نيوز يمننيوز يمن

الحشد الإخواني يحرق منزله.. أمين محمود يطالب الرئيس بضبط رادع لمرتكبي الأعمال الإرهابية في المسراخ

الحشد الإخواني يحرق منزله.. أمين محمود يطالب الرئيس بضبط رادع لمرتكبي الأعمال الإرهابية في المسراخ

الحشد الإخواني يحرق منزله.. أمين محمود يطالب الرئيس بضبط رادع لمرتكبي الأعمال الإرهابية في المسراخ


قالت مصادر لنيوزيمن، إن مليشيات الحشد الشعبي أحرقت منزل محافظ تعز السابق أمين محمود في مديرية المسراخ بعد نهب محتوياته واقتحامه أمس.


وأضافت المصادر، إن المليشيات بعد أن قتلت أحد السجناء، واعتدت على أقارب الدكتور أمين محمود أمس (السبت) أضرمت النار اليوم (الأحد) في المنزل، والتي بقيت تشتعل حتى قبل صلاة المغرب.


ووجه محافظ تعز السابق أمين محمود، رسالة إلى رئيس الجمهورية شكا فيها من اقتحام منزله في مديرية المسراخ، والاعتداء والقتل والنهب الذي طال المنزل وبيوت أقاربه.


وطالب محمود رئيس الجمهورية سرعة اتخاذ الإجراء الضبطي الرادع ضد القيادات المسؤولة وإعادة الاعتبار وتحميل الجناة ومن يقف خلفهم التبعات القانونية نتاج أفعالهم الإرهابية التي تم التخطيط والإعداد لها منذ وقت سابق.. وحمل الجهات المختصة المسؤولية.


وقال محمود في رسالته: إننا إذ نعيش الأجواء الرمضانية ونعمل مع أبناء الوطن المخلصين إلى لمّ الشمل وتوحيد الجهود للانتصار للإرادة الوطنية وإنهاء الانقلاب واستعادة نظامنا الجمهوري وتحقيق حلم الدولة المدنية الحديثة وسيادة القانون وحماية الحقوق والممتلكات وتحقيق المواطنة المتساوية نتفاجأ يوم أمس بقيام مجاميع مدججة بمختلف الأسلحة وعلى متن أطقم وآليات عسكرية وأمنية بتطويق منزلنا الكائن في مديرية المسراخ، وهي من المديريات المحررة والواقعة تحت سيطرة الشرعية، وإطلاق مختلف الأعيرة النارية ضد ساكنيه، وإرعاب أبناء المنطقة، ثم اقتحام المنزل بالإكراه وتخريبه ونهب كل محتوياته من أثاث وسيارات ومعدات ومقتنيات ووثائق خاصة.


وأضاف محمود، ولم تكتف تلك المجاميع المعززة حزبياً وعسكرياً بتلك الأعمال المنتهكة لحرمات المسكن والاعتبارات الرسمية، بل تجاوزت ذلك إلى ارتكاب أعمال عبثية ضد أهالينا وأقاربنا سكان المنطقة، وارتكاب أعمال خطف وقتل وتصفيات داخل مبنى إدارة ومقرات الشرطة.. في ظل صمت متعمد من قبل الأجهزة الأمنية والضبطية والقيادات العسكرية.


وأشار إلى أنه على رغم التواصل المكثف من قبله مع جهات رسمية أخرى عديدة مع القيادات المسؤولة في المحافظة ومجلس الوزراء والجهات العليا إلا أن الأعمال العدوانية لم تتوقف وما زالت متواصلة وتعيش فيها المنطقة أبشع أنواع الرعب.



