اهم الأخبار

نيوز يمننيوز يمن

بالفيديو: معايدة استثنائية من مقاتل حُديدي.. وطارق صالح: "النصر للبطولة"

بالفيديو: معايدة استثنائية من مقاتل حُديدي.. وطارق صالح: "النصر للبطولة"

بالفيديو: معايدة استثنائية من مقاتل حُديدي.. وطارق صالح: "النصر للبطولة"


معايدة استثنائية، مسجلة، قصيرة وعظيمة، بعث بها أحد أبطال وجنود المقاومة الوطنية، جريح وطريح الفراش لاستكمال العلاج، إلى رفاقه في جبهات الساحل والحديدة، بثهم فيها الأمنيات والشوق للعودة إلى الجبهة ومشاركتهم القتال.


وأكد "جندي فدائي فتحي أحمد محمد سالم"، وهو من أبناء الحديدة، في رسالته المصورة - مؤديا التحية العسكرية للرفاق من على السرير الأبيض-: "النصر قريب".


العميد طارق صالح، قائد المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، نشر الفيديو في تدوينه على حسابه بتويتر، وأكبر الروح المعنوية العالية والبطولة الموعودة بالنصر.


وقال طارق صالح: "اليمن تكبر تضحياتكم، وشعبكم يقدس جهادكم. الله أكبر. والنصر للبطولة؛ رسالة معايدة من الجريح فتحي أشيب، من ابناء الحديدة في حراس الجمهورية والذي يتعافى من اصابته متشوقا للعودة للجبهات. بمثل هذه الروح ستنتصر اليمن".


ويوم الأحد، أول أيام عيد الأضحى المبارك، أكد العميد طارق صالح على شحذ الهمم والعزائم لمواصلة القتال ضد المليشيات الحوثية الانقلابية حتى استعادة الدولة في صنعاء.



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ أسبوع

-

9 مشاهدة

اخبار ذات صلة

قصف صاروخي على قرية بمريس وحملة حوثية مستمرة وعشرات المختطفين من الفاخر وسليم

جددت المليشيات الحوثية القصف الصاروخي على القرى الآهلة وتجمعات المدنيين في محافظة الضالع، وأطلقت صاروخ كاتيوشا على إحدى القرى في مريس مديرية قعطبة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 11 دقيقة

-

3 مشاهدة

قصف حوثي بالمدفعية والدبابات بمدينة الحديدة واستهداف جديد لمطاحن البحر الأحمر - فيديو

جددت مليشيات الحوثي قصف مطاحن البحر الأحمر في الحديدة، الخميس 22 أغسطس/آب 2019، بينما واصلت القصف المدفعي على مواقع القوات المشتركة في شرق المدينة وجنوب المحافظة.

نيوز يمن - محليات -

منذ 52 دقيقة

-

3 مشاهدة

التحالف يسقط طائرتي "درون" أطلقتا باتجاه السعودية

أعلن التحالف العربي، الخميس، اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار أطلقتهما ميليشيا الحوثي من محافظة عمران باتجاه السعودية، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".

نيوز يمن - محليات -

منذ ساعتين

-

5 مشاهدة

كتائب أبي العباس تكسر هجوماً عنيفاً للحوثيين رغم حصار مليشيات الإصلاح لجبهة الكدحة

قال مصدر في جبهة الكدحة لنيوزيمن، إن كتائب أبي العباس تصدت، في الساعات الأولى من فجر اليوم، لأعنف هجوم شنته مليشيات الحوثي على الجبهة منذ أكثر من عام.

نيوز يمن - محليات -

منذ 3 ساعات

-

9 مشاهدة

قائد محور "علب" يفجّر صراعاً دموياً داخل اللواء الثالث

كشف جندي في الجيش الوطني، عن صراع مسلح بين تشكيلات القوات الحكومية، في جبهة باقم بمحافظة صعدة، شمالي اليمن، في وقت اتهم قائد محور علب، بتغذية الصراع.

نيوز يمن - محليات -

منذ 3 ساعات

-

7 مشاهدة

عملية نوعية للمقاومة الجنوبية قتلت 6 حوثيين واغتنمت آلية وأسلحة في شمال قعطبة

قوات المقاومة الجنوبية نفذت عملية هجوم نوعية مباغتة على أحد مواقع المليشيات الحوثية شمال مديرية قعطبة بمحافظة الضالع خلال الساعات الماضية.

نيوز يمن - محليات -

منذ 12 ساعة

-

12 مشاهدة

اتفاق بين السلطة المحلية ونخبوة شبوة لإخراج اللواء 21 مشاه من عتق

قال مصدر محلي لـ"نيوزيمن"، إن السلطة المحلية، في محافظة شبوة توصلت، الأربعاء، إلى اتفاق مع المجلس الانتقالي يقضي بخروج قوات اللواء 21 وقوات الأمن الخاصة من عتق خلال الساعة القادمة، وتسليم مهام أمنها لقوات النخبة الشبوانية والأمن العام.

نيوز يمن - محليات -

منذ 21 ساعة

-

46 مشاهدة

خاص- بصدد تنفيذ هجوم حوثي واسع جنوب الحديدة.. تعزيزات عسكرية واستقدام مجاميع مقاتلة وأماكن توزعها

تستمر التعزيزات العسكرية التي تدفع بها مليشيات الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، بالتدفق إلى مناطق مختلفة في الحديدة على صعيد واحد ومتواصل من التصعيد الواسع ورفع وتيرة القصف العنيف والمواجهات اليومية.

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

24 مشاهدة

سقوط طائرة عسكرية أمريكية بصاروخ أرض - جو وسط اليمن

قال مسؤولان أمريكيان، يوم الأربعاء، إن طائرة عسكرية أمريكية مسيرة من طراز إم.كيو-9 أسقطت فوق محافظة ذمار، وسط باليمن، وفق ما نقلت وكالة رويترز.

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

31 مشاهدة

ابتزاز بقوة السلاح في السوق الرئيس.. حملة اختطافات حوثية بمدينة الفاخر شمال الضالع بحق التجار والباعة

نفذت مليشيات الحوثي، ذراع إيران في اليمن، صباح الأربعاء 21 أغسطس/آب 2019، حملة اختطافات واسعة في مدينة الفاخر غرب مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع، طالت معظم التجار ومالكي المحلات الممتنعين عن دفع ما تسميه "مجهوداً حربياً".

نيوز يمن - محليات -

منذ يوم

-

11 مشاهدة