نيوز يمننيوز يمن

ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يصل إلى جدة

ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يصل إلى جدة

ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يصل إلى جدة

الرئيسية السياسية الإثنين 12 أغسطس 2019 - الساعة (4:52) مساءً

عدن، نيوزيمن:

وصل إلى مدينة جدة السعودية، الأثنين، ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس):"ان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة وصل إلى جدة اليوم".


وكان في استقباله في مطار الملك عبد العزيز الدولي، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة، ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد بن عبد الله بن ظافر.

اخبار ذات صلة


قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ 3 أشهر

-

38 مشاهدة

اخبار ذات صلة

حصري- كيف ومتى قُتل شقيق زعيم مليشيا الحوثي وما هي المسئوليات التي كان يشغلها؟

كشفت مصادر محلية في محافظة صعدة، أن شقيق زعيم ميليشيا الحوثي، إبراهيم بدر الدين الحوثي، الذي اعترفت الميليشيا بمصرعه، اليوم، قُتل في عملية نوعية لطائرات التحالف استهدفت اجتماعاً موسعاً لعناصر المليشيا في مديرية كتاف بصعدة أواخر الأسبوع الماضي.

نيوز يمن - محليات -

منذ 4 أشهر

-

163 مشاهدة

الإخوان يستخدمون الجرحى لإزاحة مسؤولي الدولة بتعز بالتنسيق مع المحافظ

يستخدم تنظيم الإخوان ملف جرحى الحرب لإزاحة أي مسؤول غير منتمٍ لهم أو محسوب عليهم يقف في طريق استكمال سيطرتهم على مؤسسات الدولة في محافظة تعز.

نيوز يمن - محليات -

منذ 7 أشهر

-

104 مشاهدة

الإمارات تفند دولياً ادعاءات قطرية كيدية بالتمييز العنصري

فندت دولة الإمارات العربية المتحدة الادعاءات القطرية الكيدية، التي زعمت فيها أن التدابير التي اتخذتها الإمارات ردًا على الممارسات القطرية في دعم التطرف والجماعات الإرهابية تشكل تمييزًا عنصريًا بموجب اتفاقية الأمم المتحدة للقضاء على جميع أشكال التمييز العنصري ("اتفاقية CERD").

نيوز يمن - محليات -

منذ 7 أشهر

-

67 مشاهدة

خطاب رئاسي تنازل عن اليمن للمجتمع الدولي وتجاهل ملايين المستفيدين من "فزعة زايد": حيـــلة العـــاجـــز

أصاب مواطنيه بالإحباط المضاعف وهو يعيد ذكر وسرد قائمة طويلة من المعاناة والأزمات وفداحة الوضع الاقتصادي والإنساني ومأساة الحرب على السكان والمشردين والنازحين والمختطفين والمخفيين قسراً، وانقطاع المرتبات وتزايد معاناة آثار الدمار الاقتصادي على مستوى معيشة عامة أبناء الشعب اليمني.

نيوز يمن - محليات -

منذ 7 أشهر

-

79 مشاهدة

مصادر من أجواء لقاء الفريق الحكومي ولوليسغارد بعدن

نقلت مصادر إعلامية مرافقة، لنيوزيمن، أجواء إيجابية، تخللت لقاء الفريق الحكومي وكبير المراقبينالدوليين ما يكل لوليسغارد عقد السبت 11 مايو 2019في مدينة عدن بعد تعذر الانعقاد في الحديدة بسبب رفض المليشيات الانقلابية السماح بمرور موكب الفريق الأممي.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

60 مشاهدة

دويد: الفريق الحكومي يتفق مع لوليسغارد على 4 نقاط بشأن انسحاب الحوثي من موانئ الحديدة

كشف صادق دويد، عضو الفريق الحكومي في اللجنة الإشرافية على اتفاق إعادة انتشار القوات في الحديدة، عن نتائج إيجابية تمخض عنها اجتماع الفريق الحكومي مع رئيس لجنة الرقابة الأممية مايكل لوليسغارد، والذي عقد مساء أمس السبت، في العاصمة المؤقتة عدن بعد تعذر انعقاده في الحديدة، بسبب رفض المليشيات الانقلابية السماح بمرور موكب الفريق الأممي.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

66 مشاهدة

لوليسغارد "رحب بتسليم أمن موانئ الحديدة" لقوة خفر السواحل الحوثية

ذكرت بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة، أن رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار مايكل لوليسغارد زار، الثلاثاء 14 مايو 2019، موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى "للتحقق من إعادة نشر قوات الحوثيين".

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

40 مشاهدة

موقف خجول للشرعية تجاه الحرب في الضالع.. دعوة المجتمع الدولي "إلى تحمل مسؤولياته"

الموقف الحكومي الوحيد من قبل السلطات الشرعية تجاه الأحداث التي تشهدها جبهات شمال الضالع في جنوب البلاد، والحرب الطاحنة التي فرضتها المليشيات الحوثية على مدى أسابيع ثلاثة وتزداد ضراوتها ومعاناة المدنيين في المناطق والتجمعات السكانية في قعطبة وما جاورها.. جاء أخيراً عبر نداء إنساني إلى الأمم المتحدة لتسيير الإغاثات الإنسانية ودعوة المجتمع الدولي لتحمل مسئولياته (...).

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

69 مشاهدة

غوتيريش يدعو إلى محاسبة الحوثيين في الهجوم على أرامكو والمسئولين عن الهجمات على السفن

دان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش الهجوم الذي نفذته المليشيات الحوثية الانقلابية، ذراع إيران في اليمن، واستهدف منشآت نفطية في السعودية، كما دان الهجمات الأخيرة على السفن التجارية قبالة سواحل الإمارات، ودعا إلى محاسبة المسئولين عنها.

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

52 مشاهدة

هي الضالع.. السنمي: هربنا إلى الرصاص وليس منها

في كل مرة يخوفون الناس بأن مليشيات الحوثي تملك خبراء إيرانيين، وبعد مشاركتي اليوم مع أبطال قواتنا المسلحة، أقسم بمن لا يقسم إلا به أنهم لن يكسروا الضالع ولو استعانوا بحسن نصر الله أو الخميني شخصياً..

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

50 مشاهدة