You are currently viewing 13 من أفضل منصات عمل عن بعد وكيف يمكنك ربح المال منهم
13 من أفضل منصات عمل عن بعد وكيف يمكنك ربح المال منهم

13 من أفضل منصات عمل عن بعد وكيف يمكنك ربح المال منهم

أفضل 3 منصات أجنبية للعمل عن بعد

منصة-Upwork

1. منصة Upwork

منصة-Freelancer.com_

3. منصة Freelancer

أفضل 3 منصات عربية للعمل عن بعد

منصة مستقل

1. منصة مستقلّ

منصة خمسات

2. منصة خمسات

هناك عدد من منصات عمل عن بعد التي تتيح لك العمل عبر الإنترنت. تشمل بعض أشهر الأسواق المستقلة وشبكات التواصل الاجتماعي ومصانع المحتوى. كل واحد لديه مجموعة من الإيجابيات والسلبيات الخاصة به ، لذلك من المهم اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك.

أقرا أيضا: ما هو أكثر محتوى ناجح على اليوتيوب للربح المال منه

أقرا أيضا: كيف يمكنك الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

أقرا أيضا: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت

تعد أسواق العمل المستقل خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن المرونة والتنوع في عملهم. تتيح لك هذه المنصات تقديم عطاءات على المشاريع والعمل مع عملاء من جميع أنحاء العالم. الجانب السلبي هو أنك قد لا تتحكم دائمًا في المشاريع التي تعمل عليها ، وقد يكون من الصعب بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء.

تعد شبكات التواصل الاجتماعي خيارًا شائعًا آخر لأولئك الذين يرغبون في العمل عبر الإنترنت. تتيح لك هذه الأنظمة الأساسية إنشاء محتوى للعلامات التجارية والشركات ، ويوفر الكثير منها فرصًا لكسب المال من خلال المنشورات أو الإعلانات الدعائية.

أقرا أيضا: كيفية الربح من التسويق بالعمولة (أفلييت ماركتنج)

أقرا أيضا: تسويق بالعمولة شي ان Shein

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة Aliexpress

ما هي منصة العمل عن بعد

أصبحت منصات العمل عبر الإنترنت أكثر شيوعًا. هناك عدة أسباب لذلك. أولاً ، تجعل المنصات من السهل التواصل مع العملاء أو العملاء. يمكنك العثور عليها جميعًا في مكان واحد ، وعادة ما تكون سهلة الاستخدام للغاية. هذا يجعل من السهل بدء عملك وتشغيله دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الوقت أو المال على التسويق.

سبب آخر لشعبية المنصات هو أنها توفر قدرًا كبيرًا من المرونة. يمكنك غالبًا العمل من أي مكان تريده ، وهو أمر رائع إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على العمل وفقًا لجدولك الخاص. ونظرًا لأن معظم المنصات تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ، يمكنك عادةً العثور على خدمة تناسب احتياجاتك تمامًا.

أقرا أيضا: أفضل طريقة الربح من كليك بانك ClickBank

أقرا أيضا: أفضل منصات التسويق بالعمولة

أخيرًا ، المنصات شائعة لأنها عادة ما تكون ميسورة التكلفة. يمكنك عادةً البدء مجانًا ، ومعظم المنصات لا تتقاضى الكثير من المال مقابل خدماتها.

أقرا أيضا: أفضل 15 طريقة يمكنك من خلاله الربح من الانترنت

أفضل منصات العمل عن بعد

1 منصة UpWork

إذا كنت تبحث عن وظيفة عن بُعد ، أو تريد أن تبدأ العمل المستقل ، فستحتاج إلى التحقق من Upwork. Upwork هي واحدة من أفضل المنصات للعثور على عمل عن بعد ، وهي طريقة رائعة للبدء في العمل الحر. يمكنك العثور على جميع أنواع الوظائف في Upwork – من الكتابة والترجمة إلى التصميم والتطوير إلى التسويق والمبيعات.

أقرا أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أقرا أيضا: كيف ابدا في مشروع التجارة الإلكترونية

ونظرًا لأن Upwork عبارة عن منصة كبيرة ، فمن المؤكد أنك ستجد وظيفة تناسب مهاراتك واهتماماتك. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Upwork مجموعة متنوعة من الميزات التي تسهل العثور على عمل والتواصل مع العملاء. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة إنشاء مقترحات وإرسال الفواتير وتتبع ساعات عملك.

