نيوز يمننيوز يمن

المعافر في ذمة أبنائها.. رسالة للحمادي والبركاني

المعافر في ذمة أبنائها.. رسالة للحمادي والبركاني

المعافر في ذمة أبنائها.. رسالة للحمادي والبركاني


في تعز دعموا غزوان بكل الأسلحة تحت مسمى الحملة الأمنية للتخلص من أبو العباس، واليوم وفي المعافر يدعمون "نزيه" الملقب "بالطاهش" بكل الأسلحة أيضاً ضد أبو العباس، وتحت مسمى الدفاع عن الأرض والعرض، مع أن الجميع يعرف أن الهدف هو الحجرية.


عندما بدأت الاشتباكات في الكلائبة بسبب السجائر المهربة، عزز الأخوان المسلمون بكل قوتهم "الطاهش" ودفع بمئات الشباب من الذين جلبوهم من جبل حبشي والمسراخ وتعز المدينة، واعتبروا ذلك فرصة مواتية لكسر العنفوان الثوري لمديرية المعافر التي لم تخضع لهم في السلم ولا في الحرب.


"خالد حسن" قائد جناح الإخوان المسلمين في منطقة الكلائبة أخرج صاروخ "لو" من منزله لإحراق المدرعة التابعة لأبو العباس.. ودفع بما يقارب بكتيبة عسكرية من أفراد اللواء 17 والحشد الشعبي المخيمين على بوابة الحجرية للمنطقة تعزيزاً ودعماً للعصابات.


حسب معلومات وصلتني أن اللواء أوقف على ذمة القضية 5 مطلوبين وردت أسماؤهم في قضية تهريب السجائر وهم الآن محتجزون في سجن اللواء.. ينقص هذا الإجراء الذي اتخذه إيصال "الطاهش" وعصابته كطرف في القضية التي راح ضحيتها مواطنون مدنيون وجندي، حتى تستقيم القضية قانونياً، ومحاسبة كل المتسببين فيما حصل.


اليوم الإخوان المسلمون تركوا "غزوان" في المدينة وذهبوا يحشدون أفراد اللواء 17 وعناصر الحشد الشعبي بالإضافة إلى أعضائهم في منطقة الكلائبة يدعونهم للخروج في مسيرة غداً إلى منطقة البيرين، وهي منطقة تقع في نطاق أبو العباس.


تأجيج الصراع ونقل الفوضى إلى الحجرية سيقود الجميع إلى جحيم، وهذا ما يريده الإخوان المسلمون في تعز.


ومن هنا نناشد رئيس البرلمان اليمني الشيخ سلطان البركاني التواصل مع العقلاء من أبناء جلدتك وأبناء عمومتك في مديرية المعافر للتعاون مع الجهات المسؤولة في إلقاء القبض على العصابات التي تثير الفتن والقلاقل داخل المديرية والوقوف بحزم ضد من يحشد إلى المنطقة ورفض التمترس والتخندق الذي تقوم به العصابات داخل القرى والمناطق ومن يقف خلفها.. وكلنا على ثقة بك في إسقاط التآمر الذي يحاك للحجرية وإيقاف هذه الفتنة.


كما نناشد الأخ العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع بضبط "الطاهش" وعصابته وكل من يقدم الدعم له وإحالتهم للقضاء بكل ما ارتكبه من جرائم.



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ 6 أيام

-

14 مشاهدة

اخبار ذات صلة

لقاء تعزي في المعافر يدعو إلى مواجهة إرهاب الإصلاح والحوثيين ويدين جريمة المسراخ والاعتداء على المؤسسات

أدان اللقاء الموسع لأبناء محافظة تعز المنعقد، أمس السبت، بمدينة النشمة مديرية المعافر، الجرائم التي ارتكبت بحق الشخصية الوطنية الدكتور أمين أحمد محمود، محافظ تعز السابق، بمهاجمة منزله ونهب محتوياته وإحراقه، وما رافقها من أعمال إرهابية بارتكاب جريمة الإعدام خارج القانون بحق السجين فيصل عبدالجليل محمود داخل سجن أمن مديرية المسراخ.

