نيوز يمننيوز يمن

الحمادي يوجة برفع جاهزية اللواء 35

الحمادي يوجة برفع جاهزية اللواء 35

الرئيسية الجبهات الأربعاء 12 يونيو 2019 - الساعة (12:03) صباحاً

تعز، نيوزيمن:

وجه العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، الثلاثاء، برفع القدرات والمهارات العسكرية وعلى مستوى الجهوزية القتالية بما يسهم في بناء قوات احترافية قادرة على تنفيذ مراحل التحرير وحماية تعز من الأطماع الإيرانية الحوثية.

وترأس العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً ضم أركان حرب اللواء ورئيس العمليات وقادة الكتائب والجبهات، وذلك لمناقشة مجمل التطورات العسكرية في المسرح العملياتي في ريف محافظة تعز.

وناقش الاجتماع المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية وحالة العدو في ظل تكرار مليشيا الحوثي محاولتها الفاشلة لاستعادة المناطق التي خرجت عن سيطرتها.

واستعرض الحمادي، في الاجتماع، المهام والدور المناط باللواء من حيث البناء المؤسسي العسكري والانضباط وتكثيف الدورات التدريبة الخاصة والنوعية لأفراد اللواء.


قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ شهرين

-

3 مشاهدة

اخبار ذات صلة

الحمادي يعلن استعداده ترتيب وتأمين عرض فيلم عشرة أيام قبل الزفة في التربة

أكد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع استعداده ترتيب وتأمين عرض الفيلم اليمني عشرة أيام قبل الزفة جنوبي محافظة تعز.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهرين

-

3 مشاهدة

الحمادي شدد على "مثالية" ريف تعز أمنياً وأكد: ذاهبون إلى الانتصار لا الانكسار (فيديو)

أكد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، في كلمة توجيهية لأفراد ومنتسبي اللواء، خلال جولة معايدة على أفراد اللواء 35 المنتشرين في عدد من المواقع والمناطق، على "التعامل مع المواطنين بكل إخلاص واحترام، لأنكم وُجدتم هنا من أجل حمايتهم وليس من أجل إرهابهم أو إذلالهم".

نيوز يمن - محليات -

منذ شهرين

-

4 مشاهدة

الحمادي.. بسملة الكفاح ضد الإماميين الجدد

لم يحدث أن عاشت "الحجرية" فترة زمنية دون أن يكون لها رمز يكمل مسيرة التوارث التاريخي للقيادة والبطولة بمعناها الحقيقي وليس التقمص الأجوف، وذلك ابتداءً من ملوك المعافر الحميريين في القرن السابع قبل الميلاد.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهرين

-

8 مشاهدة

أكد وقوفه مع أمن المعافر.. الحمادي: أحداث البيرين أشعلها طرف يستهدف المنطقة واللواء 35

قال العميد الركن عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع، إنه يقف بقوة إلى جانب السلطة المحلية في تعزيز الاستقرار الأمني في مديرية المعافر بمحافظة تعز، كونها تمثل إحدى مناطق انتشار اللواء، وتعد عاملاً رئيساً في قوته وتماسكه للدفع بمعركة التحرير من المليشيات الحوثية الإيرانية.

نيوز يمن - محليات -

منذ 4 أسابيع

-

4 مشاهدة

أكد أن أبناءها يضحون فى كل ميادين الشرف.. الحمادي: يلبسون باطلهم بزيف مناطقية الحجرية

أكد العميد ركن عدنان محمد الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع، أن بناء الدولة المدنية الحديثة يبدأ من إقامة العدل والإنصاف بين صفوف المجتمع لتستقيم معه بقية المؤسسات المدنية والعسكرية، وهو ما ناضل وما زال يناضل من أجله أبطال الحجرية واللواء 35 مدرع وكل وطني شريف.

نيوز يمن - محليات -

منذ أسبوعين

-

3 مشاهدة

عدنان الحمادي ينعي أبو اليمامة

تعهدت قيادة اللواء 35 مدرع، بهزيمة تحالف الشر من الميليشيا الانقلابية وتنظيمي داعش والقاعدة، واستعادة الشرعية وكافة مؤسسات الدولة.

نيوز يمن - محليات -

منذ أسبوعين

-

3 مشاهدة

اتهموا الحمادي بـ"نازحين يتكلموا زيدي".. اجتماع تنظيمي للإصلاح أقر إنهاء اللواء 35 والسيطرة على الحجرية

أقر اجتماع تنظيمي لحزب الإصلاح في تعز، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، الجمعة، المضي في إنهاء اللواء 35 مدرع بقيادة العميد عدنان الحمادي، وإحلال اللواء الرابع التابع للتنظيم بدلاً عنه في ريف تعز.

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

27 مشاهدة

مليشيات الإصلاح تنسف اتفاقا للتهدئه في البيرين وتهاجم كتائب ابي العباس

قال مصادر محلية إن مليشيات الحشد الشعبي الإصلاحي في تعز بدأت العاشرة والنصف من هذه الليلة القصف على مواقع قوات كتائب ابي العباس في المرتفعات المطلة على البيرين في المعافر.

نيوز يمن - محليات -

منذ ساعة

-

5 مشاهدة

كسر هجوم حوثي وتبادل عنيف في التحيتا.. المليشيا تقطع الاتصالات الأرضية والانترنت عن المديرية

أفشلت القوات المشتركة في الساحل الغربي جنوب الحديدة، مساء الأحد 18 أغسطس/آب 2019، محاولة تسلل لمليشيات الحوثي نحو مركز مديرية التحيتا، بينما أخرجت المليشيات المديرية عن خدمة الانترنت والاتصالات الأرضية.

نيوز يمن - محليات -

منذ 3 ساعات

-

5 مشاهدة

القوات المشتركة كسرت وكبدت هجوماً حوثياً جنوب الحديدة

أحبطت القوات المشتركة في الساحل الغربي محاولة تسلل لمجاميع من مليشيات الحوثي صوب مواقع تمركز القوات المشتركة في حيس جنوب محافظة الحديدة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 4 ساعات

-

6 مشاهدة