اهم الأخبار

نيوز يمننيوز يمن

خسائر حوثية عقب تسلل في جبهة "فضحة" بالبيضاء

خسائر حوثية عقب تسلل في جبهة "فضحة" بالبيضاء

خسائر حوثية عقب تسلل في جبهة "فضحة" بالبيضاء


صدت قوات من الجيش والمقاومة، الثلاثاء، محاولة تسلل نفذتها مليشيا الحوثي، ذراع إيران في اليمن، إلى أحد مواقع القوات الحكومية، في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.


وقال مصدر ميداني بمحور بيحان لـ"نيوزيمن"، إن عناصر من ميليشيا الحوثي تسللت صوب الموقع (14) في ميمنة جبهة فضحة بمديرية الملاجم.


وأضاف إن حامية الموقع من قوات اللواء 19 مشاة والمقاومة الشعبية تصدت للمتسللين أعقبتها اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.


وأكد المصدر كسر محاولة التسلل وتكبد الحوثيين خسائر في عدتهم وعتادهم وأرواح عناصرهم، مشيراً إلى عدم وقوع أي إصابات في صفوف قوات الجيش والمقاومة.



قرائة الخبر من نيوز يمن

محليات -

منذ 5 أشهر

-

50 مشاهدة

اخبار ذات صلة

القوات المشتركة أحبطت هجوما ليليا في جنوب الحديدة وكبدت الحوثيين خسائر

أحبطت القوات المشتركة في الساحل الغربي هجوما ليليا شنته مليشيا الحوثي في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة في وقت متأخر من مساء الجمعة و

نيوز يمن - محليات -

منذ 6 أشهر

-

195 مشاهدة

المقاومة الجنوبية تكبد الحوثيين خسائر فادحة بعد محاولتهم التقدم باتجاه عقبة ثره

أعلن قائد جبهة ثره في لودر أبين طه حسين ، كسر المقاومة الجنوبية تسللا للمليشيات الحوثية قامت به

عين العرب(عين العرب : خاص) - محليات -

منذ 9 أشهر

-

148 مشاهدة

إحباط تسلل و3 قتلى وتفجير طقم.. آل حميقان مسنودة بالعمالقة تضاعف خسائر الحوثيين في الزاهر بالبيضاء

تمكنت مقاومة آل حميقان مسنودة بقوات العمالقة، الثلاثاء 14 مايو 2019، من إحباط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي، ذراع إيران في اليمن، وقتل 3 من عناصرها وتفجير أحد الأطقم التابعة لها في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

98 مشاهدة

مسرح عمليات متغير شمال الضالع يعمِّق خسائر الحوثيين (تفاصيل)

توالت خسائر المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، في جبهات شمال محافظة الضالع، جنوب البلاد، مع توسع العمليات المتقدمة لقوات المقاومة الجنوبية ما بعد قعطبة باتجاه الشمال والغرب وصوب مدينة الفاخر الاستراتيجية، وتصريحات لقائد المحور توعدت الحوثيين بمفاجآت مؤلمة، وتغير في معطيات مسرح العمليات.

نيوز يمن - محليات -

منذ 9 أشهر

-

95 مشاهدة

حماقات حوثية انتهت بخسائر مؤلمة داخل مدينة الحديدة (موسع)

أحبطت المقاومة المشتركة وقوات حراس الجمهورية تسللات داخل مدينة الحديدة وفي منطقة الجاح وكبدت المليشيات قتلى وخسائر في العتاد، في وقت شهدت جبهات جنوبي المحافظة تصعيداً جديداً بإدخال الصواريخ في عمليات الاستهداف ما يعد تطوراً نوعياً خطيراً، بحسب قوات العالقة وخبير عسكري.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

46 مشاهدة

قتال شرس في جنوب الحديدة و معركة كبدت الحوثيين خسائر فادحة

قتال شرس في جنوب الحديدة كبد حماقة حوثية خسائر فادحةأسفرت معركة كبيرة جنوبي محافظة الحديدة عن إحباط هجوم وعملية تسلل تحت القصف العنيف من قبل المليشيات الحوثية وتكبيدها خسائر فادحة غداة تصعيد واسع داخل مدينة الحديدة وجبهات جنوبي المحافظة وعلى وقع تحذيرات متزايدة من مخطط حوثي لتفجير شامل للأوضاع العسكرية في الحديدة هربا من انتكاسات وهزائم الضالع وانكشاف مسرحية الموانئ.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

62 مشاهدة

الضالع.. هجوم فاشل جنوبي باجة يكلف المليشيات خسائر فادحة

كسرت القوات المشتركة هجوماً عنيفاً لمليشيات الحوثي الانقلابية على قريتي الشريفة والحذأة استمر ثلاث ساعات وانتهى إلى هزيمة موجعة تضاف إلى سلسلة هزائم المليشيا في الضالع.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

687 مشاهدة

معارك الجمعة في شمال الضالع (شخب الفاخر، باجة، مريس) وتكشف خسائر الحوثيين في الأزارق

جددت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، استهداف القرى والتجمعات المدنية في محافظة الضالع بالصواريخ، ودارت معارك عنيفة في الفاخر، وتكبدت تسللات حوثية في جبهة باجة خلال هطل غزير الجمعة 7 يونيو 2019، بينما تكشفت خسائر الحوثيين في جبهة الأزارق عن معارك اليوم الماضي عن أعداد كبيرة من القتلى.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

82 مشاهدة

قصف بالمدفعية الثقيلة عقب خسائر حوثية في الحديدة

تعرضت مواقع قوات المقاومة المشتركة وألوية العمالقة لقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة في مديرية الدريهمي والأحياء المحررة داخل مدينة الحديدة تواصلا مع مسلسل الاستهداف اليومي,

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

49 مشاهدة

الضالع: يوم من المعارك الضارية والخسائر الحوثية على جبهة باجة حجر

شهدت جبهات الفاخر وباجة، شمال الضالع، معارك عنيفة، نهار الأربعاء 12 يونيو/حزيران 2019، بين المقاومة الجنوبية والمليشيات الحوثية، وحررت المقاومة والقوات المشتركة مناطق جديدة، كما أحبطت هجمات ومحاولات لاستعادة مواقع.

نيوز يمن - محليات -

منذ 8 أشهر

-

66 مشاهدة