نيوز يمننيوز يمن

المعافر في ذمة أبنائها.. رسالة للحمادي والبركاني

المعافر في ذمة أبنائها.. رسالة للحمادي والبركاني

المعافر في ذمة أبنائها.. رسالة للحمادي والبركاني


في تعز دعموا غزوان بكل الأسلحة تحت مسمى الحملة الأمنية للتخلص من أبو العباس، واليوم وفي المعافر يدعمون "نزيه" الملقب "بالطاهش" بكل الأسلحة أيضاً ضد أبو العباس، وتحت مسمى الدفاع عن الأرض والعرض، مع أن الجميع يعرف أن الهدف هو الحجرية.


عندما بدأت الاشتباكات في الكلائبة بسبب السجائر المهربة، عزز الأخوان المسلمون بكل قوتهم "الطاهش" ودفع بمئات الشباب من الذين جلبوهم من جبل حبشي والمسراخ وتعز المدينة، واعتبروا ذلك فرصة مواتية لكسر العنفوان الثوري لمديرية المعافر التي لم تخضع لهم في السلم ولا في الحرب.


"خالد حسن" قائد جناح الإخوان المسلمين في منطقة الكلائبة أخرج صاروخ "لو" من منزله لإحراق المدرعة التابعة لأبو العباس.. ودفع بما يقارب بكتيبة عسكرية من أفراد اللواء 17 والحشد الشعبي المخيمين على بوابة الحجرية للمنطقة تعزيزاً ودعماً للعصابات.


حسب معلومات وصلتني أن اللواء أوقف على ذمة القضية 5 مطلوبين وردت أسماؤهم في قضية تهريب السجائر وهم الآن محتجزون في سجن اللواء.. ينقص هذا الإجراء الذي اتخذه إيصال "الطاهش" وعصابته كطرف في القضية التي راح ضحيتها مواطنون مدنيون وجندي، حتى تستقيم القضية قانونياً، ومحاسبة كل المتسببين فيما حصل.


اليوم الإخوان المسلمون تركوا "غزوان" في المدينة وذهبوا يحشدون أفراد اللواء 17 وعناصر الحشد الشعبي بالإضافة إلى أعضائهم في منطقة الكلائبة يدعونهم للخروج في مسيرة غداً إلى منطقة البيرين، وهي منطقة تقع في نطاق أبو العباس.


تأجيج الصراع ونقل الفوضى إلى الحجرية سيقود الجميع إلى جحيم، وهذا ما يريده الإخوان المسلمون في تعز.


ومن هنا نناشد رئيس البرلمان اليمني الشيخ سلطان البركاني التواصل مع العقلاء من أبناء جلدتك وأبناء عمومتك في مديرية المعافر للتعاون مع الجهات المسؤولة في إلقاء القبض على العصابات التي تثير الفتن والقلاقل داخل المديرية والوقوف بحزم ضد من يحشد إلى المنطقة ورفض التمترس والتخندق الذي تقوم به العصابات داخل القرى والمناطق ومن يقف خلفها.. وكلنا على ثقة بك في إسقاط التآمر الذي يحاك للحجرية وإيقاف هذه الفتنة.


كما نناشد الأخ العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع بضبط "الطاهش" وعصابته وكل من يقدم الدعم له وإحالتهم للقضاء بكل ما ارتكبه من جرائم.



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ 3 أشهر

-

52 مشاهدة

اخبار ذات صلة

لقاء تعزي في المعافر يدعو إلى مواجهة إرهاب الإصلاح والحوثيين ويدين جريمة المسراخ والاعتداء على المؤسسات

أدان اللقاء الموسع لأبناء محافظة تعز المنعقد، أمس السبت، بمدينة النشمة مديرية المعافر، الجرائم التي ارتكبت بحق الشخصية الوطنية الدكتور أمين أحمد محمود، محافظ تعز السابق، بمهاجمة منزله ونهب محتوياته وإحراقه، وما رافقها من أعمال إرهابية بارتكاب جريمة الإعدام خارج القانون بحق السجين فيصل عبدالجليل محمود داخل سجن أمن مديرية المسراخ.

نيوز يمن - محليات -

منذ 4 أشهر

-

17 مشاهدة

لقاء موسع في المعافر يحمل اللواء 35 مسؤولية تأمين مسرح عملياته وحماية المديرية

أكد اللقاء الموسع للسلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والقوى السياسية والمجتمعية في مديرية المعافر محافظة تعز على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية بين السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية ممثلة في (اللواء 35 مدرع وقوات الأمن الخاصة والأمن العام)، والقوى السياسية والمجتمعية في حماية وصيانة السلم الأهلي وترسيخ الأمن والاستقرار، ونزع فتيل العنف والاقتتال.

