نيوز يمننيوز يمن

بالفيديو- انفجار مخزن أسلحة للحوثيين في منزل بالحديدة

بالفيديو- انفجار مخزن أسلحة للحوثيين في منزل بالحديدة

انفجار مخزن أسلحة للحوثيين


انفجر مخزن أسلحة لميليشيا الحوثي، صباح الأربعاء، في بمديرية حيس جنوبي الحديدة، واستمرت الانفجارات قرابة ساعة وتصاعدت النيران وسحب دخان في سماء المنطقة.


وذكر مصدر عسكري، في القوات المشتركة، أن مخزن سلاح وذخائر للحوثيين في منزل بقرية بيت بيش شمالي حيس، انفجر، لافتاً إلى أن الميليشيا حولت المنزل إلى مستودع للأسلحة.


وأشار المصدر، إلى أن الميليشيات الحوثية تتعمد تخزين الأسلحة والقذائف الخاصة بها في المناطق المأهولة بالسكان غير آبهة بالأخطار التي تهدد حياة المواطنين وممتلكاتهم نتيجة انفجارات تلك المخازن كما حدث اليوم في إحدى قرى حيس.


وأكد أن الانفجار أدى إلى تدمير المنزل بالكامل متسبباً في حالة هلع في أوساط سكان القرية والقرى المحيطة.


وتتعمد ميليشيا الحوثي استخدام منازل داخل مدينة الحديدة وفي أوساط الأحياء المكتظة بالسكان لتخزين أسلحة، وسبق وانفجر بعضها مما تسبب في مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.


واعتبر المصدر تكديس المليشيا الحوثية للأسلحة داخل منازل المواطنين واستمرار تصعيد أنشطتها العسكرية وتحشيد عناصرها إلى مناطق التماس دلائل واضحة على رفضها تنفيذ بنود اتفاق استوكهولهم.



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ أسبوع

-

24 مشاهدة

اخبار ذات صلة

بالفيديو- مشاهد جوية مصورة.. تفخيخ حوثي للحديدة بالأنفاق الملغومة بفضل "السويد"

كشف الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، حراس الجمهورية، بالأدلة كيف أستغلت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً اتفاق السويد لتفخيخ مدينة الحديدة بشبكات أنفاق طويلة ومتعددة تؤكد عدم جديتها في تنفيذ الاتفاق منذ اليوم الأول لتوقيعه.

نيوز يمن - محليات -

منذ 3 أشهر

-

23 مشاهدة

بالفيديو- المليشيا تعبئ خطوط التماس في الحديدة بالمسلحين والقناصة

تتحدى المليشيات الحوثية مخرجات الاجتماع المشترك للجنة التننسيق وإعادة الانتشار في مياه البحر قبالة الحديدة بنشرها مزيداً من المسلحين والقناصة عبر خطوط التماس داخل مدينة الحديدة، وفقاً لمصادر المقاومة المشتركة، بينما واصلت المليشيات القصف والاستهداف نهار ومساء الخميس على مواقع "المشتركة" والأحياء السكنية بالمدينة وفي التحيتا وحيس.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهرين

-

16 مشاهدة

الثلاثاء الثاني أشد: خرافة القوة الحوثية تذوي تحت أقدام الرجال في أعالي الضالع

نشطت اشتباكات مجددا في جهة الفاخر بعد أقل من ساعة شهدت هدوءً حذرا على غبار ونار معارك غير مسبوقة امتدت من ساعات الظهيرة وحتى ما بعد العاشرة مساء

نيوز يمن - محليات -

منذ 17 ساعة

-

14 مشاهدة

"الجنوبية" طحنت "الحوثية" طوال عشر ساعات قتال على خطوط الفاخر ووسعت تقدمها في الجُب وتستعد لاقتحام مرخزة

اندحرت وفرّت، مساء الثلاثاء، مجاميع مليشيا الحوثي تاركة خلفها عتاداً وأسراها وجثث قتلاها بعدما فعلت كل شيء في معركة طويلة وعنيفة للغاية، منذ الظهيرة وحتى التاسعة مساءً، ولم يجد شيئاً، وطحنت القوات المشتركة الجنوبية هجوماً هو الأكبر في جبهة الفاخر والجب، في وقت مصدر ميداني في الجب أكد لنيوزيمن إحراز تقدم جديد وتحرير مساحات وانتزاع موقع مهم يطل على صبيرة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 19 ساعة

-

18 مشاهدة

القوات المشتركة تلقن الحوثيين خسائر فادحة في البرح غربي تعز

تلقت مليشيات الذراع الإيرانية الحوثية، الثلاثاء، درساً قاسياً، وعادت محملة بخسائر ثقيلة، في جبهة البرح غربي تعز.

نيوز يمن - محليات -

منذ 21 ساعة

-

15 مشاهدة

الإرهاب الحوثي يقصف بعشرات الصواريخ قرى سليم وشخب بعد تكبيد هجوم كبير في الفاخر

تتعرض قرى آهلة في الفاخر وسليم شمال بقعطبة لقصف عشوائي عنيف من قبل المليشيات الحوثية، بعد فشل هجوم واسع وزحف هو الأكبر على جبهتي الفاخر والجب شمال الضالع.

نيوز يمن - محليات -

منذ 22 ساعة

-

18 مشاهدة

القوات الجنوبية عززت إلى الخطوط الأمامية وسط قتال عنيف وكسر هجوم حوثي في مرخزة

اشتعلت، بعد يوم وليلة من الهدوء الحذر قعطته اشتباكات محدودة، جبهة الفاخر الجب في شمال وغرب قعطبة شمالي الضالع، عصر الثلاثاء، بمواجهات عنيفة بين القوات المشتركة الجنوبية والمليشيات الحوثية وسط كثافة نارية بالقصف المدفعي المتبادل.

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

14 مشاهدة

تصعيد عسكري وتحشيد ميداني وإعاقة عمل لجنة "جوها" بالحديدة

بينما جددت وضع الإعاقات أمام عمل الرئيس الجديد للجنة التنسيق وبعثة الحديدة، الاثنين، مليشيات الحوثي، الذراع الإيرانية، واصلت عمليات استهداف وقصف مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي ومدينة الصالح في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة.

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

14 مشاهدة

رغم التواطؤ مع الحوثيين.. الإخوان يستثمرون انتصارات الضالع دعائياً

اندحرت ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، من مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، جنوبي البلاد، بمعركة خاضتها قوات الحزام الأمني، والمقاومة الجنوبية، وانتهت بتحرير المنطقة.

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

48 مشاهدة

الضالع.. مقتل 3 وأسر 4 حوثيين وتراجع  الهجمات تحت ضغط الخسائر الفادحة

مقتل وجرح وأسر عدد من الحوثيين مساء الاثنين14 أكتوبر خلال إفشال محاولة تسلل بينما تقطعت اشتباكات متفاوتة خلال النهار والليل في جبهتي الفاخر والجب شمالي الضالع، وتقرير مصور لنيوزيمن بوقائع وخسائر الحوثيين على أطراف الفاخر الاستراتيجية ودون معسكر الجب الاستراتيجي.

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

15 مشاهدة

Who is Abdul Majid Al-Zindani

عين العرب

منذ أسبوعين

-

45 مشاهدة