You are currently viewing 22 من أفضل مواقع التسويق بالعمولة
22 من أفضل مواقع التسويق بالعمولة

22 من أفضل مواقع التسويق بالعمولة

22 من أفضل مواقع التسويق بالعمولة

هناك الكثير من مواقع التسويق بالعمولة على الإنترنت. قد يكون من الصعب تحديد الأفضل منها. أفضل طريقة للعثور على برامج التسويق بالعمولة الجيدة هي القيام بأبحاثك. يجب أن تبحث عن البرامج ذات العائد المرتفع والتي تقدم المنتجات أو الخدمات التي تهتم بها.

أقرا أيضا: مشروع مربح جدا براس مال 10000

أقر أيضا: ما هو التسويق العقاري

أقر أيضا: ما هي التجارة الإلكترونية E-commerce

يجب عليك أيضًا البحث عن البرامج التي تقدم خدمة عملاء جيدة. أفضل برامج التسويق بالعمولة هي تلك البرامج التي لديها الكثير من الموارد المتاحة للشركات التابعة لها. يجب أن يقدموا مواد تسويقية ، مثل اللافتات والروابط النصية ، ويجب أن يقدموا الدعم إذا كنت في حاجة إليه.

أقرا أيضا: ما هو امازون FBA

أقرا أيضا: أفضل 30 افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

أفضل برامج التسويق بالعمولة هي أيضًا تلك التي كانت موجودة منذ فترة. تتمتع البرامج التي كانت موجودة منذ فترة بسمعة طيبة ومن المرجح أن تكون شرعية. يجب أن تتجنب أي برنامج يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لأنه من المحتمل أن يكون كذلك.

كيف يمكنك الربح من التسويق بالعمولة

من أجل كسب المال من خلال التسويق بالعمولة ، ستحتاج إلى العثور على منتج جيد للترويج وإنشاء موقع ويب أو مدونة ، ثم توجيه حركة المرور إلى هذا الموقع. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث ، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، والإعلان عن موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.

أقرا أيضا: أفضل 30 افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

أقرا أيضا: ما هو الفريلانسر

بمجرد جذب الزوار إلى موقعك ، يمكنك تشجيعهم على شراء المنتج من خلال توفير رابط تابع. عندما ينقر شخص ما على هذا الرابط ويقوم بعملية شراء ، ستكسب عمولة.

كيف يمكنك إيجاد أفضل مواقع التسويق بالعمولة  

عندما تبحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، من المهم أن تضع في اعتبارك ما تبحث عنه. هل تريد موقعًا عامًا يسمح لك بالترويج لمجموعة متنوعة من المنتجات ، أم تريد موقعًا متخصصًا في نوع واحد محدد من المنتجات؟ هل تبحث عن برنامج قائم على العمولة أو برنامج يدفع لكل عميل متوقع؟

بمجرد أن تعرف ما الذي تبحث عنه ، فقد حان الوقت لبدء إجراء بعض الأبحاث. أسهل طريقة للعثور على مواقع تسويق تابعة جيدة هي ببساطة إجراء بحث على Google. ومع ذلك ، لن تكون جميع المواقع التي تظهر في نتائج البحث جيدة. لذلك ، من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لقراءة المراجعات ومقارنة البرامج المختلفة قبل اتخاذ قرارك النهائي.

عند مقارنة مواقع التسويق بالعمولة المختلفة ، هناك بعض الأشياء التي تريد وضعها في الاعتبار.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

1 amazon associates

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، فإن أمازون هي دائمًا المنافس الأول. مع قاعدة عملائها الضخمة ومجموعة واسعة من المنتجات ، فهي المكان المثالي للعثور على الشركات التابعة التي ترغب في بيع منتجاتك. و Amazon Associates هو البرنامج المثالي لمساعدتك في العثور على تلك الشركات التابعة.

أقر أيضا: ما هو التسويق الاجتماعي

أقر أيضا: ما هو التسويق المباشر

Amazon Associates هو أحد أشهر برامج التسويق التابعة المتاحة. من السهل الانضمام ، وهناك مجموعة متنوعة من الأدوات والموارد المتاحة لمساعدتك على البدء. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Amazon بعضًا من أعلى العمولات في الصناعة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للشركات التابعة.

