You are currently viewing ما هي افضل 7 برامج كتابه على الصور
ما هي افضل 7 برامج كتابه على الصور

ما هي افضل 7 برامج كتابه على الصور

ما هي افضل 7 برامج كتابه على الصور

تعد برامج كتابه على الصور طريقة رائعة لإضافة الإبداع والذوق إلى أي مستند. هناك العديد من البرامج المختلفة المتاحة ، ولكل منها مجموعة ميزاتها الخاصة.

أقرا أيضا: أفضل برامج التصميم الصور

تقدم أفضل برامج الكتابة على الصور مجموعة كبيرة من الخطوط والألوان والتأثيرات التي يمكن استخدامها لإبراز نصك. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك هذه البرامج غالبًا بإدراج الصور في النص الخاص بك ، مما يمنح منتجك النهائي مظهرًا أكثر صقلًا.

افضل برامج كتابه على الصور

1 PicsArt Photo Studio

هناك العديد من البرامج الرائعة للكتابة على الصور ، ولكن من أفضلها برنامج PicsArt Photo Studio. يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات التي تجعله متميزًا عن البقية. تتضمن بعض هذه الميزات مجموعة متنوعة من الخطوط ، والقدرة على الرسم والكتابة بألوان مختلفة ، وخيار إضافة ملصقات وزخارف أخرى إلى صورك.

2 Phonto

Phonto هو تطبيق رائع لإضافة نص إلى الصور. يحتوي على العديد من الخطوط وخيارات الألوان ، ويمكنك تغيير حجم النص حسب الحاجة. التطبيق سهل الاستخدام ، وهناك دروس تعليمية متاحة على الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

ميزة أخرى رائعة في Phonto هي أنه يمكنك تصدير صورك إلى تطبيقات أخرى ، مثل Instagram أو Facebook.

3 Instasize

Instasize هو تطبيق لتحرير الصور يسمح لك بنشر الصور على Instagram دون الحاجة إلى اقتصاصها على شكل مربع. هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تتيح لك القيام بذلك ، ولكن Instasize هو أحد أفضل التطبيقات لأنه يوفر مجموعة واسعة من المرشحات وخيارات التحرير الأخرى.

إذا كنت تريد الكتابة على صورك ، فهناك برنامجان أوصي بهما: Photoshop و Picasa. يعد Photoshop أكثر تعقيدًا ويوفر المزيد من الميزات ، ولكن بيكاسا أسهل في الاستخدام ومجانية.

4 Typic

هناك العديد من البرامج الرائعة للكتابة على الصور. يعد Typic واحدًا من أفضل التطبيقات ، لأنه سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات.

يمكنك إضافة نص وأشكال وصور إلى صورك ، ثم مشاركتها مع الآخرين عبر الإنترنت. يتيح لك Typic أيضًا إنشاء عروض شرائح وصور مجمعة ، مما يجعلها أداة متعددة الاستخدامات لجميع احتياجات الصور الخاصة بك.

5 Canva

Canva عبارة عن منصة تصميم متعددة الاستخدامات عبر الإنترنت مثالية لإنشاء صور بصرية احترافية. من خلال مكتبة من القوالب المضمنة وأدوات السحب والإفلات السهلة ، من السهل إنشاء صور مذهلة لمدونتك أو منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى مواد تسويقية.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام Canva للكتابة على الصور – وهو مثالي لإضافة تأثيرات تراكب النص إلى صورك.

6 TextArt

TextArt هو نوع من فن الكمبيوتر يستخدم النص لإنشاء صورة. هناك العديد من البرامج المختلفة التي يمكن استخدامها لإنشاء TextArt ، ولكل منها نقاط قوتها وضعفها. في هذا المقال سوف نلقي نظرة على بعض من أفضل برامج الكتابة على الصور.

البرنامج الأول الذي سننظر إليه هو برنامج GIMP. يعد GIMP برنامجًا قويًا إلى حد ما ، ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات لإنشاء TextArt. ومع ذلك ، قد يكون تعلم GIMP صعبًا بعض الشيء ، وقد يكون من الصعب إنشاء صور معقدة معه.

التالي هو فوتوشوب. يعد Photoshop أحد أشهر برامج تحرير الصور المتوفرة ، ويقدم مجموعة كبيرة من الميزات لإنشاء TextArt. كما أنه سهل الاستخدام نسبيًا ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للمبتدئين.

7 Spark Post

إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة لإضافة نص إلى صورك ، فابحث عن Spark Post. يحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه لإنشاء صور جميلة ذات مظهر احترافي.

مع مجموعة كبيرة من الخطوط والقوالب للاختيار من بينها ، يمكنك إنشاء أي شيء تريده تقريبًا. وإذا لم يكن لديك الوقت لتصميم شيء ما من البداية ، فهناك الكثير من التصميمات المعدة مسبقًا للتنزيل.

الخاتمة عن افضل برامج كتابه على الصور

في الختام ، فإن أفضل برامج الكتابة على الصور هي تلك التي تتميز بسهولة الاستخدام وتوفر مجموعة متنوعة من الميزات. يجب أيضًا أن تكون ميسورة التكلفة بحيث يمكن لأي شخص استخدامها. إذا كنت تبحث عن برنامج رائع يلبي كل هذه المعايير ، فجرب بيكاسا. إنه مجاني للتنزيل ويوفر جميع الميزات التي تحتاجها للبدء.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

اترك تعليقاً