لذلك إذا كنت تبحث عن نظام أساسي رائع للعثور على عمل عن بُعد أو بدء العمل الحر ، فتأكد من إطلاعك على Upwork.

2 Fiverr

يعد العمل عبر الإنترنت طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية ، وهناك مجموعة متنوعة من المنصات التي يمكن أن تساعدك في القيام بذلك. Fiverr هي واحدة من أفضل المنصات للعثور على عمل ، وذلك بفضل مجموعة كبيرة من الوظائف وواجهة سهلة الاستخدام.

أقرا أيضا: أفضل 7 طرق لربح من فايفر بسهولة

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون

أقرا أيضا: كيفية يمكنك الربح من اليوتيوب YouTube

أقرا أيضا: ما هو سيو اليوتيوب

يمكنك العثور على جميع أنواع العمل على Fiverr ، من إدخال البيانات إلى أعمال التصميم ، وهي طريقة رائعة للبدء في العمل الحر.

3 خمسات

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل المنصات للعمل عبر الإنترنت ، فإن خمسات هو المورد الأول للعرب. سواء كنت تبحث عن منصة مستقلة ، أو لوحة عمل عن بعد ، أو مجتمع عبر الإنترنت من رواد الأعمال ، فإن خمسات قد قمت بتغطيتك.

بالنسبة إلى المستقلين ، يقدم خمسات مجموعة متنوعة من الخيارات للعثور على عمل. هناك العشرات من الأسواق المستقلة للاختيار من بينها ، ولكل منها مجموعة فريدة من الميزات والفوائد. يسهّل خمسات العثور على النظام الأساسي المناسب لاحتياجاتك من خلال مقارنة أفضل الأسواق ومساعدتك في تحديد الأفضل لمشروعك أو مهنتك.

أقرا أيضا: ما هو أكثر محتوى ناجح على اليوتيوب للربح المال منه

أقرا أيضا: كيف يمكنك الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن وظيفة عن بُعد ، فيمكن أن يساعدك خمسات في العثور على الوظيفة المثالية. مع وجود الآلاف من الوظائف عن بُعد المدرجة على موقع الويب الخاص بهم ، يعد خمسات أحد أكبر الموارد للعثور على عمل يمكن القيام به من أي مكان في العالم.

4 PeoplePerHour

إذا كنت تبحث عن نظام أساسي مستقل يمكنه مساعدتك في العثور على عمل والحصول على أموال ، فإن PeoplePerHour يعد خيارًا رائعًا. يربط الموقع المستقلين مع الشركات والعملاء في جميع أنحاء العالم ، مما يسهل العثور على عمل في مجموعة متنوعة من المجالات.

 

أقرا أيضا: أفضل 4 طرق لتعلم التسويق الالكتروني

أقرا أيضا: أفضل 10 استراتيجيات التسويق

يمكنك أيضًا استخدام الموقع للعثور على موظفين أو متعاونين لمشروعك التالي. ونظرًا لأنه يتم التعامل مع المدفوعات من خلال الموقع ، فمن السهل التأكد من حصولك على ما تستحقه.

5 منصة Freelancer

أصبح العمل الحر طريقة شائعة للعمل. هذا لأنه يوفر الكثير من المزايا. يعتقد بعض الناس أن العمل الحر مخصص فقط للأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص. هذا ليس صحيحا. يمكنك أن تكون مستقلاً حتى لو كنت تعمل لحساب شخص آخر.

أقرا أيضا: أفضل طرق ربح المال من الهاتف

أقرا أيضا: ربح المال من موقع خمسات

أحد أفضل الأشياء في العمل الحر هو أنه يمكنك القيام بذلك من أي مكان في العالم. ليس عليك أن تكون في مكتب أو في المنزل للقيام بعملك. يمكنك العمل في المقهى أو المكتبة أو حتى على الشاطئ!

