اهم الأخبار

سعيد عبداللهسعيد عبدالله

بن دغر.. لسان إستفزازي للجنوبيين وذات اللسان القطري لقنوات الإخوان



كتب المهرج الإخواني محمد الربع يقول شوفوا كيف يتهمون كل وطني بأنه إخواني بالله عليكم هل أحمد بن دغر إخواني؟


الربع يشتغل في قناة يمن شباب التي تمولها قطر..وهذا امر لايستطيعون إنكاره..


صحيح بن دغر ليس إخواني وإنما جندي في المعسكر القطري جندته قطر كما جندت المنصف المرزوقي اليساري في تونس وجندت أمثاله في مصر عزمي بشارة ليس إخوانياً بل ليس مسلماً أصلاً ولكنه أعظم مفكر سياسي عند خرفان الإخوان..


منذ اليوم الأول لتعيين بن دغر رئيسا لوزراء هادي كان ينفذ أهداف المعسكر القطري في إغراق التحالف السعودي الإماراتي وإفشاله في المناطق المحررة.


كان يتحدث بلسان صدامي تفجيري إستفزازي للجنوبيين وهو نفس اللسان القطري في قناة الجزيرة ويمن شباب وبلقيس 

وهو لسان توكل كرمان بالحرف إستخدام هادي وتحرك بإسمه لضربه وإسقاطه لأن إسقاطه يعني سحب شرعية التدخل السعودي الإماراتي وفي اقل الأحوال إدخال المناطق المحررة في الجنوب في صراع وانقسام يتمكن القطريون من خلاله التحرك بحريه لضرب خصومها في الخليج وإفشالهم وعدم السماح لهم بأي نجاح..


لم يضر هادي والتحالف احد مثل أحمد بن دغر أغرق البنك المركزي وسحل قيمة الريال الذي هو عملة دولة هادي وحلفائها حتى وصل سعر صرف الريال قريباً من ٨٠٠ ريال للدولار الواحد..


تكذبون على البسطاء بدعاوي الوطنية التي هي ابعد ماتكون عن تنظيم يحمل عقيدة سياسية دينية لا وطنية عابرة للحدود ولائه لمشروع عالمي جندته قطر لخدمة عداواتها وضرب خصومها وجندت له يساريون  وقومجيون  وعزمي بشارييون ودغرويون  فاشلون وشذاذ آفاق  جمعتهم عداوات تاريخية ومصالح مادية واحلام بالوصول للسلطة..


وأحقاد راكمها الفشل المزمن تحرقهم نيرانها اليوم..

Powered by Froala Editor


قرائة المقال من عين العرب

عين العرب -

منذ 9 أشهر

-

302 مشاهدة

مقالات ذات صلة