اهم الأخبار

عين العرب(ذمار)عين العرب(ذمار)

تقرير رسمي يرصد 922 انتهاك ارتكبه الحوثيون في ذمار خلال عامين


كشف تقرير حقوقي رسمي عن ارتكاب الحوثيين قرابة 922 انتهاك في محافظة ذمار خلال العامين المنصرمين.


وقال التقرير الصادر عن مكتب حقوق الإنسان في محافظة ذمار، ومنظمة شمول للإعلا، إن المليشيا الحوثية ارتكبت  922 حالة انتهاك توزعت بين جرائم القتل والاصابة بعدد 77 جريمة بينها جريمتين طالة نساء وجريمة طالت طفل، وكذا جرائم الاختطافات والاخفاء القسري بعدد 357 وجرائم التعذيب بعدد 20 جريمة في سجون المليشيا في المحافظة


ورصد التقرير أيضا، 374 حالة انتهاك للمليشيا الحوثية طالت الممتلكات العامة في المحافظة خلال الفترة ذاتها ، وعدد 93 حالة انتهاك للممتلكات الخاصة في عموم مديريات المحافظة.

Powered by Froala Editor

محليات -

منذ 4 أشهر

-

78 مشاهدة

اخبار ذات صلة

تقرير: النظام الجديد في السودان سيلغي التعاون الاستخباري مع تركيا

رغم إعلان الحكومة السودانية الانتقالية عن مراعاتها لكافة الالتزامات الدولية التي كانت عقدتها حكومة الرئيس المقال عمر البشير، إلا أن اتفاقات النظام السوداني السابق مع تركيا، سواء منها المخابراتية والعسكرية أو المتعلقة بتأجير جزيرة سواكن على البحر الأحمر، مرشحة وبأولوية كبيرة للإلغاء.

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

76 مشاهدة

تقرير رسمي: الحوثيون قتلوا أكثر من 2700 مدني في تعز منذ مارس 2015

كشف تقرير حكومي عن مقتل أكثر من 2700 مدني بنيران الحوثيين في محافظة تعز، وسط اليمن.

عين العرب(وكالات) - محليات -

منذ 8 أشهر

-

50 مشاهدة

تقرير دولي: مليشيا الحوثي تستخدم الأطفال في القتال مقابل توفير المال لعائلاتهم

خلقت الحرب التي طل أمدها في اليمن، عواقب إنسانية كبيرة، حيث أدى التدهور الاقتصادي الحاد إلى وصول البلاد إلى حافة المجاعة وتفاقم الاحتياجات، وأُجبرت العائلات على إرسال أطفالها إلى ساحة المعركة من أجل الحصول على الدخل.

نيوز يمن - محليات -

منذ 7 أشهر

-

68 مشاهدة

تقرير- المستجدات الميدانية في جبهات الحديدة والساحل الغربي خلال 24 ساعة

عاودت المليشيات الحوثية القصف والاستهداف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأسلحة القناصة على مناطق الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة ومواقع القوات المشتركة في التحيتا والدريهمي ومدينة الحديدة تزامناً مع الدفع بتعزيزات جديدة إلى داخل المدينة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 7 أشهر

-

74 مشاهدة

تنفيذية انتقالي لحج تناقش تقرير الإنجاز للنصف الأول من العام 2019

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأحد، اجتماعها الدوري بمقر القيادة بمدينة الحوطة، برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، محمد أحمد العماد العديني.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 7 أشهر

-

59 مشاهدة

تقرير أميريكي: قوة نارية غربية جبارة تنتظر إيران إذا تمادت

نشر موقع "بزنس إنسايدر" الأميركي تقريراً، السبت، استعرض فيه القوة النارية لبريطانيا والولايات المتحدة في منطقة الخليج، وقال إنها باتت جاهزة للتحرك في حال تمادت إيران بسلوكها العدواني الذي يستهدف ناقلات النفط.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

80 مشاهدة

تقرير حقوقي: مليشيات الحشد الإخواني وعلاقتها بالإرهاب يتجاوز خطرها اليمن إلى تهديد كل المنطقة - فيديو

أوضح تقرير لمنظمة حق للدفاع عن الحريات والحقوق، أن مليشيا الحشد الشعبي في تعز تشكلت كنسخة طائفية سنية على غرار قوات الحشد الشعبي في العراق ذات الطابع المذهبي الشيعي والعقيدة القتالية والسياسية الإيرانية، وقد قام بتشكيلها حزب الإصلاح ممثلاً بالقيادات العسكرية والأمنية المنتمية له في تعز، وهي قيادات كان أغلبها مدنياً قبل اندلاع الحرب في 2015م، وتم تعيينهم ومنحهم رتباً عسكرية كبيرة عند إعادة الشرعية تشكيل الجيش الوطني.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

40 مشاهدة

حمَّلت قيادات الإصلاح مسؤولية ارتكاب جرائم جسيمة.. منظمة حق تعلن أول تقرير يوثق جرائم الحشد في تعز القديمة

أعلنت منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات، الخميس، أول تقرير حقوقي متكامل عن حرب مليشيات الإخوان المسلمين في تعز التي شنتها ضد المدينة القديمة ومناطق صينة ووادي المدام.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

102 مشاهدة

تقرير دولي: الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي تشكل تهديداً يفوق أي سلام محتمل في اليمن

نشر موقع "اكسيوس" الأمريكي، تقريراً للباحثة في "برنامج برنستاين" في معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، إلينا ديلوجر، يلخص مخاطر الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في معظم أنحاء اليمن.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

67 مشاهدة

تقرير- وقائع 48 ساعة في جبهات الحديدة والساحل الغربي (موسع)

اشتعلت محاور وجبهات الحديدة، المدينة والمحافظة، يومي السبت والأحد 72/ 28 يوليو 2019، بكثافة القصف والاستهداف الهستيري من قبل المليشيات الحوثية التي دفعت أيضا وخلال ذلك بالمئات من المقاتلين وحشدت العتاد العسكري صوب مديرية التحيتا في تجدد شبه يومي للعمليات الهجومية بالتزامن مع الصقف الذي امتد إلى الجبلية وتوسع بكثافة وعنف هستيري على مديرية حيس.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

50 مشاهدة