شيء آخر رائع في العمل الحر هو أنه يمكنك اختيار المشاريع التي تريد العمل عليها. لست مضطرًا لتولي مشاريع لا تريد القيام بها. يمنحك هذا مزيدًا من التحكم في حياتك وعملك.

6 مستقل

مستقل هو موقع يوفر منصة على الإنترنت للأشخاص للعمل في مشاريع مختلفة. يحتوي موقع الويب على مجموعة متنوعة من الميزات التي تتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض ومشاركة الملفات والتعاون في المشاريع. يحتوي موقع الويب أيضًا على نظام مراسلة مدمج يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل إلى بعضهم البعض دون الحاجة إلى مغادرة موقع الويب.

أقرا أيضا: أساسية لتحسين محركات البحث سيو SEO

أقرا أيضا: أفضل أدوات سيو (SEO)

6 99designs

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل منصة للعمل عبر الإنترنت ، يصعب التغلب على 99designs. مع مجتمع يضم أكثر من 1.5 مليون مصمم ، فمن المؤكد أنك ستجد الشريك المثالي لمشروعك القادم. ومع توفر مجموعة كبيرة من الخدمات ، يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من تصميم الشعار إلى تطوير مواقع الويب.

أقرا أيضا: ما هو التداول الإلكتروني

أقرا أيضا: ما هي بيتكوين

أقرا أيضا:  ما هو التداول

7 أريد Ureed 

Ureed هي منصة فريدة من نوعها للعمل المستقل تربط الشركات بأفضل المستقلين العرب. لدى Ureed عملية اختيار صارمة تسمح فقط لأفضل المستقلين بالانضمام إلى المنصة. هذا يضمن حصول الشركات دائمًا على أعمال عالية الجودة من Ureed.

تقدم Ureed أيضًا للشركات مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك تطوير الويب والتصميم الجرافيكي والتسويق. يمكن لفريق خبراء Ureed مساعدة الشركات في إنشاء استراتيجية رقمية تلبي احتياجاتهم وميزانياتهم.

Ureed هي المنصة المثالية للشركات التي تبحث عن محتوى عربي عالي الجودة. مع Ureed ، يمكن للشركات التأكد من حصولهم على أفضل خدمة ممكنة.

7 Flexjobs

إذا كنت تبحث عن وظيفة مرنة تسمح لك بالعمل من المنزل ، فإن Flexjobs هي المنصة المثالية لك. مع وجود أكثر من 47000 وظيفة مدرجة على الموقع ، تعد Flexjobs واحدة من أكبر قواعد البيانات لوظائف العمل عن بُعد المتاحة. يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو الموقع أو فئة الوظيفة للعثور على الخيار الأمثل لاحتياجاتك.

تقدم Flexjobs أيضًا مجموعة متنوعة من الموارد لمساعدتك على النجاح في حياتك المهنية في العمل عن بُعد. يقدم الموقع نصائح للعثور على وظائف العمل من المنزل ، ودليل للشركات التي توظف عمالًا عن بُعد ، ومدونة بها نصائح حول العمل من المنزل.

أقرا أيضا: تسويق بالعمولة شي ان Shein

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة Aliexpress

إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة للعثور على فرص عمل مرنة ، فإن موقع Flexjobs هو الموقع المثالي لك!

8 Guru

Guru هو موقع ويب يربط المستقلين مع الشركات والأفراد الآخرين الذين يحتاجون إلى عمل. يحتوي على مجموعة متنوعة من الفئات للموظفين المستقلين للعثور على عمل ، بما في ذلك التصميم والكتابة والبرمجة والتسويق. يقدم الموقع أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات للموظفين المستقلين ،

مثل أداة إنشاء المحفظة ونظام الفواتير وتتبع الدفع. بالإضافة إلى الخدمات المستقلة المقدمة على Guru ، يحتوي الموقع أيضًا على لوحة وظائف حيث يمكن للشركات نشر وظائف والبحث عن موظفين مستقلين.

9 Dribbble

Dribbble هي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية للمبدعين. إذا كنت تبحث عن مجتمع إبداعي لمشاركة عملك معه ، فإن Dribbble هو المكان المناسب لك. المجتمع داعم للغاية وستجد الكثير من التعليقات المفيدة من المصممين الآخرين. بالإضافة إلى تقديم الملاحظات ، غالبًا ما يعرض مستخدمو Dribbble أيضًا توظيف بعضهم البعض لمشاريع مستقلة.