نيوز يمن - محليات -

منذ شهر

-

22 مشاهدة

اللواء ابن بريك يحمّل "أبو عوجا" مسؤولية الانتهاكات بوادي حضرموت.. ويلوح بـ"بركان"

اتهم رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، الأربعاء، العميد يحيى أبو عوجا قائد اللواء 135 مشاه بممارسة أعمال قمع بحق أبناء وادي حضرموت، جنوب شرقي اليمن.

نيوز يمن - محليات -

منذ ساعة

-

4 مشاهدة

ما وراء احتجاج أبناء إب على دار إيواء مهاجرين أفارقة..

عندما طرقت المعارك أبواب الحديدة قبل أكثر من سنة احتمت المليشيا الانقلابية بالمنشآت المدنية والأحياء السكنية ما اضطر الآلاف إلى النزوح إلى محافظات أخرى، أهمها محافظة إب. وقتها اقترح ناشطون على قيادة المحافظة تخصيص مراكز إيواء في مدينة إب استعداداً لاستقبال نازحي الحديدة، غير أن السلطات رفضت المقترحات بمبرر ازدحام المدينة بنازحين جاءوا من محافظات تعاني مواجهات عسكرية على رأسها تعز شكلوا ضغطاً على الخدمات الأساسية.

نيوز يمن - محليات -

منذ ساعتين

-

5 مشاهدة

اشتراكي تعز يدين محاولة اغتيال القيادي صبر ويطالب بالقبض على الجماعات المسلحة وكشف داعميها

أدانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز ما تعرض له القيادي محمد أحمد صبر، مدير ميناء المخا، عضو اللجنة المركزية في الحزب الاشتراكي، من محاولة اغتيال أمس الثلاثاء.

نيوز يمن - محليات -

منذ 3 ساعات

-

8 مشاهدة

حرب اليمن تسقط قناع حزب الإصلاح.. انحراف علني من هدف إسقاط انقلاب الحوثي إلى حرب على الجنوب

أسقطت الحرب الدائرة في اليمن الأقنعة المصطنعة التي كانت تتغطى بها الأحزاب الدينية كذباً، وأظهرت واقعاً مغايراً عما كان يُرى في السابق.

نيوز يمن - محليات -

منذ 20 ساعة

-

14 مشاهدة

ترامب يدعو إيران للخروج من اليمن

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، إيران إلى الخروج من اليمن، في إشارة إلى دعم طهران لميليشيات الحوثي.

نيوز يمن - محليات -

منذ 21 ساعة

-

17 مشاهدة

الإمارات تنفي ملكية ناقلة نفط يعتقد اختفاؤها في مضيق هرمز

قال مصدر مسؤول إماراتي، الثلاثاء، إن ناقلة النفط التي يدور الحديث عن اختفائها في مضيق هرمز، غير مملوكة لدولة الإمارات، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

نيوز يمن - محليات -

منذ 22 ساعة

-

12 مشاهدة

مقتل "الوروري" بنيران صديقة.. صراع قيادات الحوثي يدخل مرحلة التصفيات

لقي قيادي ميداني في ميليشيا الحوثي مصرعه، على أيدي مسلحين حوثيين، في تحول لافت للصراع بين قيادات الميليشيا، وبلوغه مرحلة التصفيات المتسارعة، على خلفية صفقات فساد أو استحواذ على موارد مالية وجبايات.

نيوز يمن - محليات -

منذ 23 ساعة

-

20 مشاهدة

الدروس القاسية جعلت العمق الاستراتيجي لدى الروس أهم من الأطراف

حتى اللحظة؛ يبدو أن الدب الروسي لا يتحرك ببطء نحو فريسة سمينة، وإنما من أجل الحفاظ على قطبية سليمة من الهزات والانهيارات التي لا يغفل ولا يغفرها التاريخ أبداً.

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

12 مشاهدة

الأمن السياسي بمأرب يعذب الفلسطيني أبو معروف حتى الموت

كشفت مصادر مطلعة لنيوزيمن، أن الفلسطيني سليم أبو معروف قُتل داخل سجن الأمن السياسي في مأرب أثناء التحقيق معه بعد اقتياده من النقطة التي تقع في تقاطع طريق البيضاء مأرب بيحان شبوة.

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

14 مشاهدة

The Fields of Death

عين العرب

منذ 6 أيام

-

35 مشاهدة