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ 5 أشهر

-

34 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أعلن تعليق عضويته.. الناصري: تحالف القوى السياسية يطالب بدمج الحشد الشعبي في الجيش

أعلن التنظيم الشعبي الوحدوي الناصري تعليق عضويته في تحالف القوى السياسية بتعز، ودعا القيادات المركزية للأحزاب والتنظيمات السياسية التي وقعت في مدينة سيئون في الـ 14 من شهر أبريل الفائت على وثيقة التحالف الوطني للقوى السياسية اليمنية وبرنامجه التنفيذي إلى تحمل مسؤوليتها والتدخل لإنهاء حالة الفوضى السياسية في تعز، وتشكيل فرع التحالف الوطني للقوى السياسية اليمنية بالمحافظة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 5 أشهر

-

66 مشاهدة

بين ناري الحوثي والحشد... كيف تستقبل تعز الشهر الفضيل؟!

كانوا‮ ‬يقولون‮ ‬لي‮ ‬إنهم‮ ‬يذهبون‮ ‬لأداء‮ ‬الحج‮، ‬ظل‮ ‬هذا‮ ‬الاعتقاد‮ ‬مسيطراً‮ ‬على‮ ‬ذهني‮ ‬كثيراً‮، ‬ولكن‮ ‬بمجرد‮ ‬أن‮ ‬كبرت‮ ‬عرفت‮ ‬أن‮ ‬ذلك‮ ‬لم‮ ‬يكن‮ ‬سوى‮ ‬تقليد‮ ‬لا يمت‮ ‬للحج‮ ‬بصلة‮..

نيوز يمن - محليات -

منذ 5 أشهر

-

31 مشاهدة

حذروا من ردود أفعال وطالبوا الرئيس بتدخل حازم.. مشايخ الحجرية يدينون جرائم الحشد الشعبي في المسراخ

أدان مشايخ ووجهاء وأعيان الحجرية الاعتداء الغاشم على منزل الدكتور أمين أحمد محمود محافظ محافظة تعز السابق، ونهب محتوياته وإحراقه من قبل مليشيات الحشد الشعبي، في تعد فاضح وهمجي تصفية لحسابات ضد رجل شرع بتأسيس دولة مؤسسات وتنمية وشعروا بتقلص نفوذهم الخارج عن إطار الدولة والقانون أثناء قيادته للمحافظة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 5 أشهر

-

40 مشاهدة

دانت جرائم "الحشد" وحذرت من صراعات قادمة.. الأحزاب تطالب الرئيس بمحاسبة قيادات تعز العسكرية الأمنية

دانت الأحزاب والتنظيمات السياسية بتعز جريمة الإعدام الميداني خارج نطاق القانون التي حصلت بحق المواطن فيصل عبدالجليل محمود عبدالحميد بعد تسليمه لنفسه إلى إدارة شرطة مديرية المسراخ.

نيوز يمن - محليات -

منذ 5 أشهر

-

34 مشاهدة

حرب نفسية.. تحليل: كيف تتعامل إيران مع الحشد العسكري الأمريكي؟

تتعرض إيران لضغوط أمريكيّة غير مسبوقة في المرحلة ا...

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 4 أشهر

-

20 مشاهدة

اليوم الثامن - أخبار وتقارير -

منذ 4 أشهر

-

14 مشاهدة

نشطاء وصحفيون يردون على "يمن شباب": إذا كان اللواء 35 متمرداً هل الحشد الشعبي هو الجيش؟!

دشنت إحدى القنوات التلفزيونية التابعة لتنظيم الإخوان والممولة من قطر حملتهم التحريضية والمعادية للواء 35 مدرع في محافظة تعز وسط اليمن.

نيوز يمن - محليات -

منذ 4 أشهر

-

30 مشاهدة

مليشيات الحشد الإصلاحي تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسليم الأقروض والكدحة للحوثيين

قالت مصادر محلية ل نيوزيمن إن مليشيات الحشد التابعة للإخوان المسلمين بتعز نشرت الليلة افرادها في مناطق قريبة من مواقع تمركز قوات اللواء 35 مدرع في ريف تعز الجنوبي

نيوز يمن - محليات -

منذ 4 أشهر

-

21 مشاهدة

Who is Abdul Majid Al-Zindani

عين العرب

منذ 3 أسابيع

-

49 مشاهدة