نيوز يمن - محليات -

منذ 3 أشهر

-

21 مشاهدة

أكد وقوفه مع أمن المعافر.. الحمادي: أحداث البيرين أشعلها طرف يستهدف المنطقة واللواء 35

قال العميد الركن عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع، إنه يقف بقوة إلى جانب السلطة المحلية في تعزيز الاستقرار الأمني في مديرية المعافر بمحافظة تعز، كونها تمثل إحدى مناطق انتشار اللواء، وتعد عاملاً رئيساً في قوته وتماسكه للدفع بمعركة التحرير من المليشيات الحوثية الإيرانية.

نيوز يمن - محليات -

منذ 3 أشهر

-

57 مشاهدة

الحوثيون والإخوان على جبهة واحدة.. قطع الانترنت عن التحيتا جنوب الحديدة والمعافر جنوب تعز

استخدام الاتصالات والانترنت كسلاح ومادة في الصراع والحرب سلوك متزامن ومتطابق تلجأ إليه المليشيات الحوثية في الحديدة ومليشيات حزب الإصلاح في تعز.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهرين

-

49 مشاهدة

هل يمنع البركاني تشردهم الثاني؟ أهالي المعافر: تغريبة قاسية يتشارك الحوثيون والإخوان صناعتها

يعيش عشرات آلاف النازحين في الحجرية مخاوف كبيرة من أن ينقل حزب الإصلاح وجيشه الفوضى والخراب إلى مناطق احتضنت شتاتهم وآوتهم من سعير الحرب ورحلة النزوح المؤلمة.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهر

-

41 مشاهدة

لقاء لمشايخ الحجرية يطالب بإقالة الأكحلي ومدير الشمايتين ويرفض ملشنة الجيش والتحشيد في المعافر والبيرين

رفض لقاء موسع لمشايخ الحجرية ملشنة الجيش والأمن وشيطنة أدوارهما الوطنية وتفريغهما من مهامهما في تحرير ما تبقى من محافظة تعز، ولأهداف سياسية ضيقة في التحشيد لمناطق محررة، تؤجج الصراع بين الألوية العسكرية وتنذر بالاقتتال الداخلي.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهر

-

76 مشاهدة

الأمم المتحدة تنشر خامس نقطة لمراقبة وقف النار بالحديدة

نشرت لجنة إعادة الانتشار، بمحافظة الحديدة، غربي اليمن، الأربعاء، خامس نقطة لمراقبة وقف إطلاق النار.

نيوز يمن - محليات -

منذ ساعة

-

5 مشاهدة

"سفينة إنقاذ".. تقرير مصور يوجز دور الإمارات في عدن

"سفينة إنقاذ".. تقرير وثائقي مصور، يسلط الضوء على الدور الذي اضطلعت به الإمارات العربية المتحدة، عقب اجتياح ميليشيا الحوثي، مدينة عدن جنوبي اليمن، خلال عام 2015م.

نيوز يمن - محليات -

منذ 3 ساعات

-

4 مشاهدة

نازحون وفقراء يخشون فقدان الخبز.. من يملأ فراغ الإغاثة بعد مغادرة "هلال الإمارات" اليمن؟

قال ناشطون ومهتمون بالعمل الإنساني، إن مغادرة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ستترك فراغاً كبيراً في العمل الإنساني والإغاثي والتنموي في اليمن، فيما أبدى مستفيدون من معونات الإمارات قلقهم من فقدان المساعدات.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 ساعات

-

14 مشاهدة

عبدالملك الحوثي بارك "الصّفقة مع الإصلاح" وأجاز إطلاق مفجري جامع الرئاسة

قال مصدران قضائيان، إن إطلاق سراح المتهمين في "جريمة القرن الإرهابية" في اليمن، تفجير جامع الرئاسة واستهداف قيادة الدولة في يونيو 2011، قرار سياسي منزوع الصلة والصفة العدلية والقضائية، ومسئوليته تقع على من يتملك سلطة القرار وألغى كافة السلطات والمؤسسات.

نيوز يمن - محليات -

منذ 18 ساعة

-

17 مشاهدة

Who is Abdul Majid Al-Zindani

عين العرب

منذ 3 أسابيع

-

56 مشاهدة