة للتجارة الإلكترونية للشركات من جميع الأحجام. يقدم مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تجعل إنشاء وإدارة متجر على الإنترنت أمرًا سهلاً وفعالًا.

بالإضافة إلى ذلك ، Shopify لديه مجتمع مستخدم كبير ونشط يمكنه تقديم الدعم والتوجيه عند الحاجة. إذا كنت تتطلع إلى بدء أو تنمية نشاطك التجاري عبر الإنترنت ، فإن Shopify يعد خيارًا رائعًا يستحق التفكير فيه.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

أنا عبد الله من سوريا مقيم في ألمانيا متخصص في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق وصاحب موقع عين العرب وقد بد بدأت أت في المجال التدوني. وربح المال من التسويق بالعمولة من مدونات من عام 2021 من بعد فترة الكورونا ولان لدي 7 مدونات وتعتبر مدونة عين العرب من أصغر المدونات لدي.

اترك تعليقاً