اهم الأخبار

نيوز يمننيوز يمن

وكلاء تعز يتهمون الأمن والمحور بالتورط في مواجهات المسراخ

وكلاء تعز يتهمون الأمن والمحور بالتورط في مواجهات المسراخ

وكلاء تعز يتهمون الأمن والمحور بالتورط في مواجهات المسراخ


قال وكيل محافظة تعز رشاد الأكحلي، إن من المعيب أن تقف الأجهزة الأمنية والعسكرية متفرجين لما يجري في المسراخ من قتل ونهب وإقلاق لحياة الناس.


وأضاف الأكحلي، إنه رغم صيحات المناشدة والاتصالات التي لم تنقطع لتأكيد خطورة ما يجري وما سيترتب على ذلك في إطار المديرية، وجاء طلبهم التدخل لإنقاذ الموقف والعمل على تفادي التوسع لما يجري، فمذكرة الوكيل المختص، وكذا ما قاله الوكيل عارف جامل بخطابهم لقيادة المحور وإدارة الأمن.. لكن المحير أننا لم نفهم ضبط النفس الذي تحلت به تلك الأجهزة كل هذا الوقت وظلت محايدة عن ممارسة دورها.


مضيفاً: هل هناك حكمة ربما لا نفهمها نحن للتعامل مع مثل هذه الحالات بإعطاء مساحة من الوقت رأتها هذه الأجهزة ضرورية بصرف النظر عن الدماء التي تسيل وحالات النهب والذعر بين المواطنين.


وكان عارف جامل، وكيل محافظة تعز، وجه نداء عبر صفحته في "فيس بوك" لقائد محور تعز ومدير الأمن بإرسال أطقم لاستلام شخص سلم نفسه لإدارة الأمن على ذمة مقتل شخصين.


وخاطب جامل المحور والأمن بقوله: "يا قائد المحور، يا مدير الأمن، اخرجوا خمسه أطقم تأخذ المتهم الذي سلم نفسه لإدارة أمن المسراخ على ذمة مقتل فردين من أجل أخذ المتهم إلى البحث الجنائي لتهدئة الوضع بالمسراخ.. لنا من بعد العشاء نتواصل بكم".


وجاء نداء جامل في فيس بوك بعد نحو 4 ساعات من تواصله مع قيادة المحور ومدير أمن المحافظة.


وكان وكيل محافظة تعز لشؤون المسراخ عبد الحكيم عون هو الآخر وجه برقية إلى قائد محور تعز ومدير الأمن انتقد الاعتداء على سجن إدارة أمن المديرية ومخالفة القوانين، ووجه بإرسال حملة أمنية عاجلة إلى المسراخ في تمام الساعة ال11 ليلاً، إلا أن برقيته لم تجد تجاوباً من قبل المحور وإدارة الأمن.


وتضمنت البرقية، أيضاً، التوجيه بضبط المعتدين على السجن ومنازل المواطنين، ونقل المتهم الأول فيصل عبد الجليل محمود من سجن المسراخ.



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ 9 أشهر

-

95 مشاهدة

اخبار ذات صلة

رويترز- إشارات متزايدة لتورط الحوثيين.. إيران نقلت خبرات عسكرية بحرية متقدمة لوكلاء بالمنطقة

ينطلق قارب إيراني بلا قائد بأقصى سرعة يقفز فوق الأمواج ثم يصطدم بحاملة طائرات أمريكية لتتصاعد كرة نار برتقالية وأعمدة من الدخان.

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

83 مشاهدة

مخاطر التمكين البريطاني للحوثيين ووكلاء الحرس الثوري في الحديدة والبحر الأحمر

تعيد الولايات المتحدة الأمريكية انتشار قواتها في مياه الخليج العربي بموافقة دول الخليج، لردع إيران. لكن التحذيرات والمخاوف الدولية تزايدت من دور وكلاء إيران في منطقة الشرق الأوسط.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

48 مشاهدة

ألغام وكلاء إيران البحرية في شواطئ الساحل الغربي

فجرت هندسة المقاومة المشتركة الخميس 23 مايو 2019 كميات جديدة من الألغام البحرية التي زرعتها المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، على طول امتداد شواطئ الساحل الغربي قبل دحرها منها.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

64 مشاهدة

امين محلي خور مكسر يشرف على عملية بيع اسطوانات الغاز المنزلي ويحذر الوكلاء من التلاعب بالأسعار

اشرف أمين عام المجلس المحلي بمديرية خورمكسر الاستاذ ماجد الشاجري، على عملية بيع اسطونات الغاز المنزلي للمواطنين في المديرية.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 7 أشهر

-

65 مشاهدة

في اول ردة فعل على قرار الجبواني توقيف وكلاء أدوا واجبهم تجاه الشعب

اكد الدكتور الخضر علي القفيش وكيل قطاع الشئون المالية والادارية بوزارة النقل وزملائه الوكلاء الاستاذ فضل العبادي والاستاذ عامر الزعوري أن ماقاموا به هو واجب والتزام

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 5 أشهر

-

56 مشاهدة

وكلاء محافظة شبـوة : نخلي مسؤوليتنا من أي قرارات أتخذها أو سيتخذها المحافظ بن عديو

اصدر وكلاء محافظة شبوة الاستاذاحمد صالح عبد الحبيب الدغاري، والأستاذ سالم محسن الشيبه البابكري بيان بخصوص تطورات الاحداث في محافظة شبوة.

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 5 أشهر

-

112 مشاهدة

أولى بشائر اتفاق جدة..وكلاء موالون للمجلس الإنتقالي يعاودون العمل في ديوان العاصمة عدن

زفت مصادر خاصة البشائر عن معاودة وكيلا العاصمة عدن محمد سعيد المفلحي، ومحمد

عين العرب(خاص) - محليات -

منذ 4 أشهر

-

162 مشاهدة

تحركات السفير أرون تجدد "حصانة بريطانية" لوكلاء إيران في اليمن

التحركات البريطانية مستمرة في توفير غطاء لذراع إيران في اليمن وفرض المليشيات الحوثية الانقلابية قوة ولاعبا وطرفا رئيسا إن لم يكن أولا.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهر

-

44 مشاهدة

وكلاء محافظة تعز يتهمون "الإصلاح" بإدارة الفوضى وتقويض سلطة الدولة

دان وكلاء محافظة تعز، الأربعاء، الاقتحام المسلح لمكتب السلطة المحلية، من قبل مسلحين موالين لحزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، متهمين "الإخوان" بالعمل على تقويض سلطة الدولة.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهر

-

96 مشاهدة

جيش في خدمة الناهبين.. "الحدث" تفتح صفحة من مجلد عبث الإخوان بتعز

أزمة البسط والنهب لمنازل وأراضي المواطنين والدولة في مدينة تعز، من قبل قيادات عسكرية

نيوز يمن - محليات -

منذ شهر

-

109 مشاهدة