إذا كنت تبحث عن مشروع مستقل ، يمكن أن يكون Dribbble مكانًا رائعًا للعثور عليهم. يحتوي النظام الأساسي على ميزة بحث مضمنة تتيح لك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو الفئة. يمكنك أيضًا التصفح حسب اللقطات الشائعة أو اللقطات الحديثة.

10 LinkedIn

يعد LinkedIn من بين أفضل المنصات للعمل عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن منصة احترافية للتواصل مع محترفين آخرين ، فإن LinkedIn هو المكان المناسب لك. يوفر عددًا من الميزات التي تسمح لك ببناء شبكتك المهنية والعثور على وظائف وتسويق عملك. يحتوي LinkedIn أيضًا على نظام مراسلة مدمج يسهل التواصل مع الأعضاء الآخرين.

11 Designhill

Designhill هي واحدة من أفضل المنصات للعمل عبر الإنترنت. يقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تجعله منصة مثالية للعاملين لحسابهم الخاص والشركات. تتضمن بعض الميزات الرئيسية لـ Designhill واجهة سهلة الاستخدام

، ومجموعة كبيرة من القوالب ، ومجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Designhill مجموعة متنوعة من الأدوات التي تسهل إنشاء التصميمات ، بما في ذلك مجموعة مختارة من الخطوط والألوان والصور.

هذا يجعل Designhill منصة مثالية للشركات التي تحتاج إلى إنشاء تصميمات بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Designhill مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكن استخدامها لإنشاء تصميمات لمواقع الويب والشعارات ومواد تسويقية أخرى. هذا يجعل من السهل على الشركات إنشاء تصميمات بجودة احترافية دون الحاجة إلى تعيين مصمم.

12 Toptal

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل المنصات للعمل عبر الإنترنت ، فإن Toptal هو دائمًا أحد الأسماء الأولى التي تظهر. تتمتع الشركة بسمعة طيبة في تزويد العاملين المستقلين ذوي الجودة العالية بالمهارات والخبرة اللازمة لإكمال أي مشروع.

علاوة على ذلك ، يقدم Toptal مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله خيارًا جذابًا لكل من العاملين لحسابهم الخاص والشركات.

لتبدأ ، Toptal هي منصة انتقائية للغاية. هذا يعني أنه يمكن للشركات التأكد من أنها تصل فقط إلى أفضل المواهب في الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Toptal مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك تطوير البرمجيات والتسويق والمحاسبة. هذا يجعل من الممكن للشركات العثور على كل ما تحتاجه في مكان واحد.

علاوة على ذلك ، يضم Toptal عددًا من الميزات التي تجعله خيارًا جذابًا للعاملين لحسابهم الخاص.

13 SouqFann

أصبح العمل عبر الإنترنت وسيلة شائعة بشكل متزايد لكسب العيش. يوجد الآن عدد من المنصات التي تتيح للمستخدمين العمل من المنزل ويعتبر سوق فان أحد أفضل المنصات. يوفر مجموعة واسعة من الفرص للمستخدمين للعثور على عمل يناسب مهاراتهم واهتماماتهم.

النظام الأساسي سهل الاستخدام للغاية وسهل التنقل ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الجدد في العمل عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر موقع SouqFann الوصول إلى عدد من الموارد التي يمكن أن تساعد المستخدمين في تحقيق أقصى استفادة من تجربتهم في العمل عبر الإنترنت.

تتضمن هذه النصائح حول كيفية العثور على عمل ، وكيفية إعداد مكتب منزلي ، وكيفية الحفاظ على الإنتاجية أثناء العمل من المنزل.

 

 

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

أنا عبد الله من سوريا مقيم في ألمانيا متخصص في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق وصاحب موقع عين العرب وقد بد بدأت أت في المجال التدوني. وربح المال من التسويق بالعمولة من مدونات من عام 2021 من بعد فترة الكورونا ولان لدي 7 مدونات وتعتبر مدونة عين العرب من أصغر المدونات لدي.

اترك تعليقاً