أقر أيضا: ما هو التسويق العقاري

أقر أيضا: ما هي التجارة الإلكترونية E-commerce

أقر أيضا: تعلم التجارة الإلكترونية

إذا كنت تبحث عن برنامج تسويق رائع بالعمولة ، فإن Amazon Associates يعد خيارًا رائعًا. بفضل قاعدة عملائها الضخمة ومجموعة واسعة من المنتجات ، تعد Amazon المكان المثالي للعثور على الشركات التابعة التي ترغب في بيع منتجاتك.

2 eBay

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، فإن موقع eBay هو دائمًا أفضل المنافسين. يحتوي الموقع على قاعدة مستخدمين ضخمة ، وقدرات محرك البحث الخاصة به هي من الدرجة الأولى. تقدم eBay أيضًا أدوات رائعة للشركات التابعة ، بما في ذلك تتبع البيانات ومدفوعات العمولات.

أقرا أيضا: ما هو امازون FBA

أقرا أيضا: ما هو الفريلانسر

أقرا أيضا: ربح المال من جوجل

خيار آخر رائع للعثور على مواقع التسويق التابعة هو أمازون. يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من المنتجات وقاعدة عملاء مدمجة. تقدم أمازون أيضًا أدوات رائعة للشركات التابعة ، بما في ذلك تتبع البيانات ومدفوعات العمولات.

إذا كنت تبحث عن مواقع تسويق تابعة رائعة أخرى ، فتأكد من مراجعة Google AdWords و Google AdSense. يوفر هذان الموقعان فرصًا إعلانية مذهلة ، وهما مثاليان للشركات الصغيرة ورجال الأعمال.

3 shein

Shein هي شركة ملابس تقدم ملابس عصرية وبأسعار معقولة للنساء. يعد موقع Shein خيارًا رائعًا للمسوقين بالعمولة لأن الشركة لديها معدل عمولة مرتفع ومجموعة واسعة من المنتجات. تقدم Shein أيضًا برنامجًا سخيًا للتسويق بالعمولة يدفع عمولات على أسعار البيع والبيع العادية.

أقرا أيضا: أفضل 120 فكرة مشروع مربح

أقرا أيضا: ما هو التسويق الفيروسي وما هي طرق 5 للانتشار

أقرا أيضا: ربح المال من ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

4 Ali express

إذا كنت تبحث عن مواقع تسويق تابعة رائعة ، فيجب أن يكون Ali Express هو المصدر المفضل لديك. لا يقتصر الأمر على كون المنتجات ميسورة التكلفة وذات جودة جيدة ، بل يقدم الموقع أيضًا معدلات عمولة كبيرة للشركات التابعة.

أقرا أيضا: ما هي أفضل طرق الربح من الفيس بوك

أقرا أيضا: ما هي بيتكوين

بالإضافة إلى ذلك ، تعد Ali Express علامة تجارية معروفة وموثوقة ، مما يعني أنه من المرجح أن يثق عملاؤك في توصياتك.

5 نون Noon

التسويق بالعمولة هو وسيلة رائعة لكسب المال. يمكنك العثور على العديد من مواقع التسويق التابعة على الإنترنت. نون مكان رائع للعثور على أفضل مواقع التسويق بالعمولة.

أقرا أيضا: ما هو شوبيفاي Shopify

أقرا أيضا: أفضل تطبيقات شوبيفاي

نون لديها العديد من الفئات المختلفة لتختار من بينها. يمكنك أيضًا العثور على معلومات حول مواقع التسويق بالعمولة ، مثل مقدار الأموال التي يمكنك كسبها ونوع المنتجات التي تقدمها.

