عين العرب(مروان الخليفي)عين العرب(مروان الخليفي)

هلال الإمارات يواصل تسيير القوافل الإغاثية بمحافظة شبوة

واصلت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " أعمالها الإغاثية و الإنسانية في محافظة شبوة عقب الأحداث التي مرّت بها المحافظة في الأيام الفائته وذلك عبر تقديمها مساعدات غذائية مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها محافظة شبوة خاصة والبلاد عامة.

     

وفي هذا الشان ، وزع فريق الهيئة اليوم ( 300 ) سلة غذائية، تزن ( 24 ) طناً، مستهدف أهالي منطقة حورة في مديرية رضوم الساحلية، استفاد منها ( 1860 ) فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر الأشد احتياجا.


  من جانبهم أعرب الأهالي عقب تسلمهم المواد الإغاثية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في محنتهم وجهود الإغاثة  المتواصلة لأبناء شبوة.


تأتي هذه المساعدات من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتطبيع الأوضاع المعيشية في محافظة شبوة بعد الأحداث والصراعات التي مرّت بها المحافظة، حيث كثفت الهيئة من دعمها المتواصل والمستمر خلال الفترة القادمة في مختلف المجالات.


يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي خلال الأسبوع المنصرم قد قامت بتسيير قوافل إغاثية للمراكز الصحية بمحافظة شبوة أستهدفت المرضى والعاملين في مراكز الغسيل الكلوي ومركز الأورام السرطانية وجمعية تأهيل ورعاية المعاقين، فيما وصل عدد السلال التي تم توزيعها منذ بداية "عام التسامح"، بلغت، (31.625) سلة غذائية بمعدل (1776 طن و 480 كيلو )، استهدفت،(148.459) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة.

Powered by Froala Editor

أخبار وتقارير -

منذ 6 أيام

-

21 مشاهدة

اخبار ذات صلة

الإصلاح يوقف حملته على شمسان والأخير يبيح لهم الأمن ويكلف رئيس الهلال الأحمر القطري بمستشفى الثورة

وجه حزب الإصلاح، الأداة السياسية للإخوان المسلمين، أفراده في تعز ووسائل الإعلام التابعة له والصحفيين والناشطين بشبكات التواصل الاجتماعي، بتهدئة الحملة ضد المحافظ نبيل شمسان، ضمن اتفاق عودته للمحافظة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 5 أشهر

-

49 مشاهدة

بدعم من دولة الامارات.. الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع كسوة العيد بحضرموت

بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة، دشنت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي، عصر يوم الخميس بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت، مشروعها الخيري السنوي لتوزيع كسوة العيد، لأسر الشهداء وأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والأيتام، و الأسر ذات الدخل المحدود، وذلك إطار الجهود التي تبذلها دولة الامارات العربية المتحدة في حضرموت, ومساعدةً للأسر التي فقدت معيلها ومساهمة منها في التخفيف عن المواطنين ورسماً للإبتسامة على وجوههم.

عين العرب(خاص علي الجفري) - محليات -

منذ 4 أشهر

-

32 مشاهدة

بدعم من دولة الامارات.. الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع كسوة العيد بحضرموت

بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة، دشنت هيئة ا...

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 4 أشهر

-

35 مشاهدة

هيئة علماء اليمن تصدر فتوى بتحريم الصوم اليوم بعد ثبوت رؤية هلال شوال

قالت هيئة علماء اليمن أن الصوم اليوم حرام بعد ثبوت رؤية الهلال.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 4 أشهر

-

79 مشاهدة

ممثل الهلال الأحمر الإماراتي يزور عدد من المرضى والجرحى في مستشفى الجمهورية بعدن

زار ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بعدن "محمد الشحي " والفريق التطوعي للهلال صباح اليوم عدد من المرضى والجرحى الذين يرقدون في مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 4 أشهر

-

36 مشاهدة

"معركة" العيد: صور الهلال في صنعاء و"الحوثي" عيد الثلاثاء في صعدة.. وعمران وإب والبيضاء أشهرت البنادق

ظهر الهلال مساء الثلاثاء -أول أيام عيدالفطر المبارك- بوضوح وشاهده كل سكان صنعاء، "ابن يومين"، قالت صور وتعليقات أغرقت مواقع التواصل الاجتماعي، وانكشفت المليشيات الحوثية على فراغ وتحد اجتماعي غير مسبوق ارتد عليها وقد أخرجت الحملات والأسلحة لملاحقة العيد وإطلاق الرصاص على المصلين وفرض صوم العيد بقوة النار وجاهلية القوة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 4 أشهر

-

26 مشاهدة

تعز.. الهلال القطري يشارك الإصلاح في مؤامرة تستهدف مستشفى الثورة و450 مريضاً بالفشل الكلوي

استأنف إصلاح تعز، قبل أيام، حملة جديدة ضد مستشفى الثورة بتعز، وسوق اتهاماً كاذباً برفض المستشفى استقبال مرضى الفشل الكلوي القادمين من المستشفى الجمهوري بسبب تعطل مركز غسيل الكلى.

نيوز يمن - محليات -

منذ 4 أشهر

-

24 مشاهدة

استجابة سريعة للهلال الأحمر الإماراتي لإغاثة المتضررين من الأمطار في عدن ولحج وأبين (صور)

أطلق الهلال الأحمر الإماراتي حملة استجابة عاجلة للإسهام في معالجة الأضرار الناجمة عن الأمطار الغزيرة وإغاثة المتضررين منها في العاصمة عدن.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 4 أشهر

-

30 مشاهدة

أمطار وطوارئ في عدن.. بالصور| الهلال الإماراتي يطلق حملة استجابة عاجلة بعدن

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة استجابة عا...

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 4 أشهر

-

52 مشاهدة

Who is Abdul Majid Al-Zindani

عين العرب

منذ أسبوعين

-

44 مشاهدة