نيوز يمننيوز يمن

قصف حوثي على مناطق القوات المشتركة في حيس وبيت الفقيه

قصف حوثي على مناطق القوات المشتركة في حيس وبيت الفقيه

مديرية حيس - الحديدة


رفعت مليشيا الحوثي، من وتيرة الخروقات للهدنة الأممية باستهداف مواقع متفرقة للقوات المشتركة في مديرية حيس الواقعة جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.


استهدفت ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، الجمعة، مناطق سكنية وموقع للقوات المشتركة، في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة غربي البلاد.


وأفاد مصدر ميداني، بأن الميليشيا الحوثية استهدفت بأسلحة متوسطة وقناصات، مواقع تمركز القوات المشتركة، في منطقة الجاح ببيت الفقيه جنوبي الحديدة.


وقال المصدر إن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة من عيار 14.5 والأسلحة عيار 12.7 وبسلاح معدل البيكا صوب المواقع بشكل مكثف منذ ساعات الصباح وحتى اللحظة.


بالتزامن، كثفت ميليشيا الحوثي، عمليات استهداف مناطق القوات المشتركة، في مديرية حيس جنوبي الحديدة.


ووفقاً للمصدر، فإن عناصر الميليشيا استهدفوا بشكل مكثف مواقع تمركز جنود القوات المشتركة إلى الشمال من حيس بالأسلحة المتوسطة والرشاشة.


وكثفت الميليشيا الحوثية، الأيام الأخيرة، هجماتها على مناطق سيطرة القوات المشتركة في الساحل الغربي، في رفض واضح لاتفاق وقف إطلاق النار الذي رعته الأمم المتحدة.



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ أسبوع

-

18 مشاهدة

اخبار ذات صلة

الحديدة.. هجوم حوثي أعاق قافلة مساعدات أممية وتصعيد للقصف المدفعي

واصلت مليشيات الحوثي الإجرامية مسلسل جرائمها الإنسانية ضد أبناء محافظة الحديدة، حيث منعت المليشيات دخول قافلة مساعدات إنسانية مقدمة من برنامج الغذاء العالمي إلى سكان وأهالي مديرية الدريهمي، صباح اليوم الجمعة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 3 أشهر

-

109 مشاهدة

اشتباكات وقصف ليلي بالمدفعية الثقيلة في مدينة الحديدة

أفاد نيوزيمن أهال وسكان بوقوع اشتباكات رافقها قصف عنيف بالقذائف المدفعية والرشاشة، مساء الجمعة وعشية السبت داخل الأحياء الشرقية بمدينة الحديدة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

80 مشاهدة

قناصة الحوثي يستهدفون النساء في حيس والتحيتا وقصف مدفعي في الجاح

استهدف قناصة المليشيات الحوثية، نساء في مديريتي التحيتا وحيس جنوبي محافظة الحديدة، وجددت المليشيات القصف على مواقع المشتركة في الجاح / بيت الفقيه.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

38 مشاهدة

قصف حوثي بالدبابات والمدفعية داخل مدينة الحديدة

تعرضت مجددا مواقع قوات المقاومة المشتركة وألوية العمالقة في مدينة الحديدة للقصف والاستهداف من قبل المليشيات الحوثية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

36 مشاهدة

مصرع 5 حوثيين في قصف مدفعي لآل حميقان والعمالقة بالزاهر

لقي 5 من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وجرح آخرون، الاثنين 6 مايو/أيار 2019، بقصف مدفعي على آليات عسكرية في جبهة آل حميقان بمديرية الزاهر محافظة البيضاء.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

89 مشاهدة

الحديدة.. تعزيزات حوثية وأسلحة ثقيلة باتجاه التحيتا وقصف عنيف في الطور وحيس

رصد مراسل نيوزيمن ومصادر ميدانية تعزيزات وقوات جديدة للمليشيات الحوثية دفعت بها باتجاه مديرية التحيتا، التي تشهد تصعيداً وهجمات متواصلة من قبل ذراع إيران في اليمن، بالتوازي مع استهداف عنيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة لمواقع متفرقة من المديرية، الخميس 9 مايو 2019.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

51 مشاهدة

ذراع إيران توسع القصف العنيف في الحديدة على وقع مسرحية الانسحاب الأحادي

بينما تناور المليشيات الحوثية مستفيدة من تواطؤ أممي، بحسب مصادر واتهامات رسمية وميدانية، بالإعلان عن حركة انسحاب أحادي ومبدئي قبيل موعد 15 مايو، ويبدأ السبت، وسط رفض وتشكيك رسمي، تصاعدت الهجمات وأعمال القصف العنيف في محاور وجبهات مختلفة بالحديدة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

90 مشاهدة

القصف الحوثي أصاب منزل مراسل نيوزيمن في التحيتا

تضرر منزل مراسل نيوزيمن في مدينة التحيتا عاصمة مديرية التحيتا، ومنازل مواطنين آخرين، جراء القصف العشوائي للمليشيات الحوثية على الأحياء السكنية فجر السبت 11 مايو 2019.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

41 مشاهدة

الانسحاب الهزلي تكثَّف قصفاً عنيفاً وتسللات حوثية في الحديدة

في وقت واحد مع سريان الإعلان الهزلي باعتزامها تنفيذ انسحاب مبدأي من جانب واحد، كثفت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، الاعتداءات واستهداف مواقع قوات المقاومة المشتركة وقوات العمالقة بمدينة الحديدة وفي مناطق مختلفة جنوبي محافظة الحديدة باستخدام المدفعية والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وأسلحة القناصة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

70 مشاهدة

بعد انكسار أمام العمالقة والمقاومة.. قصف حوثي عشوائي على المناطق الآهلة في الزاهر

عاودت الميلشيات الحوثية، اﻷحد، قصف المناطق اﻵهلة بالسكان بقذائف المدفعية والعيارات النارية، ما أدى إلى إصابة أحد اﻷطفال في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

52 مشاهدة