عين العرب(مروان الخليفي – تصوير / عمار نميش)عين العرب(مروان الخليفي – تصوير / عمار نميش)

بدعم إماراتي “الهلال الأحمر” يغيث ذوي الدخل المحدود بمحافظة شبوة

تواصل ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” أعمالها الإغاثية و الإنسانية في محافظة شبوة عقب الأحداث التي مرّت بها المحافظة في الأيام الفائته وذلك عبر تقديمها مساعدات غذائية مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها محافظة شبوة خاصة والبلاد عامة.

وفي هذا الشان ، وزع فريق الهيئة اليوم ( 300 ) سلة غذائية، تزن ( 24 ) طناً، مستهدفه ذوي الدخل المحدود في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم، استفاد منها ( 1860 ) فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر الأشد احتياجا.

من جانبهم أعرب المستفيدين عقب تسلمهم المواد الاغاثية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في محنتهم وجهود الإغاثة المتواصلة لأبناء شبوة.

تأتي هذه المساعدات من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتطبيع الأوضاع المعيشية في محافظة شبوة بعد الأحداث والصراعات التي مرّت بها المحافظة، حيث كثفت الهيئة من دعمها المتواصل والمستمر خلال الفترة القادمة في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر ان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وزعت منذ بداية “عام التسامح” (32.674) سلة غذائية بمعدل (1860 طن و 480 كيلو )، استهدفت،(154.990) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة.





Powered by Froala Editor

محليات -

منذ أسبوع

-

31 مشاهدة

اخبار ذات صلة

بدعم إماراتي.. تأثيث 15 مسجداً في مدينتي المخأ وحيس بالساحل الغربي

بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة، قام "الهلال الأحمر الإماراتي"، خلال العشرة الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، بتأثيث (15) مسجداً في مدينتي المخأ وحيس بالساحل الغربي لليمن.

عين العرب(عين العرب : المخأ) - محليات -

منذ 5 أشهر

-

62 مشاهدة

ضمان جار مستقل وأمن.. كاتب سعودي يطالب دول الخليج بدعم استقلال الجنوب

طالب الكاتب السعودي البارز محمد آل الشيخ الخليجيين...

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 5 أشهر

-

42 مشاهدة

بدعم من دولة الامارات.. الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع كسوة العيد بحضرموت

بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة، دشنت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي، عصر يوم الخميس بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت، مشروعها الخيري السنوي لتوزيع كسوة العيد، لأسر الشهداء وأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والأيتام، و الأسر ذات الدخل المحدود، وذلك إطار الجهود التي تبذلها دولة الامارات العربية المتحدة في حضرموت, ومساعدةً للأسر التي فقدت معيلها ومساهمة منها في التخفيف عن المواطنين ورسماً للإبتسامة على وجوههم.

عين العرب(خاص علي الجفري) - محليات -

منذ 5 أشهر

-

49 مشاهدة

بدعم من دولة الامارات.. الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع كسوة العيد بحضرموت

بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة، دشنت هيئة ا...

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 5 أشهر

-

67 مشاهدة

بدعم إماراتي.. مستشفى المواسط الريفي بتعز يجري أكثر من 600 عملية جراحية ويواصل تقديم خدماته المجانية

اجريت اليوم بمستشفى المواسط الريفي عملية جراحية لإستئصال اورم ليفيه كبير لفتاة عشرينية العمر من اسرة فقيرة ومعدمة ، في ريف الحجرية بمحافظة تعز .

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 5 أشهر

-

32 مشاهدة

بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي .. ملتقى شباب أبين يوزع 500 سلة غذائية للمواطنين في مدينة الكود

بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي قام ملتقى شباب أبين اليوم الثلاثاء 2019/6/18 م بتوزيع 500 سلة غذائية للمواطنين تحت خط الفقر ومن المتضررين من الأمطار في مدينة الكود بمديرية خنفر محافظة أبين.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 5 أشهر

-

42 مشاهدة

المخا تحتضن العرس الجماعي الثالث في الساحل الغربي والـ (15) على مستوى اليمن بدعم من الشيخ محمد بن زايد

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس ، في مدينة المخا ، عرساً جماعياً لـ 200 شاباً وفتاة من أبناء الساحل الغربي، ضمن الأعراس الجماعية التي تقام بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في عموم المحافظات اليمنية المحررة، والتي بلغ عددها (15) عرساً جماعياً، منها ثلاثة أعراس جماعية في الساحل الغربي لليمن.

عين العرب(المخا - خاص) - محليات -

منذ 4 أشهر

-

40 مشاهدة

بدعم الشيخ محمد بن زايد.. المخا تحتضن العرس الجماعي ال(15) على مستوى اليمن

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس ، في مدينة...

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 4 أشهر

-

43 مشاهدة