اهم الأخبار

عين العرب(خاص)عين العرب(خاص)

الإمارات تُسير صهاريج مياه نظيفة لمناطق غربي سقطرى

واصلت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية في سقطرى، تنفيذ مبادرتها "سقيا الأمل" التي أطلقتها رمضان الماضي بمناطق الجزيرة.
واستكملت المؤسسة عملية الوصول إلى المناطق التي تعاني من شح المياه في جزيرة سقطرى، وكذلك تقديم المياه النقية الصالحة للشرب لأهالي تلك المناطق.
وسيرت فرق المبادرة خلال اليومين الماضيين، عدداً من الصهاريج المحملة بالمياه النقية إلى أهالي الشريط الساحلي الغربي والمناطق الغربية الوسطى.
بدورهم قدم أهالي الشريط الساحلي والمناطق النائية في سقطرى، شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي والفرق الميدانية على حرصها الكبير في الوصول إليهم والتخفيف من معاناتهم.

Powered by Froala Editor

محليات -

منذ شهر

-

190 مشاهدة

اخبار ذات صلة

الإمارات تفند دولياً ادعاءات قطرية كيدية بالتمييز العنصري

فندت دولة الإمارات العربية المتحدة الادعاءات القطرية الكيدية، التي زعمت فيها أن التدابير التي اتخذتها الإمارات ردًا على الممارسات القطرية في دعم التطرف والجماعات الإرهابية تشكل تمييزًا عنصريًا بموجب اتفاقية الأمم المتحدة للقضاء على جميع أشكال التمييز العنصري ("اتفاقية CERD").

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

116 مشاهدة

بأرقام سعودية وعلى أرض السعودية يساند الإخوان إيران والحوثي بتحريض اليمنيين ضد الإمارات

تاريخ المملكة العربية السعودية يحدثنا عن تشدد حكام المملكة من الملك سعود وحتى الملك سلمان إزاء أنشطة يمارسها معارضون لأنظمة سياسية انطلاقاً من أراضيها، إذ لم تسمح المملكة العربية السعودية لنشطاء لبنانيين بالبقاء في المملكة لمجرد اﻻشتباه في تعاطفهم مع حزب الله اللبناني، كما طلبت من الأئمة آل حميد الدين بضرورة التقيد بأنظمة المملكة والتي تقضي بعدم ممارستهم لأي أنشطة سياسية انطلاقاً من أراضيها ضد الحكم الجمهوري باليمن بعد إبرام اﻻتفاق ولقاء ناصر وفيصل، وعلى ذات السياق رفع الرئيس علي عبدالله صالح عام 1986م تقريباً مذكرة احتجاج بضلوع السيد محمد بن الحسين المقيم بالرياض في مؤامرة تستهدف قتل الرئيس علي عبدالله صالح قادها الشيخ علي العكيمي ونجله الشيخ أمين مع مجموعة من مشايخ اليمن والتي على إثرها أصدر الملك فهد بن عبدالعزيز أمرا ساميا يقضي بطرد كل من اشترك في المؤامرة من المشايخ من الأراضي السعودية، كما تقرر طرد السيد محمد بن الحسين إلى الأردن ومنها إلى المملكة المتحدة البريطانية، كما قامت السعودية بتسليم معارضين مصريين للرئيس محمد حسني مبارك لمجرد ممارستهم أنشطة إعلامية ضد نظام الحكم في مصر؟!!

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

108 مشاهدة

الإمارات: تعرُّض 4 سفن تجارية لعمليات تخريبية

أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، الأحد، أن أربع سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت صباح اليوم لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة وبالقرب من المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات. وفق ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام).

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

119 مشاهدة

ما هي جنسيات السفن التي تعرضت لـ"هجمات تخريبية" قرب الإمارات؟

تعرضت 4 سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات لهجمات "تخريبية" في خليج عمان، قرب المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية الإماراتية قبالة سواحل إمارة الفجيرة، بحسب ما أعلنته وزارة الخارجية الإماراتية، الأحد.

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

104 مشاهدة

الإمارات: هجوم أرامكو "دليل على التوجهات الحوثية العدائية والإرهابية"

أدانت دولة الإمارات، الثلاثاء، الهجوم الإرهابي الذي استهدف محطتي أرامكو بالرياض، معتبرة أنه "دليل على التوجهات الحوثية العدائية والإرهابية".

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

90 مشاهدة

نعمان: استهداف السفن في الإمارات وتبجح طهران نتاج إيقاف معركة تحرير الحديدة

قال السياسي اليمني وسفير اليمن في لندن ياسين سعيد نعمان، إن إيقاف تحرير الحديدة ومنع استعادتها من أيدي الحوثيين كانت عملية خارج المنطق الذي يطالب بإنهاء الحرب، مشيرا إلى أن ذلك الإيقاف قلب موازين المعركة والأمن الإقليمي والحل السياسي رأساً على عقب.

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

104 مشاهدة

الأحزاب تحذِّر من خطورة تقدم المليشيات في أي جبهة وتدين استهداف الإمارات والسعودية

أدانت أحزاب التحالف الوطني للقوى السياسية الأعمال التخريبية في الفجيرة بالإمارات واستهداف الحوثيين لمنشآت تابعة لارامكو بالسعودية، واعتبرت هذه الأعمال عدائية ترقى لمستوى الإرهاب تستهدف أمن المصالح الدولية في ضوء تنامي توجهات إيران الأخيرة المهددة باستهداف المنطقة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

110 مشاهدة

جون بولتون يصل الإمارات لبحث أمن المنطقة

وصل مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، إلى الإمارات، ليل الثلاثاء، لبحث قضايا الأمن في المنطقة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

79 مشاهدة

بدعم من دولة الامارات.. الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع كسوة العيد بحضرموت

بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة، دشنت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي، عصر يوم الخميس بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت، مشروعها الخيري السنوي لتوزيع كسوة العيد، لأسر الشهداء وأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والأيتام، و الأسر ذات الدخل المحدود، وذلك إطار الجهود التي تبذلها دولة الامارات العربية المتحدة في حضرموت, ومساعدةً للأسر التي فقدت معيلها ومساهمة منها في التخفيف عن المواطنين ورسماً للإبتسامة على وجوههم.

عين العرب(خاص علي الجفري) - محليات -

منذ 8 أشهر

-

106 مشاهدة

محمد بن زايد: الإمارات تدعم العمل الخليجي والعربي المشترك

قال ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، إن الإمارات كانت ولا تزال وستظل داعمة للعمل الخليجي والعربي المشترك، وكل ما من شأنه إرساء دعائم الاستقرار والسلام والتنمية في المنطقة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

57 مشاهدة

هاني علي سالم البيض

pic.twitter.com/QXe37CcJVJ

منذ 7 ساعات

-

13 مشاهدة

هاني علي سالم البيض

pic.twitter.com/VL8rQzk4F8

منذ 7 ساعات

-

10 مشاهدة