6 arabclicks

هل تبحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة؟ لا تنظر أبعد من ArabClicks. مع مجموعة واسعة من العروض وواجهة سهلة الاستخدام ، تعد عَــرَب كــليكس المنصة المثالية للتسويق بالعمولة. مع خدمة العملاء من الدرجة الأولى والدعم على مدار الساعة ، فإن عَــرَب كــليكس هي الخيار الأول للشركات التابعة حول العالم.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

1 Fiverr

عند البحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، فإن Fiverr هو مكان رائع للبدء. هناك العديد من المهنيين الموهوبين على الموقع الذين يمكنهم مساعدتك في إطلاق حملتك التسويقية. لن تجد فقط المسوقين ذوي الخبرة ، ولكن هناك أيضًا أشخاص لديهم أفكار إبداعية يمكنهم المساعدة في التوصل إلى استراتيجيات جديدة.

أقرا أيضا: أساسية لتحسين محركات البحث سيو SEO

أقرا أيضا: أفضل أدوات سيو (SEO)

شيء آخر رائع في Fiverr هو أنه يمكنك العثور على أشخاص للقيام بمهام محددة تتعلق بحملتك. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى تصميم شعار ، فيمكنك العثور على مصمم جرافيك على Fiverr يقوم بإنشاء شعار مخصص مقابل 5 دولارات فقط. هذه طريقة رائعة لتوفير المال وإنجاز الأعمال عالية الجودة بسرعة.

أقرا أيضا: أفضل 7 طرق لربح من فايفر بسهولة

أقرا أيضا: التسويق بالعمولة امازون

بشكل عام ، يعد Fiverr موردًا ممتازًا للعثور على خدمات تسويقية ميسورة التكلفة. يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من المحترفين الذين يمكنهم المساعدة في كل شيء من تصميم الموقع إلى تحسين محركات البحث إلى التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

2 Bluehost

عند البحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، فإن Bluehost دائمًا هو أفضل المنافسين. إنهم يقدمون خدمات استضافة موثوقة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على النجاح في مساعيك التسويقية بالعمولة.

أقرا أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

أقرا أيضا: كيف ابدا في مشروع التجارة الإلكترونية

تجعل منصتهم سهلة الاستخدام من السهل البدء ، ويتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دائمًا لمساعدتك في استكشاف أي مشكلات قد تنشأ وإصلاحها. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون بعضًا من أفضل معدلات العمولات في الصناعة ، مما يجعلهم خيارًا رائعًا للشركات التابعة التي تتطلع إلى جني بعض المال الجاد.

لذلك إذا كنت تبحث عن مضيف عالي الجودة وبرنامج تابع لا يهزم ، فإن Bluehost يستحق بالتأكيد التحقق منه.

3 Hostinger

Hostinger هو أحد أفضل الأماكن للعثور على هذه الأنواع من المواقع. لديهم مجموعة متنوعة من البرامج للاختيار من بينها ، ويقومون دائمًا بتحديث عروضهم.

أقر أيضا: ما هي أفضل 6 أنواع التجارة الإلكترونية

أقر أيضا: أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في عام 2022

يعد Hostinger أيضًا مكانًا رائعًا للعثور على معلومات مفيدة حول التسويق بالعمولة. لديهم مقالات ودروس يمكن أن تساعدك على البدء في هذا النوع من التسويق. إذا كنت تبحث عن موقع تسويق تابع موثوق به وذو سمعة طيبة ، فإن Hostinger يعد خيارًا رائعًا.

4 Elementor

Elementor هي طريقة رائعة لبناء مواقع التسويق بالعمولة. إنه سهل الاستخدام ويمكنك إنشاء صفحات جميلة في دقائق. يمكنك أيضًا إضافة رمز مخصص إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، مما يجعله خيارًا رائعًا للمستخدمين المتقدمين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الإضافات والقوالب المتاحة ، حتى تتمكن من العثور على واحد مثالي لمشروعك.

5 Wix

عندما يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولة ، هناك الكثير من بناة المواقع المختلفة للاختيار من بينها. ولكن عندما يتعلق الأمر بذلك ، فإن Wix هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء موقع تسويق تابع. هناك عدة أسباب تجعل Wix هو الخيار الأفضل لهذا النوع من مواقع الويب.

