اليوم الثامناليوم الثامن

ناشطون جنوبيون.. "علم الجنوب خط أحمر".. هاشتاج يجتاح موقع تويتر

ناشطون جنوبيون..   "علم الجنوب خط أحمر".. هاشتاج يجتاح موقع تويتر

دشن ناشطون جنوبيون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” تويتر” هاشتاق #علم_الجنوب_خط_احمر، وذلك بعد تردد أنباء عن محاولات انزال العالم من على إحدى سواري مطار عدن.

وقال ناشطون جنوبيون انهم يدشنون هذا الهاشتاق كرسالة أولية لكل من تسول له نفسه المساس بالعلم الجنوبي او إنزال من اي مكان، فهو العلم الذي انتصرت به الارادة الجنوبية ضد مليشيات الحوثي والارهاب والمليشيات المعتدية على الجنوب، وسجلت تحت رأيته كل انتصارات التحالف العربي دفعاً عن المشروع العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.

واضافوا انهم لن يسمحموا لاحد المساس بهذا العلم العزيز الذي يمثل ارادة الجنوب وتضحياتهم، وانهم يدعون كل الناشطون الجنوبيين للمشاركة في الهاشتاق لايصال الرسائل المناسبة ودفاعاً عن الكرامة والراية الجنوبية الخفاقة والتي يقدم الجنوبيين تحتها كل يوم شهداء وجرحى دفاعاً عن ارض الجنوب وعن الامن القومي والاستقرار  في المنطقة العربية خاصة في الجنوب وعدن وكل ساحات وجبهات القتال.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.


قرائة الخبر من اليوم الثامن
أخبار وتقارير -

منذ شهر

-

76 مشاهدة

اخبار ذات صلة

ناشطون جنوبيون يطلقون هاشتاق #عدن_تنتصر_للعرب بمناسبة ذكرى تحرير المدينة

اطلق ناشطون ومغردون جنوبيون هاشتاق #عدن_تنتصر_للعرب فجر يوم السبت 1 مايو / أيار 2019م على اشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 6 أشهر

-

136 مشاهدة

ناشطون: تعمل سلطة الإخوان على إقناع العالم بأن تعز بؤرة للإرهاب

تواصل قيادات وعناصر تنظيم الإخوان حربها ضد الفن والثقافة بمدينة تعز، العاصمة الثقافية لليمن الخاضعة كلياً لسيطرة مليشيات وعصابات التنظيم الدولي.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

55 مشاهدة

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 6 أشهر

-

42 مشاهدة

هجوم بقنبلة صوتية لم يخلف أي ضحايا.. ناشطون: المحرضون على عدن وقعوا في الفخ أخيرا

رمى عنصر مجهول قنبلة صوتية خلال احتفال فني في ملعب...

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 6 أشهر

-

45 مشاهدة

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 5 أشهر

-

41 مشاهدة

ترتاد جنيف كمواطنة بريطانية محايدة.. ناشطون: قرار الحوثيين لباعلوي كشف أكذوبة حياد ناشطي السلالة

أثار تعيين الحوثيين للناشطة البريطانية من أصل يمني المعروفة لدى المنظمات الدولية باسم "كيم شريف" ك"مندوبة لليمن في الأمم المتحدة" موجة من الاستغراب والسخرية في آن لدى ناشطين يمنيين في مواقع التواصل.

نيوز يمن - محليات -

منذ 5 أشهر

-

32 مشاهدة