اهم الأخبار

نيوز يمننيوز يمن

محمد بن سلمان: «اتفاق الرياض» فاتحة لتفاهمات أوسع بين اليمنيين

محمد بن سلمان: «اتفاق الرياض» فاتحة لتفاهمات أوسع بين اليمنيين

محمد بن سلمان


أكد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، حرص المملكة العربية السعودية، على أمن واستقرار اليمن، مضيفا إن "اتفاق الرياض فاتحة خير لتفاهمات أوسع بين أبناء الشعب اليمني".


جاء ذلك خلال لقائه، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، لبحث المستجدات على الساحة اليمنية، والجهود القائمة تجاهها.


وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، أن المبعوث الأممي لليمن، هنأ الأمير محمد بن سلمان بنجاح جهود المملكة في التوصل إلى توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.


وأكد ولي العهد السعودي، حرص المملكة على كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني وأمن واستقرار اليمن، متمنياً أن يكون اتفاق الرياض فاتحة خير لتفاهمات أوسع بين أبناء الشعب اليمني للتوصل إلى حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية.



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ 6 أشهر

-

84 مشاهدة

اخبار ذات صلة

البركاني يلتقي محمد بن سلمان.. ويطالب التحالف بمواصلة الدعم حتى تحرير اليمن

التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، رئيس البرلماني اليمني الشيخ سلطان البركاني، وأعضاء المجلس، في قصر اليمامة بالرياض.

نيوز يمن - محليات -

منذ سنة

-

178 مشاهدة

ركن التوجيه المعنوي بمعسكر الريان يقوم بزيارة إلى اللواء الثاني نخبة شبوانية" ويلتقي بالمقدم محمد سالم البوحر

قام الرائد مطيع صالح باشادي ركن التوجيه المعنوي بمعسكر الريان ومرافقيه بزيارة الى مقر قيادة النخبة الشبوانية/اللواء الثاني التقى خلالها بالمقدم محمد سالم البوحر، بمدينة عزان محافظة شبوة.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ سنة

-

276 مشاهدة

محمد بن زايد: الإمارات تدعم العمل الخليجي والعربي المشترك

قال ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، إن الإمارات كانت ولا تزال وستظل داعمة للعمل الخليجي والعربي المشترك، وكل ما من شأنه إرساء دعائم الاستقرار والسلام والتنمية في المنطقة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 11 شهر

-

89 مشاهدة

رسالة إلى سمو ولي العهد الأمير محمد

سمو ولي العهد، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان.. ‏تحية طيبة وبعد.. ‏لماذا تضربون صنعاء، والخلل عندكم في الرياض؟

نيوز يمن - محليات -

منذ 11 شهر

-

84 مشاهدة

حديث - محمد بن سلمان عن مهاجمة الناقلات وأرامكو ومطار أبها ومقتل خاشقجي والحرب مع إيران

تحدث ولي العهد السعودي، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان في حوار موسع نشر صباح الأحد بجريدة الشرق الأوسط حول قضايا ومواضيع ساخنة من الهجمات على الناقلات في مايو وعلى ناقلتي خليج عمان والهجمات الحوثية على أرامكو ومطار أبها وتصاعد التوتر مع إيران والمخاوف من اندلاع نزاع عسكري في الخليج إلى قضية مقتل جمال خاشقجي والعلاقات مع تركيا والولايات المتحدة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 11 شهر

-

80 مشاهدة

المخا تحتضن العرس الجماعي الثالث في الساحل الغربي والـ (15) على مستوى اليمن بدعم من الشيخ محمد بن زايد

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس ، في مدينة المخا ، عرساً جماعياً لـ 200 شاباً وفتاة من أبناء الساحل الغربي، ضمن الأعراس الجماعية التي تقام بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في عموم المحافظات اليمنية المحررة، والتي بلغ عددها (15) عرساً جماعياً، منها ثلاثة أعراس جماعية في الساحل الغربي لليمن.

عين العرب(المخا - خاص) - محليات -

منذ 11 شهر

-

124 مشاهدة

"محمد بن سلمان" من نصائح "سن تزو" إلى سُخريات "الإخوان"؟!

في حوار وكالة "بلومبيرغ" الأول مع "محمد بن سلمان" -قبل أن يصبح ولياً للعهد بأكثر من عام- أوضح أنّه مُتأثر بكتاب "فن الحرب" للقائد الصيني "سن تزو".. وأكدّ بأنّ حرب التحالف ضد الحوثيين أوشكت على الانتهاء!!

نيوز يمن - محليات -

منذ 10 أشهر

-

88 مشاهدة

بتمويل إماراتي.. افتتاح مستشفى الشيخ محمد بن زايد بمحافظة الضالع

في ظل معاناة الجرحى بمحافظة الضالع جراء الإهمال الحكومي وغياب المنظمات الطبية الدولية، أفتتح اليوم السبت ، مستشفى الشيخ محمد بن زايد ، وذلك بعد إكمال التحهيزات بتمويل ودعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 10 أشهر

-

129 مشاهدة

تعيين اشتياق محمد سعد رئيسة لدائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة الانتقالي

صدر قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رقم( ٣١ ) لعام ٢٠١٩م بشأن تعيين رئيسٍ لدائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 10 أشهر

-

141 مشاهدة

محمد بن زايد: مساندة اليمن من الثوابت الراسخة للإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن "الحفاظ على أمن اليمن واستقراره ودعم شعبه ومساندته في مختلف الظروف، يعد من الثوابت الراسخة للإمارات منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

نيوز يمن - محليات -

منذ 10 أشهر

-

116 مشاهدة