نيوز يمننيوز يمن

دويد: مبادرات الحوثي الانتقائية في ملف الأسرى انقلاب على اتفاق السويد

دويد: مبادرات الحوثي الانتقائية في ملف الأسرى انقلاب على اتفاق السويد

العميد صادق دويد


اعتبر عضو الجانب الحكومي في اللجنة الإشرافية على تطبيق اتفاق ستوكهولم العميد صادق دويد، مبادرات الحوثي الانتقائية تجاه ملف الأسرى انقلاباً على تفاهمات اتفاق السويد.


وغرد عضو الجانب الحكومي -المتحدث الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية العميد دويد، على حسابه في (تويتر)، مساء الأربعاء، قائلاً، "مبادرات الحوثي الانتقائية تجاه ملف الأسرى انقلاب على تفاهمات السويد الذي ينص بشكل واضح لا لبس فيه أن (الكل مقابل الكل)".


وخلص العميد دويد إلى التأكيد على أن مبادرات ميليشيا الحوثي -الذراع الإيرانية في اليمن- في هذا الشأن تعد "دليلاً جلياً على أن هذه الجماعة ليس لها عهد ولا ذمة، ولا تلتزم باتفاق".



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ 6 أيام

-

17 مشاهدة

اخبار ذات صلة

دويد: الفريق الحكومي يتفق مع لوليسغارد على 4 نقاط بشأن انسحاب الحوثي من موانئ الحديدة

كشف صادق دويد، عضو الفريق الحكومي في اللجنة الإشرافية على اتفاق إعادة انتشار القوات في الحديدة، عن نتائج إيجابية تمخض عنها اجتماع الفريق الحكومي مع رئيس لجنة الرقابة الأممية مايكل لوليسغارد، والذي عقد مساء أمس السبت، في العاصمة المؤقتة عدن بعد تعذر انعقاده في الحديدة، بسبب رفض المليشيات الانقلابية السماح بمرور موكب الفريق الأممي.

نيوز يمن - محليات -

منذ 5 أشهر

-

33 مشاهدة

صادق دويد: تصعيد الحوثيين الأخير في الحديدة يتجاوز فكرة خرق وقف إطلاق النار

أكد المتحدث باسم المقاومة الوطنية العميد صادق دويد، أن التصعيد الحوثي الأخير في الحديدة يتجاوز فكرة خرق وقف إطلاق النار، في إشارة إلى الهجوم الواسع الذي شنه الحوثيون يوم أمس على مواقع القوات المشتركة في المدينة.

عين العرب(خاص) - أخبار وتقارير -

منذ 3 أشهر

-

21 مشاهدة

العميد دويد: القيادة المشتركة بالساحل الغربي ليست معنية بالخلافات الحزبية ولا المصالح الضيقة

أعلن المتحدث باسم المقاومة الوطنية، العميد صادق دويد، أن القيادة المشتركة بالساحل الغربي، حددت هدفها المتمثل في كسر سطوة الكهنوت الحوثي الجاثم على الأرض اليمنية.

عين العرب(خاص) - أخبار وتقارير -

منذ 3 أشهر

-

26 مشاهدة

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ شهر

-

18 مشاهدة

العميد دويد: أرض سبأ وحِمير لن تكون تابعة لإيران

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، العميد صادق دويد، الأربعاء، حتمية القضاء على المليشيات الحوثية الكهنوتية.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهر

-

22 مشاهدة

دويد: مبادرات الحوثي الإنتقائية تجاه ملف الأسرى انقلاب على تفاهمات السويد ودليل على أن الجماعة ليس لها عهد

قال المتحدث باسم المقاومة الوطنية، العميد صادق دويد، إن مبادرات الحوثيين الانتقائية تجاه ملف الأسرى، تعتبر انقلاب على تفاهمات السويد.

عين العرب(خاص) - أخبار وتقارير -

منذ 6 أيام

-

38 مشاهدة

لإدخال نفطها الإيراني.. مليشيات الحوثي تفتعل أزمة مشتقات نفطية في مناطق سيطرتها

تشهد العاصمة صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، الذراع الإيرانية في اليمن، أزمة مشتقات نفطية منذ نهاية شهر سبتمبر المنصرم، بسبب ما تزعم المليشيات أنه نتيجة منع التحالف دخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 4 ساعات

-

9 مشاهدة

موشن جرافيك: الغزو العثماني الثاني

موشن جرافيك: الغزو العثماني الثاني

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 ساعات

-

9 مشاهدة

الدكتور حمود العودي يكتب: الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر جاءت لتبقى (2_2)

في سياق ما يمكن قوله عن واقع الحاضر المنهار كثيراً ما نسمع وتصم آذاننا وعيوننا أبواق المتصارعين بنا من أهلنا عن مؤامرات وعدوان أعدائنا علينا -كما يسمونهم- من اليهود والنصارى وأمريكا وإسرائيل في المقدمة، وأنهم سبب بلائنا وتخلفنا بل وقتلنا وخراب ديارنا، وما علينا إلا أن نزيد من دعواتنا عليهم قبل وبعد كل صلاة "اللهم أحصهم عدداً، واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً"، ودون أن يتذكر أحد أننا نحن من نقتل وندمر أنفسنا بأنفسنا قبل غيرنا، كمجرد أدوات رخيصة بيد غيرنا ممن نسميهم "أعداءنا" ونحن أعداء أنفسنا بالدرجة الأولى، بعد أن جعلنا -كذباً- من الثورة والجمهورية انقلاباً خطيئة خرجت بالأرض عن طاعة السماء، ومن الوحدة سُبة، والديمقراطية بدعة، ومن القتل وسفك دماء بعضنا -في حرب عبثية مدمرة أعراساً وزغاريد- ومن إزهاق الأرواح البريئة تقرباً للشيطان لا إلى الرحمن الحق كما يدّعون، ومن حق الناس في امتلاك أمرهم، كما أمر الله، حقاً إلهياً للبعض دون غيرهم كذباً على الله باسم السماء! أو تملكاً وراثياً بالإكراه من الأرض من دون الناس!!

نيوز يمن - محليات -

منذ 17 ساعة

-

18 مشاهدة

محور تعز يخلي المركز التدريبي للحشد في يفرس لتحويله معسكراً لقوات الشيخ المخلافي

قالت مصادر مطلعة لنيوزيمن، إن القيادي في حزب الإصلاح حمود المخلافي اتفق مع قيادات محور تعز على إخلاء المركز التدريبي للحشد الشعبي في يفرس ليكون مقراً لمعسكرات التجنيد التي يعدها حالياً.

نيوز يمن - محليات -

منذ 18 ساعة

-

16 مشاهدة

Who is Abdul Majid Al-Zindani

عين العرب

منذ أسبوعين

-

45 مشاهدة