اهم الأخبار

عين العرب(عدن)عين العرب(عدن)

الزُبيدي يناقش مع اللواء علي قاسم طالب تطورات الأوضاع في الجنوب


التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في مكتبه بالعاصمة عدن، بالشخصية القيادية والعسكرية البارزة اللواء علي قاسم طالب، محافظ محافظة الضالع، وقائد قوات البحرية الأسبق.


وناقش الزُبيدي، مع اللواء طالب مستجدات الأوضاع العسكرية في محافظة الضالع وباقي محافظات الجنوب، وكيفية مواجهة التحديات التي تواجه شعبنا، وكذا جهود تنفيذ اتفاق الرياض الذي وقعه المجلس الانتقالي الجنوبي مع الحكومة اليمنية في الخامس من نوفمبر الماضي برعاية كريمة من المملكة العربية السعودية.


وأكد رئيس المجلس الانتقالي خلال اللقاء حاجة المجلس الانتقالي الجنوبي لجميع القيادات العسكرية الجنوبية المُجربة، للاستفادة من خبراتها السابقة لتعزيز قدرات منتسبي القوات المسلحة والأمن الجنوبي، ورفع كفاءاتهم بما يمكّنهم من تجاوز أي معوقات قد تعترض سير عملهم خلال المرحلة القادمة.


ومن جانبه أشاد اللواء على قاسم طالب بالجهود التي بذلها ويبذلها الزُبيدي للوصول بالقضية الجنوبية وفرضها على طاولة القرار الدولي وانتزاع الاعتراف بحق الجنوبيين في تقرير مصيرهم السياسي.

Powered by Froala Editor

أخبار وتقارير -

منذ شهر

-

115 مشاهدة

اخبار ذات صلة

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 8 أشهر

-

81 مشاهدة

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 7 أشهر

-

104 مشاهدة

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 7 أشهر

-

91 مشاهدة

الزُبيدي يدعو الحكومة الفرنسية إلى اتخاذ موقف إيجابي تجاه عدالة قضية شعب الجنوب

أشاد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزُبيدي بجهود جمهورية فرنسا وحرصها على إحلال السلام في المنطقة.

الزُبيدي للسفير الفرنسي: يجب إتخاذ موقف إيجابي تجاه عدالة قضية الشعب الجنوبي

التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي، يوم الأحد، السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تيستو.

عين العرب(خاص) - أخبار وتقارير -

منذ 6 أشهر

-

62 مشاهدة

الزُبيدي يلتقي أعضاء تحالف القوى الوطنية الجنوبية ويدعوهم للعودة إلى الوطن

استقبل عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في مقر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، أعضاء تحالف القوى الوطنية الجنوبية، الأمير عبدالجبار عبدالواحد الأميري، والأمير اسكندر حمود محمد آل هرهرة، والأمير عبدالعزيز عبدالله محسن بن فريد العولقي، والأمير فايز علي سعيد الواحدي، والشريف ماهر فضل صالح الهبيلي.

عين العرب(خاص) - أخبار وتقارير -

منذ 5 أشهر

-

140 مشاهدة

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يستقبل السفير الفرنسي لدى اليمن

استقبل الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الأربعاء، في مقر إقامته في مدينة جده بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، سعادة السفير الفرنسي لدى اليمن، السيد كريستيان تيستو.

عين العرب(خاص) - أخبار وتقارير -

منذ 4 أشهر

-

124 مشاهدة

الزُبيدي يبارك انتصارات القوات المسلحة الجنوبية شمال الضالع

أجرى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً برئيس غرفة العمليات المشتركة بمحافظة الضالع، العميد الركن عبدالله مهدي سعيد، هنأهُ فيه بالانتصارات العسكرية التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية صباح اليوم في منطقة الفاخر شمال غرب الضالع.

عين العرب(خاص) - أخبار وتقارير -

منذ 4 أشهر

-

84 مشاهدة