أولاً ، Wix سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. حتى أولئك الذين لم يسبق لهم إنشاء موقع ويب من قبل يمكنهم بسهولة إنشاء موقع ويب مذهل باستخدام Wix. هذا يجعل من السهل إضافة المحتوى والترويج لمنتجاتك وخدماتك.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Wix مجموعة واسعة من القوالب والتصميمات التي يمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك. هذا يضمن أن يكون موقع الويب الخاص بك فريدًا من نوعه ويبرز عن المنافسة. أخيرًا ، Wix ميسور التكلفة ويوفر جميع الميزات التي تحتاجها للنجاح في التسويق بالعمولة.

6 Shopify

Shopify هي عبارة عن منصة رائعة لإنشاء مواقع التسويق بالعمولة. يقدم مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تجعل من السهل إنشاء موقع ذو مظهر احترافي وتسويق منتجاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، Shopify قابل للتطوير ويمكن أن يستوعب كميات كبيرة من حركة المرور ، مما يجعله اختيارًا جيدًا لمواقع التسويق التابعة ذات عدد الزيارات المرتفع.

7 BigCommerce

BigCommerce هي عبارة عن منصة رائعة للتسويق بالعمولة لأنها تقدم مجموعة واسعة من الميزات والتكاملات التي تجعل من السهل إعداد وإدارة الحملات التابعة الناجحة. بالإضافة إلى ذلك ، BigCommerce قابل للتخصيص بالكامل ، لذا يمكنك إنشاء تجربة تسوق فريدة من نوعها يتردد صداها مع جمهورك وتحفز التحويلات.

إذا كنت تبحث عن أفضل منصة للتسويق بالعمولة ، فإن BigCommerce تستحق بالتأكيد التفكير.

8 AliDropship

هناك العديد من مواقع التسويق التابعة الرائعة التي يمكن أن تساعدك في العثور على منتجات لبيعها. يعمل تطبيق AliDropship على تسهيل التواصل بهذه المواقع واستيراد المنتجات إلى متجرك. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Oberlo المدمج في AliDropship للعثور على منتجات لمتجرك.

AliDropship هو الحل الأمثل لأي شخص يتطلع إلى بدء متجر على الإنترنت. إنه سهل الاستخدام وبأسعار معقولة ويوفر جميع الأدوات التي تحتاجها للنجاح. إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، فإن AliDropship هو الحل المناسب لك.

9 ActiveCampaign

يمكن أن يكون التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال. يمكنك العثور على مواقع التسويق التابعة عبر الإنترنت. ActiveCampaign هي أداة رائعة لإدارة حملات التسويق التابعة لك. يسمح لك بتتبع العملاء المتوقعين والتوقعات والعملاء.

يساعدك أيضًا على إنشاء حملات بريد إلكتروني مستهدفة. يمكن أن يساعدك ذلك على زيادة معدلات التحويل وزيادة مبيعاتك.

10 GetResponse

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، فإن GetResponse هي الأداة المثالية لإطلاق عملك على أرض الواقع. تسهل الواجهة البديهية للنظام الأساسي إنشاء حملات بريد إلكتروني جميلة ستساعدك على التواصل مع العملاء وزيادة المبيعات.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم GetResponse مجموعة واسعة من الميزات القوية التي يمكن أن تساعدك في تحسين حملاتك وتحسين نتائجك.

ما هي أفضل منصات التسويق بالعمولة؟

1 Impact

هناك الكثير من مواقع التسويق بالعمولة على الإنترنت ، ولكن ليست جميعها متساوية. بعض المواقع لها تأثير أكبر من غيرها ، وهذا هو السبب.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة لديها مجموعة كبيرة من المنتجات للاختيار من بينها. لديهم أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، لذلك يمكنك التأكد من العثور على الخيار الذي يناسبك. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه المواقع خدمة عملاء ممتازة ، لذلك يمكنك دائمًا الحصول على المساعدة عندما تحتاج إليها.

عامل مهم آخر يجب مراعاته هو معدل الدفع. تقدم أفضل مواقع التسويق بالعمولة دفعات عالية ، بحيث يمكنك كسب المزيد من المال مع كل عملية بيع. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم نظام دفع سريع ، حتى تتمكن من الحصول على أموالك بسرعة.

