اهم الأخبار

محمد الحنشيمحمد الحنشي

كهرباء لودر.. معاناة لاتنتهي



قبل ايام قليلة كنت في لودر وكانت الكهرباء لا وجود لها في المنطقة الوسطى.


كهرباء لودر تغطي 4 مديريات في محافظة ابين  ومنذ اكثر من عامين تنهار المحطة تدريجيا وفي الاشهر الاخيرة يبدو وصلت الى النهاية واصبحت تشتغل لنصف ساعة في النهار ومثلها في الليل وذلك في احسن الاحول غير انها تتوقف عن العمل لايام .


كتبت خبر حول انهيار المحطة وفشل الجهات المختصة في ايجاد حلول  لها  وطالبنا بتغييرات   في منظومة الفساد والتي سبق وكشفها مأمور المديرية السابق باهرمز  ودفع ثمنها فقدان منصبه وتعيين اخر مكانه.


عجب العجاب انني تلقيت  رد حول ذلك  من الشخصيات التي طالبنا بتغييرها بأنني حاقد على ابين واستهدفها وانتقد قيادتها المخلصين ؟؟؟ يالله على هؤلاء المخلصين .


نعم نحقد على ابين حين نطالبكم بالعمل وننتقد فشلكم وفسادكم.


حشر حب ابين والدفاع عنها  في  فسادكم اسطوانة مشروخة استخدمها الكثير غيركم واصبح وعي الناس اكبر من ان يصدق زيفكم .


ابين التي تدعون زورا وبهتانا حبها والدفاع عنها لم يكلف نشطاء ناصر عبدربه والميسري انفسهم و بعضهم يعيش فيها في نقل معاناة اهلها والدفاع عنها ومن تتهمونهم بمهاجمة ابين هم من يدافع عنها ويفضح فشلكم في إدارتها.


مديرية الوضيع  المنسية لم تتحصل على اي اهتمام او نقل لمعاناتها وذهبت اليها رغم المسافة الطويلة  وحاولنا بكل الطرق نقل المعاناة ونشرنا عنها وما يريده اهلها  وكذا لودر ومودية وسبق ان عملت اكثر من 5 تقارير حول كهرباء المنطقة الوسطى وما تعانيه هذه المناطق  يا المدافعين عن ابين.


يأتي شخص مقرب من الرئاسة او الميسري  ويتحدث عن استهداف لابين وحقد البعض عنها ومن هذا الخريط  ومصدق نفسه ... والله ياخي انت تدافع عن مرتبك وما تتحصل عليه وقائدك يدافع عن ما يسرقه ليس الا اما ابين فحالها يرثى له وان كان فيكم خير فقدموا لها شيء فالمحافظة تعاني وتعيش في اسوأ ايامها.

Powered by Froala Editor


قرائة المقال من عين العرب

عين العرب -

منذ شهر

-

40 مشاهدة

مقالات ذات صلة