اهم الأخبار

عين العرب(خاص)عين العرب(خاص)

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يترأس اجتماعاً لنخبة من الاستشاريين والخبراء الاقتصاديين

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً ضم نخبة من الاستشاريين والخبراء الاقتصاديين.
وخلال الاجتماع ناقش الرئيس الزُبيدي مع الاستشاريين والخبراء الاقتصاديين الأوضاع الاقتصادية المتدهورة التي تمر بها البلاد، داعياً الحاضرين للمشاركة الفاعلة في تقديم المقترحات والآليات والسُبل الكفيلة بمعالجة تلك الأوضاع بما يسهم في التخفيف عن كاهل المواطنين تبعات ذلك الانهيار.
وأكد الرئيس الزُبيدي على أن المجلس الانتقالي يضع في سلم اهتماماته الأخذ بالآراء والمقترحات التي يقدمها الخبراء وأصحاب الاختصاص للمساهمة في النهوض بالواقع الاقتصادي المتدهور الذي تسببت به الإدارة الفاشلة للمرافق الحيوية للدولة وأثرت سلباً على حياة المواطنين.
شارك في الاجتماع االدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، والدكتور عبدالقوي الصلح، رئيس الدائرة الاقتصادية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.


Powered by Froala Editor

محليات -

منذ شهر

-

196 مشاهدة

اخبار ذات صلة

هاني بن بريك يشدد على شرعية الرئيس هادي

جدد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الإقرار بالشرعية، مؤكداً على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، وعلى التمييز بينها وبين "من ركب الشرعية"- حسب وصفه.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

224 مشاهدة

الحشد الإخواني يحرق منزله.. أمين محمود يطالب الرئيس بضبط رادع لمرتكبي الأعمال الإرهابية في المسراخ

قالت مصادر لنيوزيمن، إن مليشيات الحشد الشعبي أحرقت منزل محافظ تعز السابق أمين محمود في مديرية المسراخ بعد نهب محتوياته واقتحامه أمس.

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

110 مشاهدة

حذروا من ردود أفعال وطالبوا الرئيس بتدخل حازم.. مشايخ الحجرية يدينون جرائم الحشد الشعبي في المسراخ

أدان مشايخ ووجهاء وأعيان الحجرية الاعتداء الغاشم على منزل الدكتور أمين أحمد محمود محافظ محافظة تعز السابق، ونهب محتوياته وإحراقه من قبل مليشيات الحشد الشعبي، في تعد فاضح وهمجي تصفية لحسابات ضد رجل شرع بتأسيس دولة مؤسسات وتنمية وشعروا بتقلص نفوذهم الخارج عن إطار الدولة والقانون أثناء قيادته للمحافظة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

126 مشاهدة

دانت جرائم "الحشد" وحذرت من صراعات قادمة.. الأحزاب تطالب الرئيس بمحاسبة قيادات تعز العسكرية الأمنية

دانت الأحزاب والتنظيمات السياسية بتعز جريمة الإعدام الميداني خارج نطاق القانون التي حصلت بحق المواطن فيصل عبدالجليل محمود عبدالحميد بعد تسليمه لنفسه إلى إدارة شرطة مديرية المسراخ.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

103 مشاهدة

محافظ حضرموت: مطار الريان جاهز والرئيس اعتذر عن افتتاحه

قال محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إن هناك العديد من المخططات الشريرة تسعى للنيل من الوضع الذي تشهده حضرموت حتى وإن بدا للبعض ليس له ذكر.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

109 مشاهدة

الرئيس الموريتاني: قطر تسببت في خراب اليمن وتونس وليبيا وسوريا

قال الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبدالعزيز، الجمعة، إنه ليس "نادماً على قطع العلاقات مع قطر" و"لدي موقف قديم منها"، بحسب قوله.

نيوز يمن - محليات -

منذ 7 أشهر

-

74 مشاهدة

كواليس - خلافات دائرة الرئيس وخلافة اليماني

انقطاع أخبار خالد اليماني، وزير الخارجية في حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي، منذ تسرب أو تسريب خبر استقالته التي بقيت غير معلنة بصفة رسمية حتى الآن يفتح الباب أمام تكهنات واجتهادات في شأن تفسير الخلفيات أو توقع الخطوات القادمة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 7 أشهر

-

69 مشاهدة

الرئيس الزبيدي يلتقي قيادات نقابة المهدسين والنقابات المهنية في الجنوب

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم، بقيادات المكتب التنفيذي وأعضاء نقابة المهندسين والنقابات المهنية في الجنوب.

عين العرب(عدن) - محليات -

منذ 7 أشهر

-

89 مشاهدة

قبائل عبيدة تخاطب التحالف والرئيس وتطلب التحقيق في جرائم "الإخوان" الإرهابية و تلوح بـ"قوة" للدفاع عن نفسها (بيان)

حملت قبائل عبيدة ومن معهم من قبائل مأرب جماعة الإخوان فرع اليمن (الإصلاح) مسؤولية ما يحصل في منطقة الأشراف، رافضة تواجد أي شخص أو مجموعة تتبع مليشيات الحوثي، مطالبة التحالف العربي بوقف الدعم عمن أسمتها "الجماعة الإرهابية" وحل التشكيلات العسكرية التي بنيت على أساس حزبي، وناشدت الرئيس والتحالف القيام بواجبهم، ولوحت بالنظر في تشكيل قوة عسكرية لحماية نفسها.

نيوز يمن - محليات -

منذ 7 أشهر

-

111 مشاهدة

إغلاق الشوارع الرئيسية بالمكلا احتجاجاً على الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي

أغلق العشرات من أبناء مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، مساء اليوم الإثنين، الشوارع الرئيسية بالمدينة، وذلك احتجاجاً على الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 7 أشهر

-

188 مشاهدة