أخيرًا ، دائمًا ما تكون أفضل مواقع التسويق بالعمولة محدثة بأحدث الاتجاهات والتقنيات.

2 Shareasale

أصبح التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال على الإنترنت. إنه بسيط ومباشر ويمكن أن يكون مسعى مربحًا للغاية. هناك عدد قليل من برامج التسويق التابعة المختلفة المتاحة ، ولكن Shareasale هو أحد أفضل البرامج.

Shareasale هي شركة تسويق تابعة تأسست عام 2000. وهي واحدة من أكبر وأشهر الشركات في هذا المجال. لدى Shareasale أكثر من 4000 تاجر يمكنك الشراكة معهم للترويج لمنتجاتهم. لديهم أيضًا مجموعة كبيرة من المنتجات للاختيار من بينها ، لذلك من المؤكد أنك ستجد شيئًا يثير اهتمامك.

Shareasale هي شركة رائعة لأنها تقدم خدمة عملاء ممتازة. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل ، فإن فريقهم متاح لمساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

3 CJ by Conversant

يعد CJ by Conversant أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة الموجودة هناك. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على النجاح.

يحتوي الموقع أيضًا على مجتمع رائع من المستخدمين الذين يسعدهم تقديم المساعدة. إذا كنت تبحث عن موقع تسويق تابع رائع ، فإن CJ by Conversant تستحق الزيارة بالتأكيد.

4 Rakuten LinkShare

هناك الكثير من مواقع التسويق بالعمولة ، ولكن Rakuten LinkShare هو الأفضل على الإطلاق. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، ومجموعة كبيرة من المنتجات للاختيار من بينها ، وخدمة عملاء رائعة. لقد كنت أستخدم Rakuten LinkShare منذ سنوات ولم أواجه أي مشاكل معه.

إذا كنت تبحث عن موقع رائع للتسويق بالعمولة ، فمن المؤكد أن Rakuten LinkShare هو الموقع الذي تختاره.

5 Clickbank

هناك الكثير من مواقع التسويق التابعة للاختيار من بينها ، ولكن Clickbank هو الأفضل بكثير. مع وجود أكثر من 10000 منتج للاختيار من بينها ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب احتياجاتك.

الموقع سهل الاستخدام ولديه مجموعة متنوعة من خيارات الدفع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التأكد من أن المنتجات المباعة على Clickbank ذات جودة عالية وتم التحقق منها بواسطة فريق خبراء الموقع. إذا كنت تبحث عن موقع رائع للتسويق بالعمولة ، فإن Clickbank هو بالتأكيد الموقع المناسب لك!

6 CJ Affiliate

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، فإن CJ Affiliate هو الخيار الواضح. إنها واحدة من أكبر وأشهر شبكات التسويق بالعمولة ، مع مجموعة متنوعة من البرامج والتجار للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظامهم الأساسي سهل الاستخدام والتنقل ، مما يجعله خيارًا رائعًا للشركات التابعة الجديدة وذات الخبرة.

الخاتمة عن مواقع التسويق بالعمولة

في الختام ، هناك العديد من مواقع التسويق بالعمولة الرائعة المتاحة لمساعدتك على بيع منتجاتك أو خدماتك. من المهم إجراء البحث والعثور على الموقع المناسب لك ، بناءً على احتياجاتك والمنتجات أو الخدمات التي تبيعها.

من خلال موقع التسويق بالعمولة المناسب ، يمكنك بيع منتجاتك أو خدماتك بسهولة وتحقيق أقصى استفادة من جهودك التسويقية.

close

مرحبا بك في مدونتنا هل تريد حصول على أفضل نصائح والأسرار أسبوعية بشكل مجاني عن كيف يمكنك فتح مشروعك الخاص وتربح المال منه أذان أنضم إلى قائمتنا البريدية

Abdullah

انا عبدالله من سوريا عمري ٢١ مقيم في ألمانيا ادرس في تخصص الاقتصاد والتسويق وصاحب موقع عين العرب

اترك تعليقاً